الامنية

بعد إصدار اكثر من 12 مليون منها.. وزير الداخلية يوجه بالإسراع في شمول جميع المواطنين بالبطاقة الموحدة

((وان_بغداد))
وجه السيد وزير الداخلية الدكتور “ياسين طاهر الياسري” اليوم الأربعاء بمضاعفة الجهود والإسراع بإصدار البطاقة الموحدة لجميع المواطنين.

جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذي عقد في مقر الوزارة بحضور السيد المستشار ومدير عام الاحوال المدنية والجوازات والاقامة العامة اللواءوعدداً من الضباط ومدراء الأقسام.

وقال سيادته : إن الأولوية لوزارة الداخلية هي التقليل من حلقات الروتين الإداري والتخفيف من معاناة المواطنين والإسراع في إنجاز معاملاتهم ، موجهاً باتخاذ خطوات سريعة وحقيقية من أجل إكمال إصدار البطاقة الموحدة لجميع المواطنين في مختلف أنحاء البلاد.

وأشار سيادته إلى أن المواطن اليوم يجب أن يعامل بمنتهى الاحترام والتقدير فواجبنا خدمة أبناء شعبنا بأفضل صورة ، مؤكداً على ضرورة توسيع نوافذ العمل الالكتروني عبر شبكة الانترنت والانتهاء سريعاً من مشروع التأشيرة والجوازات الالكترونية.

وأوعز سيادته بتلبية الاحتياجات والمتطلبات واللوجستيات كافة وبما يسهم في الارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة للمواطن العراقي داخل البلاد وخارجه ، داعياً إلى بذل أقصى الجهود وعكس الصورة الحقيقية لرجال الداخلية أمام أبناء شعبهم.

من جانبه فقد أعلن مدير عام عن إصدار 12 مليون و 615 الف و 172 بطاقة موحدة حتى اليوم ، مبيناً إن الأيام المقبلة ستشهد افتتاح عدد من الدوائر في مختلف المحافظات. انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار