ابراجالثقافية

الابراج اليومية… تعرف على حظك اليوم

ابراج اليوم الاحد 08 سبتمبر 2019 ماغي فرح

((وان – متابعة))
كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم

برجك_ليوم_الأحد_8_سبتمر_2019 … ♈ ♉ ♊ ♋ ♌ ♍ ♎ ♏ ♐ ♑ ♒ ♓ ..القمر في برج الجدي الترابي ..

توقعات برج الحمل اليوم الاحد 08 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الحمل ♈
يبدو أن هذا اليوم يمثل تحديا لك للخروج مما يمنعك من النجاح والتقدم . كن حذرا قدر الإمكان لأنه إذا تصرفت من دون إدراك للذات ، فقد تكون في خطر أو دفع مبالغ زائدة أو القفز (أو ترك) شيء بسرعة كبيرة . بدلاً من ذلك قد يتعارض عدم اليقين بشأن دخلك أو أمانك مع أهداف عملك أو صحتك اليوم. يمكن لمربع الشمس والمشتري بأن يضخّم المشاعر الكامنة وراء عدم الرضا عن الوضع الراهن. أو يمكنك أن تشعر بالإرهاق من الاحتمالات اليوم بحيث لا تعرف أين تضع طاقاتك ..نصيحتي لك اليوم لا تستفز الآخرين حتى لا تدخل في أي صراع . الوقت مناسب لحل مشاكلك الشخصية .

مهنياً:في صعوبة بالوضع عندك بس انت قادر تتجاوز هالشي بدي منك تستغل طاقتك لتقدر تمرق هاليوم على خير .. يومك متعب وفي قلق وضغط وتوترات بشغلك ويمكن الوضع في ركود هالفترة طبيعي يكون الوضع هيك بتحس بصعوبة بتواصل وعم تعاني من بعض ناس الي حواليك وبتحسن مصالح بس ..روق وحاول ماتتعب حالك وتقلق كتير وفترة وبتمر…
عاطفياً:يمكن الشريك بدل مايريحك صار عم يتعبك وممكن عم يزيد ضغط عليك ويمكن انت حالك مانك طايق الوضع وممكن من اي كلمة عم تعصب حاول تنتبه لكلامك وتتفهم الامور بدون تسرع وستوعب.. والبعض ممكن شخص يوقف حدك ويساعدك لتطلع من حالتك المتعبة..
صحياً:ريح حالك وحافظ على صحتك برغم عم تواجه مشاكل صحية لكن بشوية انتباه بتتجاوز هالمشاكل..
❤غنيتك اليوم:الكلمات…ماجدة الرومية
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الثور اليوم الاحد 08 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الثور ♉
ربما تكون اليوم أكثر تمردًا وقلقًا وغريبًا من المعتاد اليوم ، قاوم الرغبة في التمرد أو التصرف بشكل متسرع إذا لم تسير الأمور بالطريقة التي توقعتها. احترم حاجتك لتغيير المشهد ، ثم فكر بالجديد . هناك أوقات يكون فيها متمردك الداخلي في طريق الهدوء والسلام الذي تبحث عنه ، واليوم ، يمكن أن يكون هذا هو الحال. المشاكل تميل إلى أن تأتي من توقعات مبالغ فيها. تفتح عينيك على مجالات الحياة التي تحتاج إلى تحسين ، وسيكون أفضل رهان لديك هو التحمس لإجراء التحسينات. طاقات الغد قوية لاستعادة تركيزك.

مهنياً:مثلث فلكي داعم الك والحظ بساعدك بهاليوم وبكون عندك خيارات كتيرة وابواب جديدة ممكن بدك تباشر بشي مهم او شي جديد او تطلق مشروع وفرصة مهمة بيومك لتنجح … يوم في علاقات جديدة وصداقات واتصالات بتكتر واذا ناوي سفر او مشوار وتنقلات كلها بتتيسر معك أستغل هاليوم لتنجح وتوصل لشي المهم بس بتعد عن المواجهات والخصومات ولا تخاف الحظ بكون معك بهيك يوم ..
عاطفياً:البعض بدي منك تستغل هاليوم بالعاطفة وبيحملك اوقات كتير حلوة بالحب ورومنسية لتوصل لشي لبدك ياه .. والمتزوج عم تنشغل بكتير امور وهاشي عم يمنعك من تنفيذ رغباتك العاطفية وحاول تنتبه لكلامك حتى ماتندم..
صحياً:حاول تخفف عنك ضغوط العمل واكيد رح تتوصل للياقة وصحة جيدة بهالفترة..
❤غنيتك اليوم:كذبك حلو …ميادة بسيليس
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الجوزاء اليوم الاحد 08 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الجوزاء ♊
جزء منكم يريد التحرر من الأسرار ومع ذلك فأنت لست واثقًا من كيفية القيام بذلك حتى الآن وقد تكون النتيجة هي عدم الراحة. ضع في اعتبارك أن التغييرات في الجدول أو المسارات قد تؤدي إلى اتصالات جديدة ومثير ولكن تجنب إنشاء المزيد من المشاكل لنفسك من خلال القيام بالكثير. توقعاتك قد تجعلك تشعر بأنك عرضة لتقلبات الحالة المزاجية إذا قمت بتعيين الشريط أعلى من اللازم. استمع إلى ما يقوله الآخرون لكن حافظ على تركيزك بما يكفي للتواصل مع مشاعرك. في حين أن الناس عرضة للمبالغة في الوقت الحالي ، من الأفضل عدم الاعتماد على وعود شخص ما .. عاطفيا حاول أن تتكلم مع صديق مقرب منك عن مشاعر الحنين التي تقلقك ..نصيحتي لك اليوم لا تضيع وقتك على أي شخص لا يستحقك!

مهنياً:يوم داعم الك لتتجاوز عدة مشاكل وخلافات وامور قضائية وبتحصل على مصالحات بيومك عم تتقدم خطوة الي الامام وممكن ناطر شي بيومك او حدث او خبر ووعود أيجابية وفترة لازم تاخد اجازة وتتمتع باسبوع منيح .. عم تشغلك امور مالية وممكن تلاقي حل وتعوض الي فات والبعض عندو قبض مالي يوم بكون هادي حاول تستفيد من الاحداث المشجعة بيومك لتقدر تتجاوز العراقيل وتنجح..
عاطفياً:يمكن عم تفكر تتخذ قرار حاسم وتغير شي بيومك وبلاخص انت عندك الكاريزمة لتحسن الاجواء مع الشريك حاول تفكر بأمورك منيح وبدي منك تخلي تفكيرك ياخدك بأتجاه الحلول وتخفيف تصعيد .. ومو بس تفكر بدك تنفذ لا تخاف كلشي بيرجع وبتكون غير شكل واذا ناطر حب جديد رح تلاقي قريباً جداً .. وممكن مقبل على فترة مميزة وعاطفية وتواصل بيكبر وسهر واتصالات طويلة ولقاءات بس مرقلي هاليوم ..
صحياً:العصبية الي عم تمر فيها بتخليك تتناول المنبهات بكثرة واكيد هاشي مو لصالحك فا نتبه..
❤غنيتك اليوم: لو …اليسا
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج السرطان اليوم الاحد 08 سبتمبر 2019 ماغي فرح

السرطان ♋
قد تشعر بشعور من التشتت أو الحاجة الماسة للصبر في بعض الأحيان اليوم ، راقب تصرفاتك اكثر وفكر بعقلك اكثر من قلبك .. قد تحتاج إلى مشاركة الآخرين بشكل أكثر نشاطا . حاول التفكير في نفع ما تقوم به قبل البدء بالجدال . في الشراكة حاول أن تلتزم بالحلول الوسط وطلب دعم الأقارب , في المساء من الجيد أن تذهب للنزهة مما يساعدك على تنظيم أفكارك …نصيحتي لك اليوم لا تستسلم للضغوط وحاول تقريب المسافة مع الشريك ..

مهنياً: القمر ببرج الجدي عم يعارض حظوظك بهاليوم وعم يكون يوم ضعيف الحظ وطاقة حاول تتجنب في الأشياء المهمة وبلاخص القرارات الحاسمة او تدخل بمواجهات واختلاف بالأراء والأفكار او تدخل بأي منافسة.. كون دبلوماسي ولا تكبر المواضيع مرق هاليوم ونشالله امورك فيها انفراج مالي ومهني قريباً..
عاطفياً:العاطفة عندك على عكس الامور المهنية تماماً القمر عم يدعمك بأرتباط وممكن يعطيك دافع كبير لتغير من وضعك وتطلع من جو توتر لانك كتير بحاجة له شي هالفترة ..وامورك بتبلش تتحسن وأعادة ترتيب وضعك العاطفي على طريق صحيح بأوقات حلوة ولقاءات واجواء رغم انها باردة بس رومنسية ..
صحياً:بدي منك تلتزم بتعليمات وتتناول الادوية والوصفات طبية وغيرها والا لا أعتقد رح يتحسن الوضع صحي عندك لتزم بتعليمات طبيب..
❤غنيتك اليوم:عيون القلب..نجاة
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الاسد اليوم الاحد 08 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الأسد ♌
اليوم مهم لرعاية صحتك . طاقتك جيدة لممارسة نشاطك الإبداعي والتفاعل مع أحبائك . في عملك تكون فضولي وغريب ويمكنك التعامل مع الوثائق وأية أوراق بقدر أكبر من الاهتمام . يمكنك تلبية وعودك في جميع المشاريع المشتركة والتعاون مع الأجانب او مع دائرة أسرتك ..نصيحتي لك اليوم كن على استعداد للتغييرات ..

مهنياً:يوم بارد وتعبان شكلك .. حاول تخلص ضروري بيومك ولا تجهد حالك كتير انت بيوم في ضغوط وتعب ومسؤوليات وبتحس بحمل كبير على كتافك وبدل ماتتقدم للامام عم ترجع لورا ويومك في شغل بدك تعرف كيف ترتب امورك وتحسن وضعك وتلاقي حلول واذا في شي مهم حاول تأجلوا ونتبه لعصبيتك او لردود أفعالك وحاول تتجنب الناس الي عم تخليك مستفز وعصبي..
عاطفياً:لاعزب انت بحاجة لعلاقة تغير من وضعك وهاشي لازم تلاقي هالفترة و تعمل تحديث وتعديل جديد لعاطفتك وتحس بجو من الحماس والعشق .. والمرتبط بدي منك لا تصعد الخلافات بهاليوم مهما حصل بدي منك تستوعب الامور وتمتص أي صدمة وتساير قد مافيك وامورك بتمرق على خير بس هالفترة نتبه.. يمكن لانو شريك مابدو يكبر القصص واموره افضل عم يساير او عم يغض نظر عن بعض الاخطاء ..
صحياً:كتر ضغوط عم تخليك معرض للمشاكل وعم تكون عصبي كتير هالفترة والمشكلة ماعم تقدر تضبط حالك بشكل المطلوب وهاشي عم يأثر عليك صحياً..
❤غنيتك اليوم:سبت فراغ كبير…عمر دياب
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج العذراء اليوم الاحد 08 سبتمبر 2019 ماغي فرح

العذراء ♍
إن الرغبة في التوسع والنمو والتعلم والاتصال واضحة اليوم ولكنها قد تتعارض مع خطط أخرى. يمكن أن يكون الانحرافات الكثير الآن. من الصعب الموازنة بين ما تريد فعله وبين ما تشعر أنه يجب عليك فعله من أجل صحة بدنية وعقلية أفضل. . بالمقابل لديك الفرصة لإظهار مهاراتك المهنية والتعامل مع عواطفك واموالك بشكل مثير للإعجاب ولاكتشاف مواهبك !

مهنياً:مثلث فلكي داعم الك .. يومك منيح وتتطورات ايجابية والحظ وطاقة بتكون معك لتنجز اعمالك وتلبي شي من طمواحاتك عم تكون سريع البديهة وبتكون قادر تقنع الكل وتحصل على شي لبدك ياه وعم تناقش بأمور كتيرة وموضوع مهم عندك تتطورات بأمورك العائلية ومهنياً عندك مواعيد كتيرة ولقاءات ومشاركات وممكن تسافر او تروح مشوار وبتغير جو وبترتاح نفسياً..
عاطفياً:عم تشغلك علاقة قديمة او حب قديم عم يرجعك واحتمالات كتيرة بيومك ممكن رؤية عم تتوضح ولازم تحاول تستقر بعواطفك ولا تبقى بين نارين ولازم تحط نقاط على الحروف .. ممكن البعض عم يعود تواصل بشكل افضل ولقاءات وأجتماع واتصالات طويلة والبعض الشريك عم يعزبه وعم يحس بانو عم يتخلى عنو شوي شوي ..
صحياً:عم تتعرض لتعب وارهاق وممكن وعكة صحية خفيفة لاتخاف بتمر على خير..
❤غنيتك اليوم:ليه تهربي…جورج وسوف
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الميزان اليوم الاحد 08 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الميزان ♎
اليوم لا داعي لتعقيد الأمور عليك بسبب ضغوطك العاطفية . حاول حل امورك العائلية بكل جمالية وانسيابية للتركيز على خطط كللمستقبل ,يمكنك اختيار الأفكار الواعدة والقيام بشيء مهم لمنزلك ولعائلتك او لشراء او بيع عقار او القيام برحلة مع العائلة والتمتع بتجارب ممتعة..نصيحتي لك اليوم أحداث اليوم تساعدك على إعادة التفكير في بعض قيمك الروحية ولا ترفض مساعدة أحد أصدقائك ..

مهنياً:بدي منك تفكر كتير بوضعك وتهدي وتركز يمكن الوضع هاليوم بعدو مو مريحك بس تحسن قريب لا تخاف ومرق هالفترة على خير وخلي عيونك مفتحين على الاوضاع من حولك وخلي عندك بديل جاهز لان عندك احتمالات كتيرة بيومك ولا تخلي لامور تمر بدون دراسة واحاطة تامة وتشوف الاسباب الحقيقية لأي موضوع قصص عم تصير ومنها عائلي نتبه من توتر لان مارح يوصلك للاستقرار الى عم تطمح له والبعض بفكر بشغل تاني او شراكة عمل او حابب يتعلم شي جديد ..
عاطفياً:بدي منك تتفائل بالأحداث ولاتخاف على أمورك وكلشي قابل لتغيير بس بدي منك تتساهل مع الاحداث ولا تفكر كتير بشي الي راح وحاول تفتح صفحة جديدة بحياتك لتتطلع من القلق وتوتر الي عم تعيشو .. والبعض عم يتراجع عن قرار او موقف وعم يعيد العلاقة الى طريق صحيح حفاظاً على لاجواء العاطفية.. وممكن لقاء حميمي مرتقب قريباً جداً جداً بعد غيبة طويلة ..
صحياً:تباع نظام غذائي وممارسة الرياضة الدورية بتساعدك لتتخلص من الكسل والخمول الجسدي وتوتر الاعصاب اذا عم تعاني منو وتحاول تستقر صحياً..
❤غنيتك اليوم:قلبي وبعرفو…عمار ديك
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج العقرب اليوم الاحد 08 سبتمبر 2019 ماغي فرح

العقرب ♏
يمكنك اجراء اتصالاتك مع الآخرين بطرق دبلوماسية أكثر لتحقق هدفك المحدد . القمر في برج الجدي فيمكنك لتعبير عن أفكارك وإقناع الآخرين واجراء اتصالاتك وللتواصل مع الحبيب . هذه الفترة مناسبة للبدايات لحياة جديدة والتعرف على اصدقاء جدد والتواصل مع الاخوة من بعد فترة انقطاع عنهم او زيارة أحد الجيران وماشابه مع امكانية قيامك برحلة قصيرة ..نصيحتي لك اليوم فكر قبل أن ترفض .

مهنياً:القمر بالجدي عم يعطيك طاقة وحظ وحرية بالحركة وتنقل وممكن عم تميل الى كسر الروتين الممل بحياتك وممكن تعمل تغيرات بوضعك وبشكلك ..عم تتواصل مع الكل وانفتاح على الواقع بشكل أكبر يوم منيح وداعم بتواصل والاتصالات الي عم تكتر اليوم وفيك تجهز حالك لمشوار او تسافر وتقدم مهني ومشاركات واجواء اجتماعية حلوة ..
عاطفياً:حاول تكون متسامح بيومك ممكن في كتير امور زاعجتك بتصرفات الشريك بس بدي منك تلاقي حل اذا بيستاهل وتمرقلو كام غلط برغم انا بشوف هو بأغلب الاحيان مابكون متقصد هاشي من قلبو ..
لا تتحسس من اي شي ولا كتير تعب حالك بتفكير وتقرب منو وقضي وقت عاطفي ورومنسي معو..
صحياً:بدي منك تحرك حالك بشكل دائم وبلاخص اذا كان مجال عملك بيطلب منك الوقوف او الجلوس لوقت طويل نتبه له شي ..
❤غنيتك اليوم:لا بعدك حبيبي…وائل جسار
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج القوس اليوم الاحد 08 سبتمبر 2019 ماغي فرح

القوس ♐
تجنب المبالغة والغطرسة في عملك وربما يقدم لك اقتراحا غير متوقع لرحلة أو لحضور مناسبة أخرى مثيرة للاهتمام ..بالمقابل لا تأخذ المشاكل الصغيرة على محمل الجد و أطلب المشورة من الآخرين في أمورك المالية لتحقيق مكاسب مالية أفضل ..نصيحتي لك اليوم اليوم، كل شيء ممكن! فقط لا تضيع تركيزك بأمور تافهة ..

مهنياً:عندك قدرة على الأستيعاب وسرعة بديهة وفيك تناقش بأمورك رغم ظروف صعبة فيك توصل افكارك وتلاقي حلول وبتكون منفتح ومزاجك بيتعدل بشكل عام امورك منيحة وفيها دعم ورفقات ولازم تنتبه كمان لامورك المالية وفي مصاريف زايدة ويوم بتكتر في تعاملات المالية بين قبض ودفع ومصاريف وبتعيد حساباتك..
عاطفياً:بدي منك لا ضيع وقتك بقصص مارح تجيب نتيجة او تعمل من الحبة قبة تحرك بسرعة وحاول تاخد زمام المبادرة من جديد وتكون رومنسي وختار صح ولا تخلي حالك تحت ضغوط.. ولقاء عند البعض واتصالات فيها نوع من شغف العاطفي ..
صحياً:بدي منك تحافظ على صحتك وتعتني فيها بشكل كبير وتبتعد عن الاحباط وتشائم والحزن..
❤غنيتك اليوم:كيفك انت..فيروز
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الجدي اليوم الاحد 08 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الجدي ♑
القمر في برجك يشعرك بطفرة عاطفية والرغبة في التغيير الداخلي ويجلب المزيد من الألوان والإثارة إلى عالمك العاطفي..تصبح أكثر حساسية لاحتياجاتك ولإبراز قدراتك الإبداعية..بالمقابل قد يكون هناك شعور بالقلق أو الملل بسبب امور تتعلق بسفر او اصدقاء بالخارج..عاطفيا علاقتك العاطفية ستتميز بالتشبع العاطفي والجذب قوي للجانب المادي من الحب. ومع ذلك كن حذرا في كلماتك حتى لا تسيئ لتؤام الروح . مساء تفضل الخروج من المنزل والتنزه أو لزيارة الأصدقاء . .نصيحتي لك اليوم اترك الماضي الذي يمنعك من المضي قدما.وتجنب النزاعات والصراعات..

مهنياً:يوم مميز الك بمثلث فلكي مهم ..مال وطاقة وحظ واجواء داعمة عم تتحسن امورك المهنية وعم تكون بوضع افضل وممكن لقاء مهم او أعادة للقاء مرة أخرى عم تسمع اخبار حلوة بيومك وممكن توقيع مهم لشراكة او عقد ما او في حكي بعرض ما .. في شغل واجواء وخيارات كتيرة بيومك واغلبها شي جديد فيك تسافر هاليومين وممكن بتشوف غالي عندك واتصالات بتكتر وهاشي أكيد بخليك مضغوط وبدك لتلحق ع الكل ..
عاطفياً:اجواء حلوة بيومك وتتطورات وجاذبيتك بتزيد وعندك اخبار حلوة وممكن انت متحمس واثق
وعندك رغبة ترتاح من المشاكل وحابب تستقر وحاول تقرب بوجهات نظر وتتفهم بعض الاعتراض من الشريك وممكن ارتباط بصير بهاليوم وحب جديد ممكن يدق بابك .. بالمجمل تواصل واتصالات بترجع هالفترة وشويت مرونة بتكسب قلب شريك او شخص اخر ..
صحياً:حاول تستثمر اوقات الفراغ او ايام العطلة القادمة وتريح حالك من ضغط العمل وتنام منيح او جهز حالك لاجازة ترتاح فيها ..
❤غنيتك اليوم:بعدك على بالي…فيروز
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الدلو اليوم الاحد 08 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الدلو ♒
اليوم قد تميل للانطواء وترغب في الانخراط في الأنشطة الفنية بدلا من الأنشطة العملية . ابق بالقرب منك فقط الأشخاص الذين أثبتوا أنهم يستحقون ثقتك ..عاطفيا اليوم سيكون حدسك قويًا جدًا وسيساعدك على فهم ما تحتاجه لإدارة مشكلة تتعلق بشريكك. إذا كنت وحيد فستكون هناك معرفة جديدة تقريبًا وستكون لها أسبابها الخاصة!..نصيحتي لك اليوم يمكنك التمتع بالوقت بالتواصل مع شخص لطيف والشعور بالرقة والاهتمام مما يجعل يومك يمر بسرعة ..

مهنياً:عم تعاني ركود بيومك والمقربين متعبينك وبتحس حالك كلشي عم يكون ضدك والامور ضبابية ومافي شي بيكمل معك ويومك طويل وممل وماعم تلاقي شي لبدك ياه يوم ضعيف الحظ وطاقة لا تشتغل في شي مهم وحاول تعتمد في على نفسك وتستمع لنصائح المقدمة ألك حاول تكون صبور بس لتمر هالفترة المتعبة وانت امام تحسن كبير بوضعك قريباً جدا وبتطلع من جو المشحون وروتيني ..
عاطفياً:عم تكون علاقتك صعبة وفيها اجواء مشحونة وتوترات ومانك راضي عن الوضع حتى بتحس انو مافي مبرر لشي الي عم يعملو الشريك لانو ماعم يقنعك بأسبابه حاول لا تتخذ اي قرار عاطفي بيومك وترك الامور تمشي لنشوف أخرتا معو هدي حالك ونتبه على علاقتك واضمن مستقبلك مهما كانت مبادرات الشريك مختلفة ماعم تصب بمصلحة العلاقة .. والبعض ممكن يميل لتواصل مع اشخاص اخرين بدي ينتبه من هاشي ويكون حذر ..
صحياً:بدي منك تتدارك وضعك صحي بشكل كبير انت ماعم تنتبه على حالك وتراكمات عم تزيد حاول تعالج حالك قبل الوقت مايتفاقم اكتر..
❤غنيتك اليوم: كلو كذب .. ناصيف
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الحوت اليوم الاحد 08 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الحوت ♓
لديك فرصة لجلب المزيد من التنوع والانطباعات الجميلة في حياتك. لحظة جيدة للبدايات الجديدة وللعمل بنشاط ويمكنك التواصل مع الأشخاص المؤثرين. فترة جيدة للدخول في مجموعة واسعة من الاجتماعات , أيضا اليوم يكون هناك شعور بالمزيد من العواطف وخاصة بين النساء وبالتالي من الضروري الهدوء عند التواصل مع الآخرين..قد تكون هناك مفاجآت ففجأة يأتيك الزوار أو تقرر زيارة شخص ما او تمر بموضوع مهم متعلق بشراكة او عمل … نصيحتي لك اليوم على الأقل حاول نسيان المشاكل اليوم.

مهنياً:استفيد من هاليوم لتدعم علاقاتك وتكون منيح بس لازم تخلص الاعمال الضرورية بهاليوم بتحس حالك انو في حواليك ناس عم تعبك متل عادتها .. بترتاح بهاليوم وبترجع الثقة وبتحل مشاكل مستعصية وصعبة وممكن في لقاءات وتنقلات ومفاوضات بيومك واجواء أجتماعية حلوة وصداقات وحاول تغير الجو مع ناس بتحبا ..
عاطفياً:البعض ممكن مو مرتاح ابداً بهاليوم وممكن بأي لحظة يصير سوء تفاهم فاحاول تنتبه وتتنازل شوي وتتفهم الشريك بهاليوم لان عندك حدث طارئ ومفاجئ وممكن تتعقد الامور .. يمكن مابتحب حدا يستغل حبك ومشاعرك لهيك ماعم تتحمل والغير مرتبط عم يتحسن الوضع وعم يتقدم خطوة الى الامام او اعجاب ممكن بهاليوم ..
صحياً:هدي اعصابك واذا لزم الامر أبتعد عن الناس شوي حتى ترتاح صحياً وبلاخص اذا كان عندك ضغط اجتماعي وناس رايحة وناس جاي..
❤غنيتك اليوم: اهواك … فيروز

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار