السياسية

سائرون: تغريدات الصدر لا تعني تخليه عن الحكومة

((وان – بغداد))
أكد القيادي في تحالف سائرون النائب برهان المعموري، السبت، أن تغريدات زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر لا تعني التخلي عن الحكومة او سحب الثقة منها، مشيرا إلى أن الصدر يريد أن يمنح الحكومة قوة في التصرف لحماية البلد وهيبة الدولة ومؤسساتها.

وقال المعموري في تصريح اوردته صحيفة “الشرق الأوسط” ، إن “تغريدات السيد الصدر واضحة للجميع باعتبار أن ما يحصل هو ليس مجرد تخلٍ عن الحكومة أو سحب الثقة منها، حيث إن هناك كثيراً من التغريدات كانت وما زالت من أجل تقويم الحكومة بما في ذلك التغريدة الأخيرة، إنما كل ما يحصل لصالح الحكومة لأن السيد الصدر يريد أن يمنح الحكومة قوة في التصرف لحماية البلد وهيبة الدولة ومؤسساتها”.

وأضاف، أن “الحكومة وحين تم التصويت على منهاجها الوزاري إنما هي حكومة خدمات، لكن حتى الآن لم يحصل ذلك بالطريقة التي ترضي المواطن وترتفع إلى مستوى الطموح طبقاً للمنهاج الوزاري الذي تم إقراره، بينما نجد أن هناك إخفاقات كثيرة في تنفيذ البرنامج الحكومي”.

وتابع المعموري أنه “في الفصل التشريعي المقبل سوف تكون هناك استضافة لرئيس الوزراء وبعض الوزراء لكي يشرحوا لنا ما النسبة الحقيقية التي تم تنفيذها ضمن البرنامج الحكومي، وبالتالي فإن ما عبر عنه الصدر حتى في سياق التحذير إنما هو دعم لرئيس الوزراء لأنه في النهاية يريد حكومة قوية”. انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار