ابراجالثقافية

الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم

ابراج اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2019 ماغي فرح

((وان_متابعة ))

كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم

برجك_ليوم_الثلاثاء_10_سبتمر_2019 … ♈ ♉ ♊ ♋ ♌ ♍ ♎ ♏ ♐ ♑ ♒ ♓ ..القمر في برج برج الدلو الهوائي …

توقعات برج الحمل اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الحمل ♈
لديك وجهة نظر فريدة أو مختلفة للحياة وتميل للمشاركة والإبداع و ممارسة الهوايات وقضاء الوقت مع الأطفال و تجديد مشاعرك الرومانسية. اليوم إذا دعاك الأصدقاء فعلى الأرجح لن ترفض وتقرر الانضمام لهم . حاول اليوم تجنب التصرفات المتسرعة والانتباه الى كلامك وردة افعالك ..عاطفيا تبحث عن طريقة لجعل الأيام القادمة أكثر إثارة للاهتمام واليوم لديك إمكانية لمحادثة مثيرة مع الشريك تجعلك تشعر بالتفاؤل.

مهنياً:الفلك بيدعمك وبزيد من شعبيتك ووضعك الاجتماعي افضل محبوب ومنفتح على جميع عندك ناس جديدة وصداقات جديدة وهاشي بينعكس ايجابي على وضعك المهني وبخليك ناجح بشغلك ومتفوق وبتلاقي دعم من محيطك ورفقاتك الفلك بمدك بحظوظ وحلول لبعض القصص عندك حاول تستغل الفرص المتاحة وبخليك تتمتع بسهرة واجواء حلوة ولمة او مشوار بتنبسط في ..
عاطفياً:رغم انك تعبان والوضع ما مريحك وماعم تتحمل من الشريك شي بس بتوقع بهاليوم في تحسن وتتعرف على حدا ينال أعجابك وممكن تغير بقناعتك وعلاقات بالأصدقاء ممكن تتطور يوم مقبول حاول تصلح الامور قدر الامكان ..
صحياً:صحتك منيحة بس هاشي مابيعني انك ماضل تهتم بحالك وتخفف توتر عصبي بسبب زعل..
❤غنيتك اليوم:عشرين عام..سعدون الجابر
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الثور اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الثور ♉
حاول ان لا تبدد طاقتك عبثا واختار الأولويات لتشعر بالارتياح بحصد ثمار عملك . مساءا حاول الاسترخاء والنوم باكرا ..عاطفيا يمكنك إجراء محادثات تساعدك على الشفاء وإيجاد الحلول الدبلوماسية للمشاكل في علاقتك العاطفية الآن. من المفيد أن تكون أكثر صبرا وأخذ وقت إضافي للاستماع والاستيعاب والتوضيح.

مهنياً:بحاجة لتركيز لان الحظ ماعم يساعدك بهاليوم بدك طري من معاملتك وتهدي بكلامك حاول لا تغامر وتفوت بأي شي غامض وما معروفة نتائجه .. ننتبه من اي سوء تفاهم او خطوات ناقصة عم تتحمل ضغوط ومسؤوليات وقصص عم تشغلك .. بلاخص اليوم عندك علاقات مهمة او مصالح مع ناس حاول تكون حريص لحتى توصل وتنجح ..
عاطفياً:يمكن في تتطور حلوة بيومك وبلاخص الي مو مرتبط ممكن مفاجئة او صدفة او موقف عفوي يتحول لقصة حب وعلاقة ارتباط .. والمرتبط رغم الجهد الي عم تبزلو لتحل مشاكلك بس ماعم ترتاح وعلاقتك عم تمر بفترة توتر وعصبي وأنفعال وجو ماعم يريحك ..
صحياً:طاقتك لازم تستثمرها بممارسة الرياضة لترجع لياقتك البدنية ولتحصل على جسم رشيق..
❤غنيتك اليوم:ياكل دني..روجيه خوري
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الجوزاء اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الجوزاء ♊
اليوم لديك الفرص للتواصل الاجتماعي والتعلم والمشاركة وتكون شجاع وحازم ولن تسمح لأي شخص أن يقف في طريقك. تميل للمغامرة والتفكير في علاقاتك الخارجية والسفر والدراسة او تعلم لغة جديدة . حاول الهدوء وضبط النفس وتحدث بنبرة لينة تجنبا لأي نزاعات .

مهنياً:القمر ببرج الدلو الصديق عم يعطيك طاقة وحظ وسفر وبزيد من شعبيتك وبيمنحك الحماسة وبترتفع معنوياتك وبتتفائل بالأحداث بتكون مقنع وفيك تثبت حالك وجدارتك وحضور مميز وملفت حتى عم تتخلص من بعض المشاكل وسلبيات الي رافقتك بالفترة الأخيرة عم تستوعب الأمور وعم تقلب الموازين لصالحك وبتكتر تنقلات والاتصالات واجواء حلوة ولمة أحلى مع ناس جديدة وتطورات مالية ..
عاطفياً:البعض يمكن تعب من علاقتو حتى بتحس حالك الي عم تظهره عكس الي جواتك وماعم يكون في صراحة بالمواضيع .. بس نسبة كبيرة من مواليد الجوزاء عم تتغير الامور عندو وفي اخبار حلوة واجواء منيحة وداعمة الك فيك تعمل لقاء واتصالات والاعزب امورك افضل بحب جديد ..
صحياً:نتبه من صداع شديد قد تتعرض له نتيجة تفكير وضغوط الضخمة ومن مشاكل المفاصل وركبة بتحديد..
❤غنيتك اليوم:شو حلو حبيبي…زياد برجي
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج السرطان اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2019 ماغي فرح

السرطان ♋
اليوم صعب ان تبقى هادئا و خاصة في تعاملك مع الأمور الملحة . تتصرف من دون التفكير في العواقب لتحقق هدفك بأي ثمن. بالمقابل يمكن أن تؤدي محادثة إلى رفع معنوياتك أو قد تمنحك رؤية جديدة لمشكلة ما. تجنب تكرار الأنماط السابقة التي لم تنجح وكن على استعداد للبدء من جديد !..عاطفيا في العلاقات الحميمة تصبح غير صبور وحازم وعلى استعداد للحصول على ما تريد. حاول ألا تصدم حبيبك بالتعبير عمما تريد .

مهنياً:اخبار حلوة وتحسن نفسي ودعم فلكي الك .. قرارات لصالحك وطاقة ايجابية لتقدر تبلش يومك بشي منيح خليك متفائل بلأحداث لانو عندك تحسن مهني او دخل منيح مالي .. لقاءات ونقاشات بامور مالية كمان وممكن بدي قلك مبروك على شي هاليومين بس الي داخل شراكة ينتبهلي شوي على شراكته ويهدي شوي مع الشريك ولاقي حلول لمشاكل كانت بالفترة الأخيرة …
عاطفياً:لازم تعيد حساباتك العاطفية بشكل كتير منيح وتخلى عن اي قرار حاسم بوضعك يمكن شويت مضايقات من الشريك عم يكون جو في توترات وصعوبة بتعامل وارباك ..فكر بعلاقتك منيح وفكر بحبك لا تخلي شويت توترات تأثر على علاقتك لتعرف تحل مشاكلك لامور رايحة للافضل هدي اليوم ..
صحياً:نتبه للانفعال والعصبية حتى ماتتعرض لمشاكل ارتفاع ضغط وتدخل بوضع صحي مو وقتو..
❤غنيتك اليوم:والله واحشني موت…ماجد المهندس
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الاسد اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الأسد ♌
الأحداث اليوم ستسمح لك باكتساب الكثير من الخبرة في مجال الشراكة و علاقاتك الشخصية وتفاعلك مع الآخرين. تدفق الطاقة بحرية ويمكنك القيام بالكثير ولكن حاول تجنب المواقف الحادة. حتى لو كان لديك مزاجك سيء لا تسمح لنفسك بالتهيج او الشك مع الشريك او الأحباء وتجنب الحجج الغير الضرورية.

مهنياً:اجواء مزاجية متقلبة مع شوية عصبية بيومك في تحديات ومسؤوليات بشوية مسايرة وحكمة وتركيز انت قادر تلاقي حلول لمشاكلك بوضعك العائلي وبعلاقاتك مع ناس الي حواليك .. حاول ماكتير تفوت بنقاشات وجدالات لان ممكن توقع بفخ الاستفزاز وهاشي رح يخليك عصبي وممكن تنهي علاقات او شراكات مهنية او اتفاق حاول تبحث عن شخص يكون مناسب ويكون شريكك او شخص داعم الك مهنياً لتحصل على شي لبدك ياه وتوصل وتنجح بلاخص اذا عندك اختبار او مقابلة قريباً. بدنا نهدي بالامور العائلية ونكون حريصين ع الوضع العام ..
عاطفياً: المرتبط يبدو انو الشريك ماعم يفهم عليك وماعم يعرف يتعامل معك برغم من انك سهل وبتتجاوب بسرعة بس يبدو هو معقد الامور اكتر حاول لا تصعد الخلاف اذا موجود ولا تكبر القصص اكتر من لازم .. كلمتين حلوين والامور بتنحل لا تخاف .. يوم منيح عم يكون الي مو مرتبط ليحقق شي مميز او تطور جديد بعلاقاته ..
صحياً:حاول تتجنب تعب والارهاق بيومك ونام وقت منيح بنهارك لترتاح وتخلص شغلك..
❤غنيتك اليوم:ياحشيشة قلبي..روجيه خوري
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج العذراء اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2019 ماغي فرح

العذراء ♍
اليوم الوقت مناسب للتخلص من الأشياء التي لم تفيدك وللاهتمام بنظامك الغذائي وصحتك وجعل عالمك مريح ، في عملك قد لا تتفق مع الأصدقاء أو الزملاء حول أهدافك الشخصية والمهنية فتجنب الخلافات وحافظ على موقف احترافي للحصول على أفضل النتائج. لديك الفرصة لإعادة صياغة المشاريع التي تتطلب ضبطًا دقيقًا..عاطفيا تشعر برغبة بالتخلص من الجروح القديمة والبدء من جديد ..

مهنياً:تراكم اعمال بيومك ضغط ومسؤوليات جديدة ولتزم تلحق بسرعة لتخلص المهم وضروري حتى ماتوقع بقصص تأجيل .. حاسك متكاسل وشويت قصص متعبتك مابدي تسمع كلام بحقك او لوم وعتب حاول تمسك زمام المبادرة وتنطلق من جديد وتعمل شويت تغييرات بيومك خليك قريب من لكل ومن ناس الي حواليك الي بتحسها دائماً بتعطيك طاقة ايجابية وتفائل وبنصحك تغير جو بمشوار او عزيمة ..
عاطفياً:كلشي ممكن بيومك تقلبات بلاحداث وبدي منك لاتفكر بالماضي ولا تسمع لكلام البعض او قلبك الي متعبك وحاول تصلح بعض الأخطاء المرتكبة وعبر عن مشاعرك وحاول تخلي الحب يريحك بدل مايتعبك وحاول ترجع تفاهم ولانسجام بعلاقتك وبلاخص اذا صار بعض الحساسية بالفترة الاخيرة ..
صحياً:عم تتعرض لبعض التشنجات وتوترات العصبية بيومك نتيجة تراكمات وتعب جسدي..
❤غنيتك اليوم:ولسه بتحبو ياقلبي..عمر دياب
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الميزان اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الميزان ♎
اليوم تتحمس جدا للأفكار الجديدة ولابراز مواهبك وابدعاتك وللتعامل مع أطفالك . خذ وقتك واشرح للناس نواياك و بعد مناقشة الخطط مع الأقارب يمكنك الحصول على مشورة قيّمة ، عاطفيا قد تكون غير صبور مع الشريك , حاول ان لا تفرض كلامك عليه واعطيه المساحة الكافية للتعبير عن رأيه والتواصل بشكل أكثر عمقًا معه ..

مهنياً:اخيراً بعد فترة متعبة انت اليوم افضل تحسن ايجابي وتطورات حلوة مدعوم من القمر ببرج الدلو الصديق عم تطلع من حالتك في تنقلات وفرصة لمشوار او تشوف ناس بتحبا وناس جديدة بيومك لقاءات واتصالات بتكتر وحلول لعدة مشاكل شاغلتك وامور مالية عم تتحسن .. مفاوضات واتفاق بالمجمل يوم منيح الك استغلوا قد مافيك لتوصل وتنجح ..
عاطفياً:مشتاق لشخص وعند شغف عاطفي بعد فترة كانت تواصل صعب بسبب البعد او ظروف ما كانت ملائمة الك .. اليوم واعد بأحداث وتغيرات عاطفية منيحة ممكن يحملك لقاء واتصال حلو او عم تجهز لموعد مع شريك ..عندك فرصة بهاليوم لتصلح الامور اذا كان في زعل او فراق مع شريك قديم او حالي بتتحسن الامور وبترجع نشالله .. والاعزب امورك افضل بتطور علاقة لحب او حب جديد يدق بابك ..
صحياً:برغم من طاقتك وحيويتك بهاليوم بس هاشي مابيغنيك عن الانتباه على صحتك والاستجمام..
❤غنيتك اليوم: قافل … نور الزين
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج العقرب اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2019 ماغي فرح

العقرب ♏
اليوم تميل للاهتمام بأمورك وحياتك العائلية و العقارية . انتبه في تعاملك مع الاخوة و الأقارب وتعامل معهم بكل هدوء ودبلوماسية بدلا من التسرع لأي سبب تافه ..عاطفيا تجنب الدخول في مناقشة عميقة للأمور مع شريكك . إذا كنت وحيدا فقد تشعر بمشاعر قوية لشخص قابلته مؤخرًا.

مهنياً:بتشغلك امور عديدة بيومك وبلاخص عقارية نقل او تغيير مكان وشويت تصليحات ببيتك .. شي طبيعي بهالفترة انو الفلك مايكون داعم الك بالقدر المطلوب او بشي لبدك ياه لهيك ينصح اليوم بعدم الاقدام على امور مهمة وبلاخص سفر اذا ناوي بتشغلك امور ببيتك وبشغلك وبدنا نحاول لا نعطي اهتمام لكلام ناس او لمحيطك وتجنب نزاعات .. ركز على الحلول وتعرف كيف دير امورك بشكل جيد لو تحملت شويت ضغوط ومسؤوليات لكن بالفترة القادمة رح تكون امورك منيحة كتير نشالله ..
عاطفياً:حاول تتشارك الاحداث مع الشريك ولا تحاول تكون عنيد وتفرض رأيك ووجهة نظرك فرض فقد تكون على خطأ ماقد يكلفك هذا تصرف كتير .. يوم حساس واي شي ممكن يأثر عليك وممكن الغيرة كمان تأثر عليك بهيك يوم فا نتبه .. والبعض ممكن يميل الي امور اتصالات او لقاءات اكثر جرئة او علاقات عابرة او الى علاقات تسلية لكن هاشي غير صحي حط ببالك ..
صحياً:نتبهلي من تقلبات طقس لانك مرض لوعكة صحية حاج تفكير وريحلي بالك الله يرضى عليك ..
❤غنيتك اليوم:هاتي عيونك تخبيها…بهاء اليوسف
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج القوس اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2019 ماغي فرح

القوس ♐
تمتلك طاقة كبيرة ومهمتك هي أن تستخدمها بشكل صحيح لصالح نفسك والآخرين. افعل ما تشاء ودافع عن فكرتك , تزداد اتصالاتك وتنقلاتك وتميل لأن تكون حازم أكثر في التواصل ولكن حاول إيلاء اهتمام خاص لتحركاتك تجنبا للحوادث، عاطفيا احرص على عدم إيذاء مشاعر الشريك او شخص ما عن طريق الخطأ بكلمة قاسية بسبب الاختلاف بالآراء !

مهنياً:اذا قدرت تضبط اعصابك وردات فعلك مهما حاول البعض استفزازك رح يكون يومك كتير منيح وتتطورات ايجابية وفي نجاح عندك .. يومك في حركة ونشاط ولقاءات مميزة وعم تقضي وقت ع الانترنت وبأتصالات كتيرة وممكن طويلة عم تقنع وتوصل افكارك وفيك تسافر اذا بدك وموضوع بخص أخواتك او العيلة بشكل عام بتناقش في .. استغل هاليوم وضبط أعصابك .
عاطفياً:ممكن حدا جديد بحياتك وعم تشوف معو اوقات حلوة وكتير نقاط مشتركة بينك وبينو وعلاقة عم تكون متينة وممكن فرصة للقاء و مشوار رومنسي وممكن تعزز علاقتك بهيك يوم حاول تستغل الفرص لتحسن الوضع بعيد عن تقلب والمزاجية..
صحياً:أعتني بصحتك وحافظ على تعليمات ونشالله امورك صحية بتكون تمام لا تخاف وبتعوض الايام الي فاتت واذا عندك سيارة نتبه من الحوادث والاعطال..
❤غنيتك اليوم:أحبك أكرهك .. عمر دياب
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الجدي اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الجدي ♑
لديك طاقة قوية للتعامل مع المشاكل التي تحدث خلف الكواليس أو في حياتك الشخصية ، تهتم بأمورك المالية أكثر ويمكنك كسب المزيد من المال ولكن تجنب التبذير , عاطفيا إذا كان هناك شخص ما أو شيء ما يزعجك فمن الأفضل أن تحتفظ بعواطفك تحت السيطرة. اسعى من أجل السلام للتخفيف من حدة التوتر.

مهنياً:انا بعرفك أداري من طراز الأول لكن لما يكون معك مصاري يذهب العقل وتفرد اليد حاول ضبلي ايدك على مصارفك المالي لانو كترت يوم بيحملك قبض مالي ودفعة منيحة وزيادة بدخلك نشالله .. عندك مصالحات ودعم وتأييد لشغلك ولأي تحديث حابب تعملو وبتلقي شخص الي يوقف معك ويساعدك .. حابب تفوت بتجارب جديدة وتحسن من وضعك وتزيد شعبيتك حاول تكون دقيق بأي خطوة جديد ليكون نجاح باهر وكبير يوم منيح لقاءات وعزايم وناس بتحبا ..
عاطفياً:مزاجية وتقلب وشوية برودة بوضعك العاطفي مابعرف سبب بضبط بس الي بعرفو عندك حنين للماضي او لايام زمان وعندك حسرة على مشاعر قديمة عم تفقدها بهاليوم يمكن من شخص قديم او شريكك الحالي .. يوم بحاج لضخ دماء جديدة بعلاقتك ولا تخلي البرودة والفتور يسيطر عليك حاول تتقرب من الشريك وتغير جو معو او تبادر بأتصال وتواصل معو هيك بكون افضل لتاخد طاقة عاطفية ..
صحياً:حاول تبتعد عن الاجواء المتوترة ولا تدخل بما لا يعنيك..امورك صحية جيدة ونفسياً بترتاح نوعاً ما..
❤غنيتك اليوم:ع غيابك ماني مرتاح..محمد العلي
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الدلو اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الدلو ♒
ابحث عن طرق مختلفة للتواصل مع طرق جديدة بالتعبير عن نفسك اعتمادا على الموضوع أو الموقف ، تعود الطاقة من جديد و تتصرف بحزم وبشكل مستقل او تميل للعناد والتهور لإثبات نفسك بأي شكل من الأشكال. تساهم الظروف غير العادية أو الظروف غير المتوقعة في ابراز مواهبك الإبداعية و قدراتك. اليوم حاول استخدام طاقتك بطريقة إيجابية و لا تضيع وقتك الثمين في القتال مع شخص ما أو شيء ما ، الخيار لك .

مهنياً:عم تتحمل كتير بس رغم ضغوط انت قادر تخلق من لا شيء شيء بس مشان تمشي امورك ولا حدا يتمنن عليك .. القمر ببرجك بيدعمك بفرص وتنقلات واخيراً عم تلاقي نتائج أيجابية رغم الوضع صعب طاقتك ايجابية بتقلب الامور لصالحك في اعجاب من المحيط فيك وكلام حلو بحقك وعم تلاقي حلول لمشاكل وتحسن بالمعطيات وكلمتك مسموعة وفيك تبلش بشي جديد او شغل جديد قريباً ..
عاطفياً:القمر ببرجك بزيدك سحر وجاذبية وبيعطيك تتطورات حلوة بلاخص الاعزب ليلتقي بشريك مستقبلي والبعض ممكن عندو تتطور جديد بعلاقتو وقرار خطبة او زواج والمرتبط انت مافيك تبعد او تستغني عن حبك بس معاملتك له قد تضع الكثير من علامات الاستفهام او ممكن تخسر الشريك لهيك بدي منك تلعب على وتر المصالح الشخصية ..
صحياً:بدي منك لا تفكر كتير وتخلي الافكار سودة تسيطر عليك .. كتر تفكير بالمرض بجيب مرض نتبه.. وممكن وضع لشخص مقرب يقلقك..
❤غنيتك اليوم:أغلى الحبايب بالهوى..يحيى رضوان.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الحوت اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الحوت ♓
تميل للانطواء والاهتمام بأمورك النفسية والروحية ورعاية صحتك والابتعاد عن القلق , حدسك قوي يمكنك بسهولة من فهم جميع الأفكار السرية للناس بمجرد مشاهدتهم. . إذا قررت التعبير عن رأيك فلا تغوص في التفاصيل ولا تتسرع ..عاطفيا حاول التعامل مع الشريك بشكل لين وعبر له عما تشعر به من هدوء ورغبة بالبقاء مع نفسك .

مهنياً:مو بأفضل حالاتك اليوم عندك تأخير وتأجيل ونقاشات ومواضيع مهمة ومانك راضي عن اي شي.. مصالح وناس عم تخذلك ومخيبة للأمال وانت مابتحب كتر الحكي قد مابتحب الفعل او شي الملموس .. نتبه تخسر ناس بتحبك بهاليوم او بدا مصلحتك حاول تفرق بين ناس الي بتحبك وناس المصالح واصحاب الأقنعة والمنافقين .. يمكن عندك مهمة جديد او مسؤوليات عم تكون على عاتقك حاول تبرز حالك وتكون قد هاشي وتحسن قريب ببلش نشالله ..
عاطفياً:مشاعرك متقلبة بهاليوم يمكن عندك مشاعر قوية لتبقى بحد الشريك وتظهر عاطفتك وحابب تحكي كتر معو .. بس البعض بدي منك تكون حذر يوم حساس ولازم تفكر ماتصعد الخلاف معو وتنتبه لمعاملتك يمكن كلمة منك وكلمة منو تنهي علاقتك او تروح لتوترات ونقاشات كتير صعبة نتبه له شي وهدي وكلو الو حل لا تخاف ..
صحياً:لا تعب حالك وترهق نفسك وتعامل مع اي وضع بهدوء وبتعد عن ضجة وناس المتعبة الك..
❤غنيتك اليوم:ع الوعد ياكمون ..احمد الشريف

ملاحظة : موضوع الابراج منقولة

أخبار ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار