الرياضية

وزير الشباب والرياضة يزور ملعب النجف بغية اعتماده لاستقبال المباريات الرسمية

((وان_بغداد))
أطلع وزير الشباب والرياضة الدكتور احمد رياض، على وضع ملعب النجف الدولي، وذلك خلال زيارته إلى محافظة النجف الأشرف حيث كان في استقباله المحافظ لؤي الياسري.
وتفقد السيد الوزير مرافق الملعب التي تحتاج إلى عمليات صيانة حتى يلبي متطلبات الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بغية اعتماده بشكل رسمي لاستقبال المباريات الدولية.
واتفق السيد الوزير مع محافظ النجف الأشرف على تشكيل لجان مختصة لمتابعة الأعمال مع الشركة المنفذة لملعب النجف الدولي ومعالجة وإكمال النقوصات في مشروع الملعب لإكماله وإظهاره بصورة لائقة تمهيدا لرفع الحظر الدولي على ملعب النجف.
وبين السيد الوزير ان الوزارة لن تألوا جهدا إلا ووضعته تحت تصرف الأندية الرياضية، وستواصل دعمها وإسنادها للرياضة العراقية حتى تواصل استحقاقاتها الداخلية ومشاركاتها الخارجية وترفع اسم العرق عاليا في المحافل الدولية وهي تقف فوق منصات التتويج.
كما بحث الجانبان أزمة نادي النجف مع الاتحاد الآسيوي لغرض التوصل إلى حل لرفع العقوبة الصادرة من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ضد نادي النجف الرياضي، فضلا عن بحث عدة مقترحات من شأنها تطوير واقع الرياضة في المحافظة وتطوير الأندية فيها خاصة في ما يتعلق بالأزمة المالية لنادي النجف الرياضي.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار