الاقتصادية

توزيع كهرباء ميسان ” يكشف عن عدد المحولات التي خرجت عن العمل بالنصف الأول من العام الحالي واعيدت بعد صيانتها

((وان_بغداد))

كشف فرع توزيع كهرباء ميسان أحد فروع الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب، الخميس، عن عدد المحولات ( ١١ ك.ف ) التي خرجت عن العمل وتم إعادتها بعد الصيانة خلال النصف الأول من عام ٢٠١٩ .

وقال مدير الفرع المهندس ” جاسم راضي بريدي”، بان ملاكاته في شعبة صيانة المحولات بقسم الشؤون الفنية، تمكنت من صيانة وإصلاح( ٢٠٦) محولة من مختلف السعات بعد إعطابها وخروجها عن العمل ، مشيرا، إلى أن هذا العدد كان في النصف الأول من العام الجاري .

وبين ” بان اعدادها من حيث السعات كانت ( ١١٥) سعة / ٢٥٠ ك.ف / ، ( ٧٧ ) سعة / ٤٠٠ ك.ف / ، ( ١٠ ) سعة / ١٠٠ ك.ف / ، (٤) سعة / ٦٣٠ ك.ف / ، لافتا ، الى ان المحولات التي تم صيانتها موزعه في أشهر ” كانون الثاني( ٣٣ ) ، شباط(٢٥) ، أذار( ٢٧ ) ، نيسان ( ٤١) ، ايار( ٣٤) ، حزيران( ٤٦) .

وأضاف مدير الفرع المهندس ” جاسم راضي بريدي ” بان المحولات المنصوبة في الشبكة الكهربائية التي تتعرض إلى اعطاب يتم رفعها ونقلها وصيانتها بفترة لا تتجاوز ال(٢٤) ساعة حسب توجيهات السيد المدير العام ، حيث يتم إعادة نصبها من قبل مراكز الخدمات في عموم المحافظة ، موضحا ، اسباب الأعطاب التي كانت أبرزها سوء الأحوال الجوية في الشتاء و الصيف ، الأحمال العالية ، التجاوزات ، منوها، إلى وجود ملاك هندسي وفني متخصص بصيانة المحولات في فرعه .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار