ابراجالثقافية

الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم

ابراج اليوم الاربعاء 21 اغسطس 2019 ماغي فرح

((وان – متابعة))

..القمر ☾ في برج الثور الترابي …

توقعات برج الحمل اليوم الاربعاء 21 اغسطس 2019 ماغي فرح

الحمل ♈
القمر في برج الثور فتركز على امور المال . اجتماع القمر مع أورانوس يمنحك فكرة مالية مفاجئة ستساعدك في تحسين مدخلك بشكل خاص , بالمقابل مساءا تجنب المشتريات الغالية او الاسراف بالنفقات او اي سوء للفهم بسبب المال مع الاحبة او الاطفال … عاطفيا من المرجح أن تلتمس تأكيدا لطلب طلبته من شريك حياتك ولكن يجب ان تكون حذر في طلبك , إذا كنت وحيد يجب أن تتمكن من التوفيق بين كلماتك وأفعالك حتى لا يساء فهمك.

مهنياً:حاول تعيد حساباتك بهاليوم وترتب امورك منيح ويوم الأحداث عم دور بفلك بيت المال بين دفع وقبض ومورد جديد عندك وممكن تجهز لتحصل على مكافئة بشغلك او ممكن ترقية قريبة ومدخول جيد .. وممكن تقبض اتعاب الك من شغل انجزته حتى العلاقات بمحيطك عم تتحسن برغم من انو هاليوم بارد مافي هالحركة وطاقة الي بدك هيي حاول تنجز شغلك وترتاح بعتقد انو يومك رغم في حدث مهم ألا انك مالل وضجران وممكن قصة بتخص الاطفال عند البعض بتشغلو ..
عاطفياً:انت شخص جذاب وملفت لنظر بس بدك تنتبهلي اليوم من بعض الامور البسيطة ممكن تسبب مشاكل او تأثر بشكل كبير على علاقتك وبلاخص الشكوك الزائدة الى عم تمنع يكون في تواصل .. هدي حالك وبعتقد انو الجو اليوم اهدا وبتصفى الامور أن شاء لله يعني بشوية مسايرة ولامور تمام ..
صحياً:امورك صحية افضل وفي تحسن بوضعك بس ضروري انو نمارس الرياضة او ريجيم مع أخصائي ..
❤غنيتك❤اليوم:الأماكن كلها .. محمد عبدو
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الثور اليوم الاربعاء 21 اغسطس 2019 ماغي فرح

الثور ♉
اجتماع القمر مع أورانوس سيخلق لك الحاجة لأن تبتعد عن الجميع للشعور بالحرية , مزاجك يمكن أن يتغير بسرعة البرق ، القمر في برجك يمنحك الطاقة والثقة وبنفس الوقت التقلبات بالمزاج ,حاول تجنب خلق اي توتر في علاقاتك الشخصية ومحاولة العثور على نقطة مشتركة في تواصلك مع محيطك ..عاطفيا حاول التصرف بهدوء مع الشريك واطلب ما ترغب به بتروي لتجنب اي سوء فهم بينكم .. إذا كنت وحيد حاول جعل نواياك واضحة للشخص الذي يهمك وإلا فإنه سيكون من الصعب تطوير شيء بينكم .

مهنياً:حظ وطاقة وسفر وامورك افضل .. بعد تعب وضجر وامور كتير تعركست معك القمر عم يدخل برجك .. توقع مفاجئات بهالفترة وطاقة ايجابية وتحسن بشغلك وممكن فرصة حلوة تجيك او ممكن نقل او تحسين موقع وعلاقاتك بتكتر وبتكون ايجابية وعندك قدرة على تواصل والحوار وتحرر من القيود وممكن فرصة سفر قريب او مشوار حلو وخبر حلو وعزيمة ولقاءات بترتاح الها جهز حالك لانفراج وتحسن بهالفترة ..
عاطفياً:يومك مميز انفراج وتحسن ومصالحات .. جذاب وساحر بيومك وطلتك غير شكل وممكن اعجاب فيك عم يزيد وتتطورات بيومك حلوة وممكن تلاقي الحب ورومنسية واعجاب بيومك من قبل حدا عم تتعرف عليه جديد والمرتبط مابدي ياك تتسرع بشي اليوم او تصطدم مع الشريك خلي عندك نظرة مستقبلية للأمور وفرصة لتحسن وضعك اليوم مع الشريك وتقضي وقت حلو لا تخاف كلو تمام نشالله ..
صحياً:لازم نرجع نمارس رياضة وبلاخص الك فترة طويلة بعيد عنها او ماكانت بالمستوى المطلوب ولازم مانترك نادي تحت اشراف اخصائي وبتوقع انو وضعك صحي اليوم احسن من قبل بكتير..
❤غنيتك❤اليوم:ارجعيلي .. ملحم بركات
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الجوزاء اليوم الاربعاء 21 اغسطس 2019 ماغي فرح

الجوزاء ♊
القمر في برج الثور سيؤثر على مزاجك وعواطفك و سيجعلك أكثر انطوائيًا وتميل للتفكير بالماضي والقلق وتحتاج إلى الابتعاد عن “الأحداث”. اجتماع القمر واورانوس ستجلب لذهنك لمحات مفاجئة من الأحداث التي مرت. حاول ألا تدور في حلقة فارغة دون داع و حاول التفكير بمنطق وتجنب النزاعات الداخلية ..عاطفيا اليوم لا ترغب في إظهار مشاعرك وترغب بالتفكير بايجاد حلول لبعض المشكلات ، حاول التحدث مع شريكك وايصال ما تشعر به . إذا كنت وحيد فقد تحن لعلاقة من الماضي ..

مهنياً:انت مقبل على امور قضائية وقانونية بس روق هالكام يوم وانفراج كتير كبير قدامك ..لازم تتحلى بلأيجابيات ولا تستسلم لسلبيات وحاول تجتهد اكتر لتوصل وتنجح وتلاقي شي الي بدك ياه الوضع مو مريحك ومالك نفس على حدا ومو حابب تفوت لا بنقاشات ولا بجدالات ومو حابب تشوف حدا سبب انك عم تعاني تأخير وتأجيل بأمورك وهاشي عم يخليك متعب وحتى ماعم تلاقي انفراج انت تعبان بهاليوم بدي منك لاتعتمد على الحظ وعطي لنفسك طاقة ايجابية واستفاد من الفرص المتاحة ..
عاطفياً:عم تمر بظروف صعبة حاول تتفهم شريك ولا تدخل بأجواء متعبة ومتشنجة ولازمك حل سريع ومرضي واذا الشريك عندو اي اقتراح حاول تفوت بنقاش ممكن تتوضح كتير امور وممكن في خطوات يجب تباعها بالمجمل هديلي حالك وفكر بعلاقتك قد مافيك ونشالله امورك قريبا بتجاه الحل …
صحياً:اذا حسيت بأي عارض صحي او تعب وارهاق شديد وممكن بعض الألأم عليك توجه الى طبيب..
❤غنيتك❤اليوم:شو حلو .. ناصيف زيتون
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج السرطان اليوم الاربعاء 21 اغسطس 2019 ماغي فرح

السرطان ♋
القمر في برج الثور يمنحك الشهية لمقابلة أصدقائك لفترة. ضمن دعوة اجتماعية قد تتعرف على شخص جديد يفاجئك!.مساءا كن هادئا وتجنب اي سوء للفهم مع اصدقائك او ضمن نادي بسبب امور مالية..عاطفيا في الوقت الحاضر يمكن أن تتناقش كثيرا مع شريكك وخاصة إذا كنت تعمل مع فريق ، من الأفضل الحفاظ على أنشطتك الجماعية بعيدا عن علاقتك! إذا كنت وحيد تشعر بمشاعر قوية من شأنها أن تؤدي بك إلى حب كبير وقوي.

مهنياً:احداث جديدة ونفسياً افضل من قبل بكتير..
بتبلش امورك تتحسن وثقة بنفسك بترجعلك واجواء حلوة بعلاقاتك وعم تتمتع بكاريزما مميزة عم تلتقي ناس ورفقات وممكن تنعزم او انت عم تعزم حدا وبتلتقي ناس بتحبن وغاليين عليك وبتلاقي حلول لمشاكل شغليتك او حدا مقرب منك ممكن يساعدك ويوقف معك بمحنتك وامورك بشغل والعيلة وحتى المالية ممكن تتحسن وتلاقي تحسن نسبي طفيف..
عاطفياً:استغل يومك لتكون باجواء حلوة مع الشريك او لقاء واتصال .. حاول توضح وجهة نظرك بهاليوم وتكون حذر بتصرفاتك لان بدنا نحاول نهدي الوضع ونلاقي حلول لوضعك العاطفي الي تعبك وصار لازم نحطلو حد طبعا ممكن تنفهم غلط ومو بقصد ويمكن تتلقى عتب ولوم كلو بينحل اذا حابب تعطي الشريك فرصة وتروق وتحل امورك اهم شي نوضح وجهة النظر ..
صحياً:بتوقع انو صار لازم ناخد قرار بأجراء حمية غذائية وبلاخص انت عم تتناول طعام هالفترة بكثرة..
❤غنيتك❤اليوم:على أي أساس …ناصيف زيتون
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الاسد اليوم الاربعاء 21 اغسطس 2019 ماغي فرح

الأسد ♌
اليوم استفد من طاقتك ولا تبالغ في تقدير إمكاناتك, القمر في برج الثور يمكنك من رؤية صحيحة لمشكلة في العمل إما عن طريق الهاتف أو في مكان قريب. يمكن أن تكون مضطرا لاتخاذ بعض الالتزامات المهنية الاستثنائية مما يتسبب لك بردود فعل متشنجة. تجنب التحركات الغير مدروسة ..عاطفيا اليوم من المحتمل ألا تعطي أهمية لشريكك وخاصة إذا كان لديك عمل ، حاول تخصيص وقت مناسب له حتى لا يحصل بينكم سوء للفهم! إذا كنت وحيد قد تنبض بالحب في مكان عملك .

مهنياً:ممكن يومك في قصص تأجيل وحاول لا تعمل شي مهم وبلاخص اذا ناطر شي .. بدك تهدي حالك هالفترة وخاصةً اليوم لان عم يكون عندك مواجهات وتعب ويومك عم يشهد احداث وتحركات لازم تكون اسرع من هيك وتعرف كيف تواجه الاحداث وتبتعد عن المشاكل لانو الوضع مو كتير منيح وعم تكون لعيون عليك والغلط عم يأثر عليك لهيك بدي منك اذا ناطر شي مهم او اذا بدك تدخل بعمل جديد تحاول تراعي الوضع وتتعامل معو بشكل صح ..
عاطفياً:امورك افضل واجواء وحلول ونشالله في هدوء اليوم .. بعتقد انك امام يوم عاطفي افضل يمكن حضورك وكلامك وتصرفك عم يعطي طابع رومنسي وماحابب تعمل مشاكل حاول تتعامل بهدوء ودبلوماسية اكتر مع الشريك وهو بدوره لازم يتفهم وضعك ويقدر الوضع الي انت في وممكن البعض يروح مشوار بصحبة الشريك لمكان ترفيهي حلو ونشالله بتوقعلك يوم اكثر هدوء ورومنسية..
صحياً:نتبه لنوعية طعامك وألا قد تسبب لنفسك اضطرابات بجهازك الهضمي او مشاكل عسر الهضم..
❤غنيتك❤اليوم:تجاوزتي حدودك .. ناصيف زيتون
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج العذراء اليوم الاربعاء 21 اغسطس 2019 ماغي فرح

العذراء ♍
القمر في برج الثور يخلق لك الحاجة الحاجة إلى إثراء معرفتك و البحث عن معلومات حول أي شيء يهمك مع الأصدقاء والكتب وعلى الإنترنت وللبروز اجتماعيا والخروج مع الاصدقاء او للنوادي . اجتماع القمر مع اورانوس يمنحك فرصة كبيرة لجعل أفكارك حقيقة , مساءا يجب أن تكون حذراً بما ستقوله حتى لا تخلق سوء تفاهم صغير مع الآخرين …عاطفيا اليوم تكون متعطش للمعرفة ولكن لن يكون شريكك قادرًا على التواصل معك بسهولة لأن لديك إجابة عن أي شيء يخبرك به , تجنب اي توتر بينكم خصوصا مساءا , إذا كنت وحيد حاول أن تسمح للشخص الذي تهتم به بالحديث عن نفسه .

مهنياً:القمر ببرج الثور الصديق هاشي عم يدعم طموحاتك وبيعطيك طاقة أيجابية وعم تحاول توصل وتغير من روتينك لانك تعبت كتير وصار الوقت تحط حد لبعض تجاوزات وركود بشغلك وببيتك وبتحس انو ماحدا عم يفهمك وماحدا عم يقدر وضعك اليوم انت نفسياً افضل عم تتمتع بحرية بالحركة وتنقل وخبر حلو ومتفائل للوضع عم تبزل جهد وماعم تتأخر بشغلك وعندك فرصة لتنقل وسفرة قصيرة وفرصة لتتعرف ع ناس جديدة وتقابل ناس بتحبن ونقاش مهم وفرصة لعرض او تدخل وتعمل شي جديد ولمة حلوة..
عاطفياً:الفلك بساعدك بحلول واجواء حلوة وحب قديم .. فرصة حلوة بهاليوم لتغير من تعاملك وممكن تبدا قصة جديدة بحياتك وارتباط جدي او اعجاب مبدئي من شخص عم تتعرف عليه او تواصل مع حدا قديم .. والبعض عندو فرصة كمان ليحط نقاط على الحروف ويلاقي حلول ويتخلص من ضغوط الي رافقت العلاقة بالفترة الأخيرة استغل يومك واستغل جاذبيتك ورومنسيتك بيوم حلو وداعم الك..
صحياً:عم تتعرض لعارض صحي خفيف لا تخاف لامور بخير نتيجة ضغوط وصعوبات الي عم تمر فيها..
❤غنيتك❤اليوم:من هنا ورايح .. جورج وسوف
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الميزان اليوم الاربعاء 21 اغسطس 2019 ماغي فرح

الميزان ♎
القمر في برج الثور فمن المحتمل أن تفرط في تحليل بعض الحقائق , تجنب اتخاذ قرارات سريعة قبل أن تتمكن من استنفاذ كل الفرص. قد تصلك أخباراً استثنائية تتعلق بالقضايا المالية الخاصة بالأطراف الخارجية والقضايا المثيرة. حاول ألا تدع الأفكار التشاؤمية وتجنب تحليل الأشياء التي لا تتغير..عاطفيا تشعر بمشاعر غزيرة وعواطف متقلبة , حاول تجنب اي نقاش حول الماضي مع شريك حياتك . إذا كنت وحيد يمكن أن تبدأ علاقة جديدة وتتطور بسرعة ، ولكن قبل المتابعة اسأل نفسك سؤال إذا كان هذا هو الشخص الذي تريده.

مهنياً: بيدعمك الفلك بهاليوم وبخليك بجو منيح لتطلع من تعبك بعد فترة عانيت منها ولهلق مالقيت نتيجة ترضيك اليوم انت امام فرصة غير متوقعة بشغلك او حل لقضية كتير تعبتك وشغليتك وبتتخلص من ضغوط الي رافقتك الحظ بساعدك وممكن تلاقي امور مالية عم تشغلك ممكن تقبض كمان وثقة عم ترجعلك وطاقتك كمان وعم تلاقي دعم مقدم الك واجواء اجتماعية ودعوات وعزائم واذا عندك قصص مهمة بتخص اوراق او تواقيع فكون جاهز هالفترة ..
عاطفياً:يمكن عم تفكر بالماضي وبأحداث قديمة وامورك افضل اليوم .. ممكن عم تعيد حساباتك العاطفية مابعرف اذا عم تحس انك مقصر او بدك تدارك اخطاء ارتكبت بالاونة الأخيرة الشريك الو حقوق عليك متل مو انت الك حقوق حاول تستغل عاطفتك وجاذبيتك بهاليوم لتوصل لقلب الشريك وتحسن علاقتك في وممكن اتصالات ترجع بعد قطيعة ..
صحياً:لازم تنظم امور اكلك وتتبع نظام غذائي ولازم تقضي وقت من الراحة والاستجمام هاشي بيعطيك طاقة على مواصلة اعمالك..
❤غنيتك❤اليوم:تخسر رهانك .. جورج وسوف
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج العقرب اليوم الاربعاء 21 اغسطس 2019 ماغي فرح

العقرب ♏
القمر في برج الثور يوجه اهتمامك لامور الشراكة بأنواعها وستكون العلاقات الإنسانية هي أهم ما يهمك اليوم , قد تستطيع سماع صوت جديد مفاجئ من شخص تنتظره . يوم مليء بالمفاجآت لذلك اترك كل الاحتمالات مفتوحة خاصة فيما يتعلق بعلاقاتك الشخصية ومساءا حاول أن تكون موضوعيًا وتجنب اي سوء تفاهم مع الشريك بسبب العمل او بسبب احد الوالدين ..عاطفيا اليوم سيلعب رأي شريكك دورًا مهمًا جدًا ولكن يجب أن تكون قادرًا على قبوله حيث من المحتمل أن تزعجك إذا سمعت شيئًا لا تعجبك. إذا كنت وحيد فقد يخق لك احد الاشخاص الجدد اضطرابًا دون أي سبب ، الأمر متروك لك لإدارته بحكمة!

مهنياً:كتير بدك تهدي حالك بهاليوم والا قد تجري الرياح بما لا تشتهي السفن .. ماعم يناسبك هاليوم وعم يكون عندك مواجهات ومعاملة البعض الك ماعم تريحك مابدي منك تدخل بمشاكل والحظ مو معك او في نقاشات او تحديات بيومك .. حاول لا ترد ع كلام البعض وشو ماصار معك حاول تهدي حالك وبلاخص مع المسؤولين عنك بشغلك وببيتك اذا عرفت كيف تتجاوز هاضغوط اكيد رح تتحسن امورك وتصير افضل..
عاطفياً:ارتباط عند البعض .. بس المرتبط كتير بدك تنتبهلي لمشاعرك ولا تبالغ فيها مابدي ياك تخرب الوضع وحاول تفكر بدبلوماسية وبلاخص انت مانك رضيان عن وضعك هدي حالك وكون معتدل بتصرفاتك مع الشريك وبلا نقار وتعامل بأيجابية ..
صحياً:حاول قدر الامكان انك تبتعد عن المشروبات الروحية او لمنبهات والعصائر وبلاخص تلك التي تحتوي على نسبة سكر عالية..
❤غنيتك❤اليوم:انت غيرهم ياحبيبي .. جورج وسوف
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج القوس اليوم الاربعاء 21 اغسطس 2019 ماغي فرح

القوس ♐
القمر في برج الثور يذكرك بأمور المهنية والصحية وترغب بترك الأنشطة المفضلة لديك والتركيز على روتينك اليومي والعناية بصحتك وغذائك وتحمل المزيد من الالتزامات ، مساءا تجنب اي تهيج و احترس من خطر تحمل المزيد من الالتزامات ..عاطفيا كن هادئا في علاقتك وحاول الاسترخاء والراحة في تعاملك مع الشريك ولا تدخل امورك المهنية في علاقتك ! إذا كنت وحيد فاليوم ليس مناسبًا للمعارف الجدد لأنك قد تشعر بالتوتر الشديد بشأن العمل الذي يتعين عليك إنجازه.

مهنياً:مضغوط بهاليوم وعندك شغل كتير والتزامات بدك تخلصها وضروري انك تنظم وقتك ومواعيدك منيح حتى لا تتراكم عليك الاعمال وما بقا فيك تخلص شي طاقتك سلبية وعم تواجه بعض العراقيل بيومك واذا مو شي مهم وضروري انا مابدعيك تقدم عليه.. بعتقد انك تتلقى اشارات او معطيات جديدة لشغل او مشروع او نقاش مهم والايام جاي نشالله فيها تحسن منيح ..
عاطفياً:عم يكون في حوارات ونقاشات وممكن عم تدخل بأدق تفاصيل بعلاقتك وعندك استفسارات ومعلومات حابب توصل الها وممكن عندك غيرة وعناد لتوصل لشي لبدك ياه برغم من دبلوماسيتك بهاليوم.. بس البعض عم يحس حالو انو الحب متعبو وممكن ماعم يريحو رغم وجود الشريك لاكن احساس الوحدة وعدم مبالات الشريك كتير عم يدايقك مابنصحك تتنازل لشي وحافظ على شخصيتك وكرامتك ولا تخلي لحب يضعفك …
صحياً:انت كتير بتحب تحافظ على لياقتك وحتى على شبابك لهيك لازم تختار بعض الاطعمة الي بتعطيك طاقة وحيوية وذكاء…
❤غنيتك❤اليوم:خلص استحي … ناصيف
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الجدي اليوم الاربعاء 21 اغسطس 2019 ماغي فرح

الجدي ♑
القمر في برج الثور يذكرك بأن لديك حياة شخصية نسيتها خلال الأيام القليلة الماضية. اليوم يمكنك تجربة هواية جديدة أو إجراء بحث عن نشاط فني أو بعض الدروس المتعلقة بالرسم والرقص وحتى الحياكة والخياط , عموما اليوم تكون مبدعاً بشكل خاص ! القمر في برج الثور سيعزز طابعك الفني من خلال الأنشطة المختلفة. مساءا قد تشعر بالملل بسهولة حاول تجنب اي سوء للفهم مع الحبيب او الاطفال بسبب المال..عاطفيا اليوم يمكنك تحفيز شريكك وبدء نشاط فني أو هواية جديدة معه تساعدك على الخروج من الروتين ! إذا كنت وحيد عليك أن تكون حذراً فيما ستقول للشخص الذي يهمك !

مهنياً:بعد فترة من ضغوط ومشاكل العمل ولعائلية وكتير كان متعبك وضعك بشغل ونفسيتك ماكانت مرتاحة ابداً اليوم القمر عم يدخل برج الثور عم يعطيك طاقة وحظ وتفائل بالأحداث وفرصة لتتحرر وتكون بوضع افضل وحتى عندك تحسن بشغلك بعد ركود دام فترة منيحة وممكن تقبض وفي مستجدات جديدة بيومك وفرصة لسفر قصير اذا ناوي وفرصة حلوة بشغلك الك وتقرب من المسؤولين بس نتبهلي صرف عم يزيد وعندك اوقات حلوة ولمة وعلاقات اجتماعية عم تكتر..
عاطفياً:من الايام الحلوة الي عم تتمتع فيها بروحة مرحة وتفائل وجاذبية وعفوية على غير العادة وعم يحملك أثارة ورومنسية بيومك والمشاعر اليوم تجاه الشريك عم تكبر وعم ترتاح للوضع نسبياً حتى البعض ممكن يقضي وقت حلو وتواصل مع حب قديم والاعزب فرصة لتلاقي معجبين فيك ولازم تعرف تختار الشخص الي تكفي حياتك معو..
صحياً:لا تتشائم لانو لابتعاد عن تشائم هو نصف انجاز اي عمل لهيك بدي منك تتفائل حتى تنهي اي معانات صحية.. وتريح جسمك من تعب والارهاق ..
❤غنيتك❤اليوم:كلنا مجاريح .. جورج وسوف
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الدلو اليوم الاربعاء 21 اغسطس 2019 ماغي فرح

الدلو ♒
القمر في برج الثور يوجه انتباهك إلى بيتك وعائلتك والالتزامات المرتبطة بمنزلك. اجتماع القمر مع أورانوس يدل على أن شخصًا من عائلتك قد يحتاج إلى مساهمتك في موضوع ما مباشرةً!, مساءا حاول تجنب اي اضطراب مع شريكك وحاول كبح تصرفاتك او كلامك !..عاطفيا اليوم قد يساء فهمك من شريكك , حاول أن تجد الطريق الصحيح لتوصيل ما تريد. إذا كنت وحيد فحاول التقرب من الشخص الذي ترغب به بطريقة بسيطة .

مهنياً:يمكن لامور مو متل مابدك بهاليوم وبلاخص ضغوط بعدها عليك وكتيرة وبلاخص تغيرات عم تبلش تتوضح معالمها وممكن ماتكون راضي عنها مابعرف بضبط اذا عم تفكر بامور العيلة او قصة عم تشغلك ببيتك وممكن تكون قصة عقار او سكن ويمكن البعض بعدو عم يجري تعديلات بالبيت او تصليح ومحتاج مال لتخلص او لتسدد بعض ديونك او بعض المستلزمات .. وكتير ناس مقربة منك عم تزعجك ودايقك استغل اي فرصة بيومك.
عاطفياً:بدك تنتبه من هاليوم لان اذا ماعرفت تتصرف ممكن توقع بمشاكل وأخطاء نتيجة تسرع وسوء تفاهم كبير وممكن تدخل بقصة معقدة وشائكة وممكن يصير حساسية كبيرة مابدي ياك تطرح اي شي بخص زواج او طلاق او شراكة عاطفية ولا حتى ارتباط حاول تكون ذكي وتحسبها صح ونطر الوقت المناسب وحاول تعمل توافق بين الامور..
صحياً:انت بحاجة تغير جو وتهرب من الواقع الي عايشو وتقضي وقت بمكان ترفيهي بعيد عن جو توترات وتشنجات..
❤غنيتك❤اليوم:يوم الوداع … جورج وسوف
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الحوت اليوم الاربعاء 21 اغسطس 2019 ماغي فرح

الحوت ♓
القمر في برج الثور يساعدك في العودة لأجوائك الاجتماعية وتحسين علاقتك مع الاصدقاء والأخوة وللخروج في نزهة معهم ! اليوم سيكون لديك اقتراحات للمشي والقهوة والحديث الجيد مع الناس ومن المهم للغاية أن تكون محاطًا بأشخاص يمكنهم التواصل ومشاركتك ما يهمك. مساءا تجنب اي توتر قد يشعرك بالضيق إذا لم يوافق شخص ما على رأيك. اقبل أي وجهات نظر مختلفة ولا تحاول إقناعهم برأيك !..عاطفيا اليوم لديك الفرصة لتواصل هادف مع شريكك ، مساءا تجنب اي سوء فهم بحديثك . إذا كنت وحيد فيمكنك أن تتعرف على صديق جديد ولكن تجنب اي مشاعر غضب .

مهنياً:تتطورات وتنقلات بيومك وممكن سفر قصير او مشروع مشوار وثقة بنفس وقصة بالعيلة بتشغلك وعم تلاقي تقدم وعم تتواصل مع كتير ناس وعندك اتصالات ولقاءات و نقاشات ومفاوضات مهمة ورئيسية وانت قادر توصل صوتك وتنجح وتحصل على دعم وممكن عندك شراء او بدك تغير شي بهاليوم….
عاطفياً:يوم حلو وتطورات مهمة ولازم تستغل يومك لتقدر تتمتع بيومك مع الشريك وكتير بكون في اعجاب من الجنس الاخر وممكن عندك لقاءات وعم تلاقي نظرات الحب حواليك .. بس البعض بدي منك تنتبه لشكوك اذا ماكنت متأكد منا هاشي ممكن يسبب مشكلة كبيرة بينك وبين الشريك روق وستغل هاليوم…
صحياً:لا تهتم لحدا ولا تزعج حالك الحزن والهم بقصر العمر و بوصلك الى مشاكل صحية كتيرة حاول تتجنب هاشي..
❤غنيتك❤اليوم: انا اسف لأني .. جورج وسوف

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار