الامنية

ضبط 200 غرام من مادة الكريستال المخدرة بحوزة أحد المهربين العراقيين في بابل

تحرير:مصطفى الخفاجي

((وان_بغداد))

أعلن مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، عن ضبط 200 غرام من مادة الكريستال المخدرة بحوزة أحد المهربين العراقيين في محافظة بابل.

وذكر بيان للمفتشية تلقته وكالة أرض اشور الإخبارية، بأن “تمكنت إحدى مفارز مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية في محافظة بابل من ضبط 200 غرام من مادة الكريستال المخدرة بحوزة أحد المهربين العراقيين المختصين بتهريب المخدرات من وإلى محافظة بابل” .

واوضح البيان بان ” تم تسليم المتهم الى قسم مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية في المحافظة بغية عرضه على القضاء واتخاذ الاجراءات القانونية بحقه”.

وبين البيان، بأن” جاءت عملية الضبط على خلفية ورود معلومات لمكتب المفتش العام لوزارة الداخلية من مصادره الخاصة، حيث تمكن المكتب من نصب كمين للمتهم وضبطه متلبساً بجريمته في إحدى سيطرات محافظة بابل وبحوزته المخدرات”.

وأشار البيان الى” أن المجلس الأعلى لمكافحة المخدرات قد أصدر تعليماته لوزارة الداخلية وهيأة المنافذ الحدودية لاتخاذ الاجراءات كافة للتصدي لمكافحة المخدرات وترويجها وتجفيف منابع تهريبها الى البلاد”.

واضاف البيان، بأن” تم تسليم المتهم الى قسم مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية في المحافظة بغية عرضه على القضاء واتخاذ الاجراءات القانونية بحقه.وجاءت عملية الضبط على خلفية ورود معلومات لمكتب المفتش العام لوزارة الداخلية من مصادره الخاصة.

واكمل البيان “حيث تمكن المكتب من نصب كمين للمتهم وضبطه متلبساً بجريمته في إحدى سيطرات محافظة بابل وبحوزته المخدرات.يذكر أن المجلس الأعلى لمكافحة المخدرات قد أصدر تعليماته لوزارة الداخلية وهيأة المنافذ الحدودية لاتخاذ الاجراءات كافة للتصدي لمكافحة المخدرات وترويجها وتجفيف منابع تهريبها الى البلاد”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار