الثقافية

العبيدي يبحث مع وزير الثقافة والشباب في اقليم كوردستان آفاق التعاون المشترك وتطويره خدمة للعراق

((وان بغداد))
بحث وزير الشباب والرياضة مع وزير الثقافة والشباب في أقليم كردستان محمد سعيد آفاق التعاون المشترك وكيفية تطوير العمل المشترك بين المركز والإقليم تحت مسمى واحد هو العراق.

واكد احمد العبيدي وزير الشباب والرياضة في تصريح صحفي، ان ألاقليم يشهد تطورا ملحوظاً على صعيد الألعاب الرياضية كافة لوجود الدعم من حكومته واهتمامها بكل الأحداث الرياضية التي تقام على ملاعبها، مضيفا ان النوايا الصادقة لتطوير الرياضة في العراق من شأنها ان ترتقي بواقعها نحو الافضل لتعزز حضورها القوي عربياً وقارياً.
واستطرد قائلاً: سيحتضن أقليم كوردستان بعضاً من فعاليات دورة الالعاب الرياضية العربية الثالثة عشرة التي سيستضيفها العراق عام ٢٠٢١ ، نظرا لوجود ملاعب وقاعات حديثة ومنشأت رياضية على مستوٍ عال، قادتهم للنجاح في إستضافة العديد من البطولات الرياضية التي اقيمت على ارض الاقليم.
وتباحث الوزيران بشأن آلية انضمام شباب الاقليم إلى برلمان الشباب العراقي الذي ترعاه وتدعمه وزارة الشباب والرياضة، ويمثل برلماناً شبابياً مصغراً يناقش القضايا المتعلقة بالشباب والمستجدات التي تحدث على الساحة العراقية، ونحن كممثلين للحكومة نستمع لطروحاتهم وافكارهم و نحاول تجسيدها وتطبيقها معهم الى واقع عملي ملموس”.انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار