المحلية

وزير الداخلية يصل محافظة الأنبار ويوجه بتنشيط الجانب الاستخباري وتقليل الروتين الاداري

((وان_بغداد))

وصل السيد وزير الداخلية الدكتور “ياسين طاهر الياسري” صباح اليوم الأحد محافظة الأنبار على رأس وفد ضم قائد قوات حرس الحدود الفريق الركن “حامد الحسيني” و رئيس هيئة المنافذ الحدودية الدكتور “كاظم العقابي” وعدد من القادة الأمنيين.

وكان في استقبال سيادته قائد شرطة الأنبار الفريق “هادي رزيج” وعدد من كبار القادة والضباط والمنتسبين من مختلف الدوائر الأمنية في المحافظة.

وأجرى سيادته جولة ميدانية في المحافظة زار خلالها الدوائر الأمنية التابعة لوزارة الداخلية ، حيث التقى مدير المرور اللواء “ليث الراوي” ومدير الاستخبارات ومكافحة الارهاب ومدير الدفاع المدني اللواء الدكتور “فوزي فريح ياسين” و مدير دائرة الجنسية والجوازات العميد “عامر الدليمي”.

وأستمع سيادته إلى شرح مفصل عن عمل قيادة الشرطة والمديريات التابعة للوزارة كافة والمهام الموكلة لها ، واطلع على دورها في تأمين حياة المواطنين وانجاز معاملاتهم فضلاً عن تطهير المحافظة من الخلايا الإرهابية.

السيد وزير الداخلية أشار إلى أهمية الحفاظ على المنجز الأمني وعدم السماح بزعزعة أمن محافظة الأنبار من جديد ، وداعياً إلى مضاعفة الجهود للقضاء على الجريمة ومكافحة المخدرات.

كما اكد سيادته على ضرورة الاستمرار بتفعيل الجانب الاستخباري وزيادة التعاون ما بين المواطن ورجل الأمن ، مشدداً على أهمية البقاء على أهبة الاستعداد لمواجهة أي طارئ قد يحدث لا سمح الله.

ونوه سيادته إلى وجوب احترام المواطنين وتسهيل إجراءات إنجاز معاملاتهم ، موجهاً بتقديم أفضل الخدمات وتقليل حلقات الروتين الإداري.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار