ابراجالثقافية

الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم

ابراج اليوم السبت 07 سبتمبر 2019 ماغي فرح

((وان – متابعة))

برجك_ليوم_السبت_7_سبتمبر_2019 … ♈ ♉ ♊ ♋ ♌ ♍ ♎ ♏ ♐ ♑ ♒ ♓ ..القمر في برج القوس لغاية الساعة 13:37 ظهرا بتوقيت لبنان وبعدها يدخل الى برج الجدي الترابي ..

نظرة_عامة..سيكون النصف الأول من اليوم صعبًا في اتخاذ القرارات . حتى النصف الثاني من اليوم سنسعى جاهدين إلى التعرف على سلطتنا ونحاول أن نفهم ما هو أبعد من الأفق.من الافضل الامتناع عن العمل العقلي المكثف والتفاؤل المفرط وصنع القرار دون حساب دقيق. من الضروري إعطاء الأفضلية ليس للنشاط والضغط ولكن للتقاليد والتخطيط والخبرة المكتسبة على مر السنين. في النصف الثاني من اليوم سيكون من الأسهل لنا التركيز على هدف محدد ، والالتزام بالقواعد والقيود والانضباط والنظام المعمول به. يمكننا أن نكون جافين بلا داعٍ بالعواطف لكنه أمر جيد عندما يكون من الضروري القيام بعمل ملموس أو مهمة محددة. في المساء جيد لأنشطة الجماعية أو لأي شيء مثير للاهتمام شخصيا لنا. ولكن من الضروري الالتزام بالانضباط والنظام وعدم الغضب إذا كان لابد من تأجيل شيء ما.

الحمل ♈
يكون إبداعك واضحا اليوم وسيساعدك ثباتك وصبرك على الوصول إلى أهدافك بشكل أسرع. تعامل مع مسؤولياتك وحافظ على التوازن. في المساء يمكنك البقاء مع أشخاص ودودين أو مع أفراد العائلة ..مهنيا تجنب المشاكل اليوم . عاطفيا قد تشعر بأنك لا تبدي التفاهم للشريك ، عليك أن تكون أكثر انتباهاً لما يحدث حولك لمنع وقوع سوء فهم . صحتك جيدة طوال اليوم مع لحظات بسيطة من التهيج . اجعل يومك أكثر انسجامًا.

مهنياً:بدي منك تستغل العروض المقدمة الك او فرصة ممكن تلاقيها بهالفترة بدي منك تثبت جدارتك لتحصل على عمل او وظيفة ونتبه من اي اختبار بشكل جيد .. وعم تزعجك بعض تصرفات ناس الي حولك مابدي ياك تكون انفعالي وعصبي وحدا يسمعك اي كلمة خليك دبلوماسي ولا تخاف وتصرف بحكمة..
عاطفياً:ممكن حب جديد بهاليوم عم تنسا معو مشاكل كتير وضغوطات مريت فيها بس بدي منك اذا ماكنت على ثقة مطلقة لا تمنح ثقتك لمين ماكان والبعض يحاول يهدي ومافي داعي لقرارات مصيرية وحاسمة بهالفترة لانك مانك مدعوم من الفلك عاطفياً..
صحياً:نتبه على ضغط الدم وانا برأيي تشوف طبيب لمعالجة اي عارض صحي منذو البداية..
❤غنيتك اليوم:مذهلة..محمد عبدو

الثور ♉
بالتخطيط السليم تتمكن من تحقيق أهدافك. لا تدع الفرص تمر دون استغلالها. تحرك بسرعة للخروج من الجمود الذي أدى بك إلى مواقف مختلفة في الماضي وإذا شعرت بالغضب فاقضي بعض الوقت في صمت…عاطفيا اتبع ما سيقوله قلبك لك! ، ماليا اليوم من غير المرغوب فيه اقتراض المال وإجراء عمليات شراء كبيرة .

مهنياً:القمر ببرج الجدي مع الشمس والزهرة ببرج العذراء .. يوم منيح بتطورات وحظ وطاقة انت بطبيعتك بتحب شغلك وعم تقدم طاقتك وهاشي بخليك تكسب ثقة المسؤولين عنك وبتحصل على دعم والقوة يومك بتكتر في الاتصالات ولقاءات وممكن عزائم وبتقابل شخص بهمك وغالي عليك وبتتعامل مع ناس جديدة وممكن الاول مرة ويوم داعم بسفر اذا ناوي او مشوار واجواء بلمة حلوة وممكن سهرة..
عاطفياً:برغم من ضغوط الي عم تعيشها واتخاذ بعض القرارات الحاسمة وصعبة .. الا انك امام يوم بتتحسن في الامور ولازم تعرف كيف تستغل المواقف لتحسن علاقتك وترجع الوضع على طريق صحيح.. بترجع رومنسيتك وبتكون جذاب وفرصة لارتباط عند البعض ..
صحياً:ممكن تعاني صداع شديد قد يكون سبب ضعف نظر حاول تراجع طبيب عيون للكشف المبكر
❤غنيتك اليوم:ياصمت صرخ دقيقة…ناصيف زيتون

الجوزاء ♊
يشجعك اليوم على أخذ أفكار أعمق و ترغب بمعرفة الشيء المخبئ من التعليقات المختلفة التي يقولها الناس عنك. ايضا قد لا ترغب بمشاركة أفكارك ومشاعرك مع الآخرين . من الأفضل التعبير عنها لتشعر بالراحة. مهنيا وعائليا حاول اظهار تعاون أكبر مع الثقة بالنفس . إذا كنت تشعر بنقص الطاقة فحاول التأمل أو الذهاب في نزهة على الأقدام..عاطفيا قد يكون هناك بعض المشاكل مع الشريك بسبب قلقك. إذا تمكنت من التغلب عليها سيكون لديك يوم جميل ومثير. ان كنت وحيدا فالحب ينتظرك !!!

مهنياً:يوم منيح لتتجاوز فترة كانت متعبة جداً وبعد فترة بزلت جهد كبير ناطر نتائج ايجابية لأعمالك لتحصل على شي مهم قريباً او مردود مالي جيد .. يوم في حلول المشاكل قضائية وادارية وممكن يحملك هاليوم مصالحات بترتاح من ضغوط عليك وممكن تتخلص من حمل كبير كان على كتافك وممكن قصة مالية بتشغلك بهاليوم ومصاريف وفي لقاء مهم ..
عاطفياً:المشاكل كترت والازم تنتبه على علاقتك وحالتك نفسية كل مانها عم تتعب وهاشي بيطلب الصمت وتفكير بشكل اكبر في واقع العلاقة وضرورة المتابعة حاول تقرب وجهات النظر وتلاقي حلول احسن مايتوتر الوضع بشكل كبير وتوصل لطريق مسدود.. البعض بعد فترة من تأجيل امورك عم تتحسن بهاليوم وفرصة للقاء ..
صحياً:التزم بنظامك الغذائي تحت أشراف أخصائي تغذية ولبعض عندو شفاء من مرض..ونتبه لصحة حدا بعيلتك..
❤غنيتك اليوم:قول الكلمتين يالله..جورج وسوف

السرطان ♋
يجب عليك الاستفادة من اليوم لإغلاق الاتفاقيات التي تفكر بها وتمهد الطريق لخططك المستقبلية. تمضي وقتك بالتفكير في تحقيق الاستقرار بعلاقتك وشراكتك التجارية والعاطفية ، يمكنك الاعتماد على مساعدة الأقارب لتحقيق ما تخطط له.مهنيا توقع العديد من التغييرات في عملك. تعاونك سيحقق لك نتائج إيجابية و تحظى بتأييد كل من شركائك ورؤسائك. ماليا اليوم تجنب النفقات الكبيرة والتفكير بعناية إذا كنت تخطط لأي مشتريات..عاطفيا تخلص من التشاؤم وقلق الايام الماضية لقضاء أمسية مريحة ومثيرة مع الشريك . حاول تنظيم شيء خاص وتجديد علاقتك بقدر ما تستطيع.ان كنت وحيدا لا تنتظر للحب أن يأتي لك, أفعل شيئا جديدا للعثور عليه لأول مرة!

مهنياً:ممكن من اي كلمة تحس حالك مدايق وتعبان وعصبي ومنفعل بدي منك تنتبه له شي لان مارح يفيدك وممكن يسبب مشاكل اكتر وانت بالغنى عنها حالياً عم تعاني من المحسوبيات وظلم بوضعك لا تدخل بمواجهات ونقاشات مع حدا وبلاخص المسؤولين عنك .. فرصة عند البعض ليسمع خبر مهم وبيرضيك وممكن تم شراكة وتمضي عقد واتفاق..
عاطفياً:لاعزب على مايبدو امورك افضل من المرتبط لتعيش اجواء حلوة وممكن يكون في ارتباط.. والمرتبط بدك تساير شوي وتتحرك بسرعة لتتخذ قرارات بتحسن وضعك العاطفي وضبط اعصابك ونتبه لكلامك ومو من اي كلمة تعمل من الحبة قبة وكلو بهون طول بالك هالفترة ..
صحياً:مابدي ياك تقلق على وضع صحي عابر قد يخصك او احد افراد عيلتك ..
❤غنيتك اليوم:أخد عقلي …حسين الديك

الأسد ♌
تسعى لتحقيق الاستقرار في حياتك الشخصية وتشعر بأنك جيد وخصوصا إذا كان شريكك يدعمك برغبتك . من الممكن ان تتلقى أخبار سارة كأقتراح من شخص ما للذهاب في رحلة أو الحصول على عرض عمل مربح. مساءا تجنب مشاعر الشعور بالوحدة والإحباط. وإذا قررت القيام بعمل بدني حاول عدم بذل جهد زائد.

مهنياً:يوم منيح بس بدي منك توظف طاقاتك وجهودك حتى تخلص شغلك ومسؤولياتك وكون صبور ومثابر حتى تستعيد وضعك طبيعي وتخلص شغلك بكير بدون ماتخلي الامور تتراكم عليك نظم امورك بشكل جيد بتخلص وبترتاح وممكن لبعض معزوم ولمة حلوة وممكن عندك حزن على حدا غالي عليك او عم تودع حدا .
عاطفياً:يمكن مهما سايرت وقدمت تنازلات ما عم يمشي الحال ويمكن ماتنقبل الأعذار وبلاخص حالياً بتحس انو الشريك مو هامو شي وبتحس من طريقة تعاملو انو هو بدو ليصير الوضع متوتر بدي منك تروق وتهدي لنشوف أخرتا معو وانت ساير شوي بهاليوم لاني بعرف متعبك كتير.. ولا تخاف لوضع بيتحسن بس روق هاليوم وحاول تطلع مشوار مع الشريك وتغير جو ..
صحياً:تفادى اي أزمة صحية ممكن تصيبك بهاليوم وبلاخص اشعة الشمس بهذا الوقت قد يكون تعرض لها لفترة طويلة غير صحي ..
❤غنيتك اليوم:خلص ستحي..ناصيف زيتون

العذراء ♍
تنظر إلى العالم بتفاؤل وتشعر بالحيوية والثقة وتجذب الناس إلى جانبك. في الحب يمكن أن تكون محظوظًا مع الطاقة الإيجابية. مهنيا إذا كنت تخطط لأي أعمال أو اجتماعات شخصية ففكّر مليًا في كل ما تريد قوله أو اقتراحه .

مهنياً:يوم منيح بدك تستغل القمر ببرج الجدي الصديق مع الزهرة والشمس ببرجك ليدعمك بالحظ والمبادرات ولتحقق نجاح وتفوق واخبار حلوة عندك وممكن فرصة استثنائية لتعزز وضعك وترتاح من ضغوط المهنية وعلى صعيدك الشخصي وخود وقتك لتحصل على افضل نتائج وممكن مشوار او سفر قصير وسهرة ولمة حلوة..
عاطفياً:حاول تبتعد عن المواجهات بيومك ولا تعمل شي بدون ماتخبر الشريك في وبتوقع انت مقبل على يوم جاذبيتك في عالية وممكن ارتباط اذا بدك واوقات حلوة استغل هاشي لتعزز علاقتك وتحط نقاط على الحروف وتأسس لقواعد عاطفية أكتر متانة وصلابة..
صحياً:متل مابتهتم لامور أخرى وبتعطيها الوقت وتركيز كمان بدي منك تهتم بصحتك وتفادى الأزمات الصحية او بعض الألام بالمعدة او صداع شديد..
❤غنيتك اليوم:قلت مليون مرة حبك..وائل جسار

الميزان ♎
مزاجك غير مستقر ويمكن ان تتقلب بين مشاعر من الفرح و الحزن بسبب امور عائلية او مهنية . عاطفيا قد يكون هناك بعض العقبات في الحب تجعلك ترى الظروف أكثر صعوبة مما هي عليه . حاول الاعتماد على حدسك ليخبرك بالجواب الصحيح سواء بالحب أو المال.

مهنياً:لازم تبذل جهد اكبر لتوصل لشي لبدك ياه او لتحصد نتائجة لا تعتمد على حدا وحاول تشتغل وتنفذ بأيدك واذا ماشتغلت بأيدك نتظر المماطلة وتأخير في انجاز ماتريد قصص بتشغلك اليوم وممكن انت مقبل على تغيرات كتيرة وبدي منك تنتبه على امورك العائلية ولا تعمل مشاكل مع حدا خليك هادي وبلا مزاجية يوم بدو رواق وتهدي حالك ..
عاطفياً:امورك رايحة بتجاه الأحسن بس بدي منك توقف بحد الشريك هالفترة وتراعي الظروف وهو بنفس الوقت لازم يوقف معك ويكون سند الك حاول تتفهم الموقف وتقدر الظروف وتتشارك معو بالقرارات المهمة والحاسمة بوضع العاطفي ..
صحياً:عليك بتباع نظام غذائي جيد تحت أشراف أخصائي لتحافظ على رشاقة جسمك بعد فترة ممكن الوزن بلش بتصاعد..
❤غنيتك اليوم:غيرك مابختار…حسين ديك.

العقرب ♏
تبدو جذاب وتجد الاهتمام من الجنس الآخر لكنك لا تريد أن يكون لديك أي علاقة جدية وستفضل تأجيل هذه الفرصة للمستقبل. يمكنك المشاركة في حدث اجتماعي أو قضاء بعض الوقت مع مجموعة من الأصدقاء.. ماليا يمكنك تحقيق المكاسب الجيدة فقط تحرك وكن دبلوماسياً مع رؤسائك .

مهنياً:الفلك داعم الك بهاليوم لتنجز اعمال وتحقق اهداف ويوم في نشاط وطاقة وحركة وبتكون مقنع وعندك قدرة لتواصل كبيرة واذا ناوي تسافر الحظ معك اتصالات كتير وفرصة ممكن تجيك وعم تقضي وقت طويل بتواصل على الأنترنت حاول دائماً تبزل الجهود لتوصل لما تريد.. ولقاءات مع ناس بتحبن واجواء حلوة ..
عاطفياً:عم يكون عندك جاذبية بهاليوم وممكن لقاء حلو وثقتك عالية بنفسك وعم يكون عندك اعجاب ويوم في رومنسية وعاطفة حلوة وتبادل للأحاديث والبعض فرصة لتعمل مصالحات مع الشريك وتعطي فرصة طبعاً اذا بيستاهل .. والاعزب يومك مميز بحدث عاطفي..
صحياً:افضل الحلول الك هو المشي على الاقل ساعة او ساعتين ولازم تنام وقت منيح لتبقى بصحة جيدة وبنشاط وحيوية..
❤غنيتك اليوم:هل عندك شك..كاظم الساهر.

القوس ♐
يكون لديك العديد من الأفكار التي يمكن أن تحقق نتائج جيدة في المستقبل. اليوم حاول الاهتمام بالتغذية واختيار نظام غذائي يساعدك في الحفاظ على صحتك ويزيد من حيويتك و طاقتك البدنية. مهنيا حاول التخطيط للقيام بكل شيء بشكل جيد. ماليا تجنب المشاكل والكثير من النفقات التي تجعلك متوتراً ومتقلب المزاج..عاطفيا يمكنك أن تتوقع الكثير من الحب من شريك حياتك ، لا تحاول ان تفسد مزاجه ، توقع يومًا “أبيض” بالحب !

مهنياً:يوم منيح وفي تتطورات كتير بس البطئ عم يعمل أزمة بدك تحاول تكون دقيق وتزيد من وتيرة السرعة عندك لتنجز وتحقق اعمالك .. يوم في مال ممكن تقبض او تحقق مكسب وبنفس الوقت بدك تنتبه لمصاريفك والبعض ممكن عم يناقش امور مالية او مشروع او شغل جديد..
عاطفياً:انت عندك طرق كتيرة بتشد فيها الشريك الك وبتخلي يتعلق فيك حاول تستخدم سحرك وجاذبيتك لتأثر وتخلي شريك يتعلق أكتر .. البعض يمكن واقع بنوع من الحيرة يمكن ماعم يعرف يختار ركز منيح لتعرف كيف تاخد علاقتك وقراراتك للاستقرار..
صحياً:مشاكلك بشكل عام وبلاخص نفسية سبب العصبية والاستفزاز وبلاخص انت بشكل سريع بتتلقى هذا شيء نتبه العصبية ماتأثر على صحتك بهيك يوم..
❤غنيتك اليوم:يوم الوداع …جورج وسوف

الجدي ♑
اليوم لغاية الظهر تشعر بالتقلب بالمزاج وتميل للتشاؤم والكأبة واسترجاع ذكريات الماضي والاهتمام بصحتك اكثر , مساءا ينقلب الحال معك ويدخل القمر الى برجك ويمنحك الطاقة والحيوية والتفاؤل رويدا رويدا , عاطفيا حاول أن تعطي الكثير من الحب لشريكك وتخلص من المشاكل التي قد تكون موجودة بينكما. تقرب منه وقربه منك وتفاهما اكثر بدلا من مشاعر انعدام الأمان الذي تشعر به .

مهنياً:القمر ببرجك مع الشمس والزهرة ببرج العذراء انت بيوم افضل بالحظ وبالطاقة الايجابية وبتحالفات وبتكون مسيطر على الوضع عم تلاقي دعم من ناس مميزين عندك وقادر توصل وتنجح بهاليوم واحداث وتغيرات بيومك واخبار بتسعدك أسعى بهاليوم لتحل مشاكلك وترتاح لحظ معك ومابيخذلك وبادر بأي شي بدك ياه فرصة لسفر او تنقل وكمان ممكن تشوف غالي او ناس جديدة ولمة حلوة واتصالات وعزايم..
عاطفياً:برغم انو الشريك مطالبو كترت لازم تحط حد له الشي استغل القمر ببرجك ليعطيك سحر خاص وطبيعة زحلية رومنسية وممكن في خبر حلو بيومك او لقاء وأمورك بتتحسن استغل هاليوم لصالحك وخليك واثق من حبك وعاطفتك وامورك منيحة لا تخاف .. بلاخص انت بفترة كتير منيحة على صعيد علاقاتك وتطورات الي عم توصل لشي لبدك ياه انت والاعزب امورك افضل وممكن حدا يعرفك على شخص قريباً ..
صحياً:تعب وممكن قلقان من شي اذا شعرت بذلك لا تتردد بأستشارة أخصائي او زور طبيب لتطمئن مع أجراء بعض الفحوصات..
❤غنيتك اليوم:حبك وجع بعدو معي..اليسا

الدلو ♒
أنت متفائل وعاطفي ولكن من المحتمل أن شخصًا ما سيجعلك عصبيًا وتأخذ موقفًا دفاعيًا. لا تأخذ الأشياء بجدية كبيرة وتواصل مع الناس بطريقة هادئة. عاطفيا تحتاج لصفاء النية لتتمكن من إيجاد حلول للمشاكل في علاقتك. ان كنت وحيدا اقبل الدعوات التي يجب ألا تتجاهلها وقد تسترجع شيء من الماضي .

مهنياً:حاول كتير تطلع من الجو الي عايشو لانك ابداً مو راضي عنو وبتحس انو الحظ واقف ضدك هالفترة وماعم يساندك بشي بدي منك تنتبه لصراعات والمنافسات بدي منك تمرقلي هاليوم على خير ونتبه تخسر اكتر مو خسران روق وهديلي حالك ونتبه لناس لحواليك ونشالله الامور رح تتحسن قريباً وبتكون منيح بس تفائل شوي وجهز حالك لتغيرات لصالحك..
عاطفياً:بدي منك تنتبه على وضعك العاطفي وتتفائل بالقادم وحاول تمرق هالفترة صعبة على خير برغم ايامك كتير متعبة هالفترة وعندك قلق مو طبيعي ويمكن الوضع العام عم يحسسك بأنو في خيبة امل قادمة بدي منك تفكر صح ولا تحكم بسرعة ونتظر شوي .. والبعض مقبل على اتخاذ قرار مهم بحياتو وتغيير كبيرة ..
صحياً:ممكن تزور طبيب وبلاخص هالفترات وقد تتلقى وصفات طبية حافظ على تنفيذها لانو وضعك متقلبك ومو منيح هالفترة او بلايام جاي ..
❤غنيتك اليوم:لارميك بلاش..ناصيف زيتون

الحوت ♓
حياتك الاجتماعية شديدة للغاية من شأنها أن تتسبب بتقلب في مزاجك. ستكون مستعدًا للمضي قدمًا وتغيير المشهد في عملك ، مهنيا توقع الفرص المهنية الجيدة حاول ان تستغلها. عاطفيا بالحب اليوم غير مناسب لإقامة علاقة جديدة. إذا كنت ترغب في سحر شخص ما فمن الأفضل تأجيله لوقت آخر. ان كنت مرتبط حاول ان تكون واضح مع الشريك والتحدث بكلمات لطيفة للحد من سوء الفهم بدل من التوتر .

مهنياً:القمر ببرج الجدي بتكون ظروف ملائمة لعقد مصالحات واتفاقيات وتتطورات اجتماعية حلوة بيومك وعم ترتب امورك بشكل جيد وعم تنتبه على وضعك المالي وعم تكون حريص على خطواتك وفيك تطلب مساعدة اذا أحتجت هاشي وممكن يحملك هاليوم لقاءات حلوة مع ناس بتحبا وتقضي وقت حلو حاول كمان تحسب حساب بكلشي بدقة وتركيز..
عاطفياً:امر طارئ بهاليوم لازم تكون اكثر جرئة وسريع البديهة لتوضح الامور .. والبعض استغل هاليوم لتقضي وقت وتكون مع الشريك ويكون في حلول لوضعك وتحط حد لبعض ناس او العراقيل الي عم تنزع علاقتك وعم تخليها متوترة ..
صحياً:انت بحاجة لبعض التمارين الرياضية بشكل يومي ورح تلاقي تحسن صحي جيد في حال تابعت ذلك..
❤غنيتك اليوم:نتبه ع حالك كرمالي..وائل جسار

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار