الرياضية

الاولمبي يواجه نظيره البحريني ودياََ اليوم

((وان_بغداد))
يخوض منتخبنا الاولمبي بكرة القدم في الساعة السابعة من مساء اليوم الجمعة الموافق للسادس من ايلول الجاري اولى مبارياته التجريبية في معسكره التدريبي عندما يواجه نظيره البحريني على ملعب نادي المحرق في اطار تحضيرات المنتخبين لنهائيات اسيا المؤهلة لاولمبياد طوكيو التي ستحتضنها تايلند مطلع العام المقبل
اكتمال النصاب
وشهدت الوحدات التدريبية الثلاث التي اجراها اولمبينا في العاصمة المنامة اكتمال عناصر المنتخب بعد وصول اللاعبين المغتربين على دفعات فضلا على بعض محليينا الذين كانو يعسكرون مع انديتهم فيدتركيا تحضيرا للدوري الممتاز ، وسيشهد المعسكر غياب اللاعبين نجم شوان ومصطفى محمد الذين غادرا مع وفد المنتخب الاول الى العاصمة الاردنية عمان تحضيرا لمواجهة المنتخب الاوزبكي في مباراة دولية ودية فيما عاد الحارس علي كاظم من جديد لصفوف الفريق بعد التحاقه بالمنتخب الاول نتيجة اصابة كابتن المنتخب الوطني الحارس جلال حسن .
تفاؤل حذر
من جهته ابدى المدير الفني للمنتخب عبد الغني شهد تفاؤلا يشوبه الحذر من امكانية تحقيق النتائج الايجابية لهذا الفريق فيما لو توفرت المناخات الصحية للاعداد بالشكل المطلوب ، مبينا ان خوض المباريات التجريبية يعد امرا حسنا لكن اللاعبين بحاجة الى التدريب لفترات اطول من اجل هضم الافكار الفنية.
واضاف شهد ان المنتخب الاولمبي يضم عناصر مميزة وشابة بحاجة الى التدريب المطول من اجل الوصول الى الحالة المثالية التي نريدها لتحقيق الهدف الذي رسمناه وهو التاهل الى الاولمبياد وتكرار الانجاز الذي صنعناه في النسخة الماضية.
شهد كشف عن موافقته المبدئية لمشاركة فريقه في بطولة دبي الدولية التي ستقام بمشاركة عدة منتخبات اولمبية في القارة شهر تشرين الاول المقبل ، موضحا انه اخبر رئيس لجنة المنتخبات السيد فالح موسى بذلك منتظرا وصول التعليمات الخاصة في البطولة لمعرفة تفاصيل المشاركة بشكل مفصل .
ومن المؤمل ان يلاقي اولمبينا نظيره البحريني مرة ثانية يوم الثلاثاء المقبل قبل ان يعود الى العاصمة بغداد يوم الخميس المقبل.
قميص التشجيع
هذا وارتدى جل وفد المنتخب الاولمبي قميص التشجيع للمنتخب الوطني الاول في مباراتهم امس امام المنتخب البحريني الى جانب ابناء الجالية العراقية في المنامة الذين حضروا لمؤازرة الوطني في مستهل مشواره في تصفيات كاس العالم واسيا المزدوجة.

تذليل العقبات
على الصعيد ذاته اكد رئيس وفد الاولمبي عضو اتحاد الكرة يحيى زغير ان الاتحاد يسعى لان تكون مشاركة المنتخب الاولمبي في نهائيات اسيا مميزة وذلك من خلال تطبيق مفردات البرنامج الذي اعده المدرب وملاكه المساعد تحضيرا للمشاركة في البطولة الاسيوية المهمة”. انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار