الرياضية

إجتماع تنسيقي مع ممثلي منتخبات مجموعة أربيل

((وان_بغداد))
عقدت اللجنة المشرفة لبطولة آسيا سيل لاتحاد غرب آسيا -العراق 2019 برئاسة حسين سعيد، رئيس اللجنة المنظمة علي الأسدي والمنسق العام عروبة الحسيني اجتماعاً تنسيقياً مع رؤساء الوفود وممثلي المنتخبات المشاركة في منافسات المجموعة الثانية في أربيل لمناقشة آخر التطورات التي تندرج ضمن إطار الإستعدادات للبطولة.
وعرضت المنتخبات مقترحاتها وآرائها في بعض الأمور التنظيمية كما جرى التناقش بملاعب التدريبات والفنادق وصولاً إلى مواعيد المباريات وبعض الترتيبات اللوجستية.
وأكد الأسدي على أن هذه البطولة تعتبر الأولى من نوعها في العراق بعد رفع الحظر عنه مشدداً على أنها تكتسب طابعاً خاصاً لدى العراقيين لناحية رفع الحظر عن جميع الملاعب مستقبلاً. وأشار في الوقت عينه الى أنه سيتم معالجة جميع العقبات التي تعترض المنتخبات معتذراً أيضا عن أية تقصير يصدر عن غير قصد.
وشددت اللجنة المنظمة حرصها على راحة المنتخبات وتوفير كل الجهود لسد الثغرات وتقديم بطولة بأفضل المعايير مؤكدة أنها ستضع خبراتها وقدراتها في خدمة البطولة.
وعقد الإجتماع بعد ظهر اليوم بعد انتهاء الإجتماع الفني والمؤتمر الصحافي للمنتخبات حيث تسعى اللجنة المنظمة الى مواكبة الفرق والوقوف عند متطلباتهم وتلبية جميع احتياجاتهم.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار