ابراجالثقافية

الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم

((وان_بغداد))

القمر ☾ يدخل الى برج الجدي اعتبارا من الساعة 07:50 صباحاً بتوقيت لبنان وكوكب المشتري يعود الى الحركة الأمامية في برج القوس مساءا الساعة 4:36 بتوقيت لبنان بعد تراجع بدأ منذ يوم 10 آبريل نيسان 2019 ..

توقعات برج الحمل اليوم الاحد 11 اغسطس 2019 ماغي فرح

الحمل ♈
القمر اليوم في ذروة برجك في الجدي فعليك إيلاء اهتمام خاص لعلاقاتك الشخصية والمهنية والتفكير فيما إذا كان ما يقدم لك يتماشى مع الواقع. لديك الكثير من الطاقة وقد تحتاج إلى اخذ قيلولة إضافية… ايضا اليوم كوكب المشتري يعود للحركة الى الامام في برج القوس حتى 2 ديسمبر فتشعر بعودة الفرص المتعلقة بالسفر والدراسة وعلاقاتك الخارجية والقانونية وامور الاستيراد والتصدير وتزداد فرص النجاح للطلاب حتى بداية ديسمبر ..

مهنياً:الحظ بحالفك ببداية نهارك خلص شغلك ولا تخلي شي يتراكم عليك واذا ناوي تاخد اجازة او سفر افضل الك لترتاح شوي من ضغوط في خبر حلو او شغل جديد ولقاءات وفيك تغير جو بس بعد ضهر يبدو المسؤوليات عم تزيد وعندك مهام جديدة هاشي بيعملك شوية ضغوطات ومابتتحمل حدا لا تهتم لكلام ناس او تعمل مشكلة مع حدا مقرب منك .. بيشغلك حدا بعيلتك والمال وصرف او ممكن تشتري شي وفيك تلقي باهلك او عيلتك بسهرة حلوة وبتشوف حدا غالي عليك ..
عاطفياً:بنهارك منيح وامورك العاطفية احسن واتصال من غالي بعد ضهر لازم شريك يهتم فيك شوي ويصير تقارب بالعلاقة لان حاسك بعد ضهر مو ع بعضك وفي ركود بالعاطفة بعد عن شكوك .. ممكن تلتقي بحدا ناطرو او حدا قديم بتتواصل معو
صحياً:مابدي تكتر من تناول الحلويات وحاول تقلل منها قد مافيك ولتزم بالحمية.
❤غنيتك❤اليوم:شي غريب..جوليا بطرس
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الثور اليوم الاحد 11 اغسطس 2019 ماغي فرح

الثور ♉
بشكل عام يمكنك أن تتوقع يومًا جيدًا و تحصل على فرصة للتعبير عما تريد بطريقة محببة وتتقرب من أصدقائك وجيرانك واشقائك ويمكنك استعمال هاتفك بشكل متكرر اليوم مع فرصة لسفرة قصيرة , بالمقابل قد يكون هناك تأخير بمسألة لها علاقة بالأنشطة الجماعية فحاول ان تكون صبورا بالتعامل معها .. ايضا اليوم كوكب المشتري يعود للحركة الى الامام في برج القوس حتى 2 ديسمبر فيمكنك الآن القيام ببعض الاستثمارات المالية المهمة او تسعيد مبالغ لك من الآخرين او تنتهي من قضية مالية مشتركة لغاية ديسمبر القادم ..

مهنياً:القمر بالجدي بعد ضهر بتتحسن امورك وبتكون اجتماعي وفي تواصل وسفر قريب ومال ممكن لهيك هدي حالك بنهارك وابذل مجهودك وكلو منيح لا تخاف وحقك مابضيع ضهر لامور منيحة تفكير وتركيز وطاقة وبتلاقي حلول ومخارج لقصة شغلتك وممكن مكافئة او مال بيجيك وخبر حلو وناس جديدة ونفسياً بتكون افضل من قبل ولقاء بيجمعك هالفترة بغالي على قلبك ..
عاطفياً:انت ساحر وجذاب بهاليوم هدي بنهارك وطلاع من التشائم وركود وبعد ضهر مفاجئة حلوة وبتتحسن الأمور والمسا قد تتلقى أتصال او تفاجئ بشيء بيسعدك لا تقطع الامل في بس خليك صبور… وقدر الشريك بهاليوم بلاخص انت كتير بحاجة للاهتمام حاول تحط نقاط على الحروف ولاعزب حظك ببلش يرتفع ويمكن القلب يدق من جديد..
صحياً:حاول قد مافيك تنام نومة صحية ومخدتك تكون مرتاح عليها خفف سهر ولا تخلي شي يرهقك. وعليك زيارة الطبيب قبل اتباع أي نظام حمية جديد.
❤غنيتك❤اليوم:ولسه بتحبو ياقلبي..عمر دياب
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الجوزاء اليوم الاحد 11 اغسطس 2019 ماغي فرح

الجوزاء ♊
القمر في برج الجدي سيساعدك على التعامل مع القضايا المالية التي تسبب لك القلق الأكبر! موضوع له علاقة بحياتك المهنية يعود مرة أخرى بظروف جديدة. حاول اتخاذ قرارات حكيمة لتجنب اي فوضى مالية. اليوم مناسب للتعامل مع القضايا القديمة وإذا كنت تحاول التوصل إلى صفقة جديدة فتجنب اي اضطراب او تشتت ..ايضا اليوم كوكب المشتري يعود للحركة الى الامام في برج القوس حتى 2 ديسمبر فتعود فرص الارتباط من جديد وتتحسن امور الشراكة العاطفية والتجارية ..

مهنياً:متوتر وضغوط عليك وبدك تخلص شغلك وتتجاوز المصاعب وبلاخص اذا ناوي تنتقل او تستلم شي مهم .. اتفاق بنهارك وقرار مشترك ومشغول وعم تستعجل بدك تلحق عندك شغل كتير ونتبه توقف حتى تنجز أعمالك كاملة حتى ولو تأخرت بالعمل .. لازم تنتبه من المصاريف الي ماعم تكون بمحلها .. ممكن كمان تقبض وممكن تشتري شي او تغير شي.. وأمور عائلية وقصص ورثة او شراكة بترتاح نوعا ما منها نشالله …
عاطفياً:ارتباط بفترة النهار بس مابدي ياك تتردد وحاول تتخلص من المخاوف وتطلع من العزلة ومن المسا بتبلش امورك تتحسن وتلاقي حلول وتكون مبادر وعم تخطط وتفكر بعمق وفرصة لتسمع خبر حلو وبترتاح نفسياً المتزوج والمرتبط بتتحسن عاطفتك والاعزب علاقة جديدة او صداقة بتطور …
صحياً:نتبه من جلوس و سهر طويل رح يسبب ألك مشاكل في العيون والأكتاف.
❤غنيتك❤اليوم:ع غيابك ماني مرتاح..محمد العلي
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج السرطان اليوم الاحد 11 اغسطس 2019 ماغي فرح

السرطان ♋
اليوم القمر في مقابلة لبرجك فكن هادئا وتجنب أي سوء للفهم أو مواقف مربكة في المنزل أو مع أحد أفراد الأسرة ولا داعي لخلق تعقيدات في علاقاتك الشخصية المشتركة …ايضا اليوم كوكب المشتري يعود للحركة الى الامام في برج القوس حتى 2 ديسمبر فيرتفع المزاج ويمكنك حل مشاكلك المتعلقة بامورك وترتيب القضايا المفتوحة في العلاقات والتعاون المهني مع فرص لتحسين اموالك وتزداد الفرص المهنية ولكن حذاري من السمنة ..

مهنياً:بعدك مضغوط وماعم ترتاح لحدا وبتحس الكل ضدك وماعم يريحوك لا ببيتك ولا بشغلك مرتاح وماعم تعرف مين بدك تراضي يومك في مسؤوليات وتراكم اعمال نتبه ضغط شغل يأثر ع نفسيتك وتعمل مشاكل او ترد بطريقة استفزازية نتبه لردة فعلك تجنب توترات والمواجهات والعصبية حتى ماتخسر حدا غالي عليك .. شراكة ضعيفة بتنتهي فترة وبتمر وبعرف وضعك صعب بدنا نصبر شويت وقت بس.
عاطفياً:حاول تطلع من جو الوحدة ونتبه تكبر القصص
أستغل الوقت اليوم والفرصة منيحة لتحسن وضعك العاطفي وتفكر بجدية بالحلول وتهدي توتر الحاصل.. والبعض ممكن تفوت بعلاقة جديدة او يرجع يصير تواصل مع حب قديم..
صحياً:لا تدع تشائم والاحباط يسيطر عليك لا تحمل الوضع أكثر وهدي حالك وستشير طبيب عن اي عارض
❤غنيتك❤اليوم:ياكل الدني..روجيه خوري
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الاسد اليوم الاحد 11 اغسطس 2019 ماغي فرح

الأسد ♌
اليوم كن أكثر حكمة وابتعد عن التدخل في شؤون الآخرين . قد ترغب بأن تستريح بشكل أكبر والابتعاد عن الضجيج والاهتمام بأمورك الروحية والصحية . بالمقابل اليوم كوكب المشتري يعود للحركة الى الامام في برج القوس حتى 2 ديسمبر مما يعني أن حياة الحب و حياة الترفيه وحظوظك المالية تتحسن حتى بداية ديسمبر. يمكن أن يساعدك كوكب المشتري في اكتشاف إبداعك أو تطويره مع ظهور مشاريع إبداعية ومالية جديدة ..

مهنياً:بنهارك افضل لان طاقتك ايجابية وممكن خبر حلو وشغل او عم تبحث موضوع شغل او وظيفة او اتفاق على شي معين .. بعد ضهر بتكون شوي تعبان والمسؤوليات بتزيد رتب امورك وجهز حالك وتحلى بالصبر وثقة بنفس لان العين مفتحة عليك هالايام حاول تخلص شغلك بنهارك ولا تأجل شي لبعد ضهر..
عاطفياً:يجب عليك ان تذلل بعض العقبات التي تقف عائق في وجه علاقتك ولا تخلي شكوك وظنون والغيرة القاتلة والأسئلة المتكررة تسبب لك المشاكل. راعي وقدر وضع الشريك مع انو بحدك وصادق معك
وواثق فيك والبعض عم يفكر بحب قديم بس اذا بدك يستقر وضعك لازم تلاقي حل له شي وبعتقد انو في عرض ارتباط بس في عندك شوية تحفظات ..
صحياً:مانك مرتاح وتعبان وفوق هيك عم تهتم بحدا مقرب منك…نتبه لصحتك كمان..
❤غنيتك❤اليوم:يا أول عشق…عباس الامير
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج العذراء اليوم الاحد 11 اغسطس 2019 ماغي فرح

العذراء ♍
ركز اليوم كثيراً على الإيجابيات لترى الحياة بشكل أكثر إيجابية. تشعر بروح المغامر وترغب في تجربة شيء جديد وتكون قريب من أحبائك وأطفالك وتشعر بالحظ الى جانبك . بالمقابل تجنب اي سوء فهم ومفاهيم خاطئة..ايضا اليوم كوكب المشتري يعود للحركة الى الامام في برج القوس حتى 2 ديسمبر فتبدأ العلاقات الأسرية بالتحسن وسيكون لديك المزيد من الحظ والسعادة بحياتك المنزلية والعائلية. قد ترغب في نقل أو بيع أو تجديد منزلك والعثور على شقة جديدة إلخ..

مهنياً:بدك تكون كتير هادي بفترة لنهار ونتبه من نقاشات الي عم توصل لمشكلة وتسبب قلق وتوتر بشغلك او ببيتك لانك مو طايق شي .. بعد ضهر امورك فيها تحسن المهنية والعائلية ومال ممكن وبدك تجهز حالك لشي مهم عم تخرج من حالة الركود أستغل الفرصة لترتاح وتكون مع ناس بتحبن ومشوار وسهرة ولمة حلوة …
عاطفياً:علاقتك عم تعاني فتور وبرودة وعصبية ونوع من الغيرة ويمكن توصل للملل وليأس مسيطر عليك بدي تهدي وتروق لان كلو بيتحسن تدريجي وبرواق وتفاهم كلشي بصير شريك معم يفهم عليك وانت صرت منبهه كتير على اشياء مالازم يعملا بس لازم تتعود عليه لانو بحبك .. في شي مفاجئ وحلو والموازين لصالحك وتغيرات بعلاقتك وناس بتحبن او عم تتعرف عليهن جديد ويمكن حب قديم بصير تواصل والقلب بدق ويمكن تواصل ولقاء بهاليوم ..
صحياً:افضل صحياً اليوم الاجواء الاجتماعية ولمة الحلوة المسا بتريحك نفسياً..في حال حسيت بشي افضل الك تستشير طبيب او فيك تعمل فحوصات..
❤غنيتك❤اليوم:عايشة وحدا بلاك.. زياد الرحباني
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الميزان اليوم الاحد 11 اغسطس 2019 ماغي فرح

الميزان ♎
اليوم تهتم بأمورك العائلية والعقارية واستقبال الضيوف او زيارتهم وتجديد مظهر بيتك, حاول إظهار المزيد من الواقعية بدلا من الاوهام والمخاوف بسبب الماضي ..ايضا اليوم كوكب المشتري يعود للحركة الى الامام في برج القوس حتى 2 ديسمبر فتبدأ بالشعور بالراحة أكثر في التعامل مع الأصدقاء والأخوة وتزداد سفرياتك القصيرة ويكون بامكانك التفكير بتبديل او شراء سيارة او موبايل او لابتوب جديد …

مهنياً:استغل فترة نهارك لان طاقتك بعدا ايجابية وفي تواصل وتغيرات وممكن اتصال منيح وسفر قصير.. بعد ضهر قصص ببيتك وضغوط ومشغول بحدا وممكن تعمل تغييرات ببيتك او بدك تشتري او تبيع شي نتبه لخطواتك بعد ضهر ولمشاريعك ولازم تلاقي حلول لعدة قضايا مهمة ولازمها حل وبلاخص العقارية اذا عرفت كيف تمشي أمورك بهدوء بترتاح في قادم الأيام..
عاطفياً:فكر بحب جديد لان الماضي متعبك ولازم تلاقي حلول لمشاكلك مع الشريك امورك بنهار مقبولة وانت عم تحاول تتأقلم مع الوضع ومابدك تصعد الخلاف لان بعد ضهر في تناقض بينك وبين حالك وبتحس بضيقة بصدرك او شي متعبك من جواتك مابدي تكبر الامور لان رح تقدم تنازلات نتبهلي لكلامك وكون بعيد عن شكوك والغيرة وستوعب الوضع..
صحياً:لا يعني اذا مرتاح نفسياً او تجاوزت ازمة صحية تنسى الي حصل لازم تابع نفسك بشكل دوري وتنتبهلي لتشنجات عضلية..
❤غنيتك❤اليوم:دفنتك بالقلب..سلطان العماني
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج العقرب اليوم الاحد 11 اغسطس 2019 ماغي فرح

العقرب ♏
اليوم يكون لديك مزاج جيد للقيام بنزهة أو زيارة لأحبائك وترغب في القيام بشيء جديد اليوم كتناول العشاء في مكان جديد أو التسوق في متجر جديد أو المشي في مكان جديد وتكون مبدع جدا .. في امور عاطفية او مالية حاول اتخاذ قرارات صحيحة وعدم الإسراع فهي فرصتك لترتيب الوضع لصالحك! إذا كنت تتعامل بمسائل قانونية أو دراسية او امور لها علاقة بالسفر إلى الخارج فيجب أن تكون حذرا أكثر ….ايضا اليوم كوكب المشتري يعود للحركة الى الامام في برج القوس حتى 2 ديسمبر فتشعر بعودة الفرص المالية من جديد مع ايجاد مصادر جديدة للدخل ..

مهنياً:عندك شغل وعندك اعمال لازم تخلصها بنهارك بدي منك لا تستعجل مشان ماتوقع بمشاكل وأخطاء وارد يجيك مال لانو شاغلك كتير هالفترة وفي تحسن ببعض القضايا والمعاملات والاوراق والسفر اذا ناوي امورك بتتحسن تدريجي وبلاخص اذا شي كان مأجل بيظبط حاول تستغل فترة ضهر لتحسن امورك وكون صبور ومتأني بشغلك وبمعاملتك..
عاطفياً:يمكن اليوم نبلش نطلع من تعب شوي شوي في امور ومعطيات عم تتبلور واحداث جديدة فيك تهدي الوضع بنهار وبعد ضهر بتوقع انو عم تصارح الشريك بأن الوضع الكأيب لا يحتمل وبتوقع تلاقي تبادل للكلام ويفهم عليك الشريك حاول تخفف من حدة توترة الي حصلت بالفترة الأخيرة المسا بتهدا الأمور في تحسن عاطفي ويمكن مشوار او لقاء عند البعض .. او ارتباط المهم تفكر بشي مستقبلي يريحك..
صحياً:حافظ على صحتك ومايخص القلب من امراض ولا تجهد حالك بالاعمال اليومية..ونتبهلي من بعض الأشياء الحادة فقد تؤذي نفسك..
❤غنيتك❤اليوم:لا لا تغيبي…اياد طنوس
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج القوس اليوم الاحد 11 اغسطس 2019 ماغي فرح

القوس ♐
اليوم لديك فرصة جيدة لقضاء بعض الوقت خارج جدولك الزمني والاستماع إلى ما تريد أن تفعله. يوم جيد للأفكار الجديدة و يمكنك إجراء استثمارات مالية و شراء مشتريات أكثر أهمية ، ايضا اليوم كوكب المشتري يعود للحركة الى الامام في برج القوس حتى 2 ديسمبر فستحصل في النهاية على فرصة للبدء في معرفة مدى تطورك في الآونة الأخيرة. لديك حظ اضافي بمجالات متعددة حتى بداية ديسمبر ..

مهنياً:استغل نهارك القمر بعدو عنك لضهر وبلاخص المشتري بلش يتقدم … عم تتمتع بطاقة ايجابية وكتير حلو بنهارك وعم تنجز أعمالك ومسؤولياتك وعم تتخلص من العراقيل وعم تتدخل منافسة وممكن عندك شغل جديد او امور مالية وممكن تقبض بعد ضهر نتبهلي لمصاريفك ولتصرفاتك وعصبيتك ومن اي كلمة او فعل نعصب لانو مو مستاهل هاشي او تخرب نهارك ببعض القصص البسيطة اجواء حلوة وتطورات ناطرتك ..
عاطفياً:تتطورات بعلاقتك وانت افضل عاطفياً جاذبيتك بتزيد ورومنسية عالية رغم انشغالك بتكير قصص بس عم تعطي الشريك وقت منيح اجواء صاخبة لقاءات واتصالات وصداقات ممكن تتطور لحب .. لبعض عم يعاني البعد وهاشي كتير متعبو بالاخص المسا بدك تهدي حالك وتتقرب وتحسن الوضع ومو كل شغلة بدنا نكبرا لانو مو ناقصك نتبهلي على علاقتك ولا تناقر وتكون عنيد..
صحياً:تشعر بتعب وأرهاق وسبب أنك مصمم على أنجاز أعمالك لو على حساب صحتك….
❤غنيتك❤اليوم:ياريت…فيروز
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الجدي اليوم الاحد 11 اغسطس 2019 ماغي فرح

الجدي ♑
القمر في برجك يمنحك بعض الفرص و سيساعدك على إبراز نفسك ومهاراتك للأشخاص الذين ستتعامل معهم ولكن لا تنسى التركيز على التفاصيل في امورك . من المرجح أن تجد نفسك تجري مناقشات مع أشخاص من الماضي مع مراجعة للصور الجميلة من الرحلات والاجتماعات . . ايضا اليوم كوكب المشتري يعود للحركة الى الامام في برج القوس حتى 2 ديسمبر فتشعر بعودة الهدوء لروحانياتك وتقل أحلامك ويمكنك استثمار فرصك في التعاقد مع مؤسسة اجتماعية او خيرية ..

مهنياً:بنهارك عندك شغل وممكن قصة ببيتك او شغلك عم تزعجك شوي او مالك نفس على شي وبدك بس تخلص وترتاح مابدي ياك تفكر بشي هلق وخليك هادي ولاقي حل للوضع الي انت في بعد ضهر نفسيا في راحة القمر بصير عندك بيعطيك طاقة ايجابية وخبر حلو وممكن مال يجيك او تدفع على شي بدك تشتري ظبط امورك المالية وظروف جيدة اذا عم تفكر تسافر وبصير مصالحات ولقاءات واجواء عائلية ولقاءات مميزة..
عاطفياً:نتبهلي لوضعك العاطفي منيح حتى ماتصير مشكلة مع الشريك وتوصلو لزعل خلي يعمل الي براسو مابدي تنزع هاليوم بشويت نقاشات مالها داعي .. بعد ضهر في تحسن عاطفي وبترتاح من ضغوط تبادل الاتصالات وممكن لقاء وحديث طويل واجواء حلوة وعاطفية ومناسبة الك بلاخص جاذبيتك بتكون مميزة وحليان في رواق اليوم وتحسن وارتباط عند البعض او اتصال مع حب قديم او لقاء..
صحياً:لا تجهد حالك باي عمل او تحمل شي تقيل… ولازم ننتبه من الجلوس طويل حرصاً على منطقة بين الاكتاف واسفل ضهر ولازم تعمل تغييرات بشكلك..
❤غنيتك❤اليوم:لو جوا الضلع قلبي .. عراقي
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الدلو اليوم الاحد 11 اغسطس 2019 ماغي فرح

الدلو ♒
القمر في برج الجدي يجعلك تهتم بأمور العمل و والتزاماتك بالحياة اليومية. ايضا اليوم قد تعود للواجهة بعض الأمور والأشخاص من الماضي وعليك التصرف جيدا ! راعي صحتك اكثر .. ايضا اليوم كوكب المشتري يعود للحركة الى الامام في برج القوس حتى 2 ديسمبر فتتحسن العلاقات الاجتماعية وتزداد فرصك في زيادة الارباح ويمكنك الاستثمار في امور الدعاية والتسويق ..

مهنياً:عم يسود بعض الغموض بوضع لكن اليوم مانو سيء في دفعة الى الامام بوضعك وبكون عندك تركيز وتصميم وعم تفكر صح وعم طالب بحقوق إلك وعم دافع عن بعض المبادئ والقيم بما يخص شغلك.. ويمكن انت عم طالب بمال او ممكن حدا مقرب بطالبك ويمكن بيشغلك هالفترة موضوع قرض مالي او بدك لتخلص من معاملات والقضايا برغم في لقاءات وعزايم ..نتبهلي للاستفزازات والعصبية وللبعض الي مو مرتاح لتصرفاتن .. وشي بصير بخليك تدفع مصاري وتصرف اكتر ..
عاطفياً:وضعك بنهار افضل واجواء بتساعدك لتتجاوز بعض القصص او تقضي اتصالات مع شريك .. بس بعد ضهر هدي حالك ونتبه تعمل مشاكل بدون اثبات لان الشريك رح ينتقد وبشكل كبير وممكن مايطمن الوضع.. واذا اعزب فرصة لتكون صداقات جديدة وممكن علاقة او شراكة عاطفية .. كون دبلوماسي بتعاملك لتقضي اتصالات ولقاءات وعاطفة..
صحياً:نوم زائد قد يسبب لك تعب والم بالمفاصل وبلاخص اذا عندك وجع بلأطراف حاول تخفف أكتئاب ولازم تمارس بعض تمارين اثناء نهوض من الفراش..
❤غنيتك❤اليوم:خليك بحالك..كارول
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الحوت اليوم الاحد 11 اغسطس 2019 ماغي فرح

الحوت ♓
القمر في برج الجدي الصديق مما يجعلك تميل للخروج وحضور المناسبات الاجتماعية والدخول في مناقشات مع أصدقائك . اليوم لديك الفرصة لترتيب علاقاتك الشخصية بشكل أفضل ولحل القضايا المتعلقة بالأحداث الماضية.. ايضا اليوم كوكب المشتري يعود للحركة الى الامام في برج القوس حتى 2 ديسمبر فتشعر بعودة الفرص المهنية من جديد مع فرص الحصول على ترقية بمنصبك او تحصل على فرصة عمل جديدة او تتحسن علاقاتك مع المسؤولين والكبار في السن والآباء ..

مهنياً:روقلي حالك بنهار وبعد ضهر افضل وتطور أيجابي جيد ومفيد لك وقد تبدأ بعمل ما او مشروع .. روق ولا تعصب وشكلك مو مرتاح او مالك نفس على حدا من بداية يومك .. عليك أن تبدأ لترى نتائج الأيجابية مابنصحك تتردد مو كل يوم بتجيك فرصة وانت شايف وضعك مانو مستقر من فترة .. يوم حلو على صعيد العلاقات الاجتماعية وناس غوالي ولقاءات ومساعدة من حدا وشعبيتك بتزيد..
عاطفياً:لاتقع بأخطائك مجدداً وخلي طريق لرجعة نصيحة لك .. كن صبور وفكر منيح لا تتسرع في أتخاذ القرارات عليك ان تهدئ .. بعد ضهر عم تتذكر شريك او عم تسأل حالك شو الأسباب الي وصلتك لهون وليش مالقيت حل بديل او ناقش الموضوع بطريقة غير وممكن تلاقي حلول لخلافات وبيتغير الوضع وفرصة لتحسن وضعك وتسمع كلام حلو وتواصل مع الجنس الأخر بزيد لانو جاذبيتك غير شكل وفرصة لتعمل تغييرات بشكلك وتكون بكامل اناقتك لانو ماحدا بيستاهل .
صحياً:نتبه من تناول المنبهات او الكحول فقد تضعك عرضة لمشاكل في الكولون والكبد.
❤غنيتك❤اليوم:على مودك أنت وبس….ماجد المهندس

أخبار ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار