الرياضية

ودياً.. الشرطة يفوز على امانة بغداد بهدفين نظيفين

((وان – بغداد))

تغلب فريق الشرطة بكرة القدم، على نظيره امانة بغداد، بهدفين دون رد، جاءا بامضاء كل من علاء عبد الزهرة و امجد وليد، في المواجهة التي اقيمت في اطار تحضيرات الجانبين لانطلاق دوري الكرة الممتاز على ملعب.
كأس السوبر
حول المواجهة اكد المدير الاداري لكرة الشرطة، هاشم رضا، ان الفريق قدم مستوى فنية جيد انعكس ايجابا على مستوى النتيجة التي انتهت لمصلحتنا بهدفين، واشار رضا الى ان خوض مواجهة في الاطار الودي من عدمه مرتبط بتحديد موعد كأس السوبر والذي سيحدد من خلال اجتماع يوم الاثنين المقبل.
فرصة طيبة
مساعد المدرب حسين عبد الواحد بين ان اللقاء كان فرصة طيبة لتطبيق جملة من الجزئيات الفنية قبيل انطلاق الدوري والاستحقاقات المقبلة، مشيرا في الوقت ذاته الى ان اللاعبين وبعيدا عن النتيجة استفادوا كثيرا من اللقاء الذي جاء مع احد الاندية المهمة على صعيد المسابقة.

الخزائن الخضراء
من جانبه اوضح اللاعب علاء عبد الزهرة ان الفريق لم يمنح الوقت الكاف بعد نهاية الموسم الماضي من اجل التحضير الجيد لبداية الموسم الجديد بحكم الاستحقاق العربي امام الكويت الكويتي، ولكن هذا لا يعني مطلقا ان يظهر الفريق الا كما عودنا جماهيرنا عليه من مستوى يكلل بالنتائج، لافتا الى ان اللاعبين عازمين وبقوة لتقديم قصارى الجهود على المستوى المحلي والخارجي لتقديم الافضل والحفاظ على لقب الدوري في الخزائن الخضراء.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار