الثقافية

صحفيو ميسان ” يشرعون بحملة لتثقيف المواطنين عن أهمية دورهم في نظافة المدينة

((وان_بغداد))

شرع فرع نقابة الصحفيين العراقيين في ميسان ،الأربعاء ٢١ اب ٢٠١٩ ، بحملة للتثقيف والتوعية على أهمية النظافة ودور المواطن فيها دعما للمؤسسات الحكومية الخدمية في المحافظة .

وقال رئيس الفرع الإعلامي ” سمير السعد ” بان الأسرة الصحفية في ميسان وبرعاية نقيب الصحفيين العراقيين ” مؤيد اللامي ” باشرت بحملتها وسط العمارة لتوعية المواطنين بأهمية دوره في نظافة المدينة ، مشيرا، الى ان الحملة سبقتها حملة عبر التواصل الاجتماعي حملت هشتاك #النظافة_ثقافة_مجتمع – شارك معنا من اجل ميسان اجمل ” وكذلك تم وضع( ٦٠ ) لافته طبع عليها شعار الحملة في الاماكن العامة من وسط المحافظة .

وأضاف ” بان الحملة بدأت مع سائقي السيارات و الركاب تحثهم على عدم رمي النفايات اثناء سير العجلة ، و أيضا عليهم ان يحتفظوا بها من خلال وضعها في أكياس خاص لحين رميها في الأماكن المخصصة .

وبين” السعد ” بان المشاركين وزعوا أكياس مخصصة لرمي النفايات على سائقي العجلات ، لافتا ،بان عدد كبير من أعضاء فرعه شارك فضلا عن مساهمة عدد من وسائل الاعلام المحلية ، منوها، بان الهدف من تلك الجملة دعم الدوائر الخدمية واشعارهم بان الصحفي جزء من الحل و الدعم وليس تسليط الأضواء على المشاكل فقط .

أخبار ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار