الرياضية

وزير الشباب والرياضة يرد على البيان الخاص باجتماع طرح الثقة في انتخابات الاتحاد العراقي للكرة الطائرة

((وان_بغداد))

رد الدكتور احمد رياض وزير الشباب والرياضة على ما جاء في البيان الخاص بإجتماع طرح الثقة في انتخابات الاتحاد العراقي للكرة الطائرة والذي نشر في بعض الوكالات والمواقع ، وتطرق العبيدي في رده على محاولات بعض المنتفعين من خلال بث سموم الفرقة على مواقع القلم والرأي الحر ، واكد في رده بالمضي بخارطة الطريق المرسومة والمعدة بدقه للرياضة العراقية من خلال سن القوانين ووضع الاليات المناسبة التي ترتقي بالانجاز .
وتسائل وزير الشباب والرياضة عن صرف ما يقارب النصف مليار دولار خلال السنوات الماضية وماذا جنت منها رياضة العراق ؟

وفيما يلي نص الرد :

الجهات الكاتبة معروفة وان تخفت
واللعب على الحبال قصير وان صفق له الجمهور يبقي صاحبه مترنحا وهو في أوج عظمته مزهوا
لا تؤثر مثل هذه المحاولات لبعض المنتفعين عن طريق بث سموم الفرقة على مواقع القلم والرأي الحر فالحق واضح لايحجبه غربال أو نعيق الغربان ، وخطوات المسار الرياضي ثابتة ولا يهمنا تغيير الشخوص بل العكس من ذلك نحن نمضي بخارطة طريق مرسومة ومعدة بدقة للرياضة العراقية عن طريق سن القوانين ووضع آليات توصل المال الى الرياضة والرياضيين بكل يسر وبدون إذلال كما كان يحدث من قبل ليرتقوا بالإنجاز ورسم الخطط ووضع قطار الرياضة على السكة الصحيح ، لذلك فمن احب بلده وأراد ارتقاء ابناءه الى المنصات مجددا مرددين موطني موطني ، وتشخص ابصارهم نحو العلم الذي يتشرف بالتحافه فوق المنصة فاهلا وسهلا بهم ، أما من أراد البقاء بين زوايا الفتن ويحاول ان يذهب بالرياضة العراقية الى المجهول كما كان يفعل سابقا فنقول له ليس لك مكانا بيننا وسيأتي اليوم ألذي تتكشف فيه الأوراق وكل ياخذ نصيبه مما عمل ..

وأقول للمتباكين على الماضي بعد ان صرف بلدنا على الرياضة ما يقارب نصف مليار دولار خلال فترتكم المتهالكة ماذا جنى منها العراق ؟ وماذا جنت رياضتنا غير التراجع والابتعاد ؟ حتى أبتعدنا عن الاحترام ضمن المحافل الدولية والاجتماعات العربية وسؤالي الأخير
اذكروا لي شيئا واحداً يسمى لكم أو له علاقة بالرياضة خلال فترتكم لأني لا اتجرأ ان اسال عن الإنجاز .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار