الامنية

مفتش عام الداخلية يستقبل قائد شرطة النجف الجديد ويبحثان سبل التعاون المشترك

((وان – بغداد))
استقبل المفتش العام لوزارة الداخلية السيد جمال الأسدي في مكتبه اليوم قائد شرطة النجف الأشرف وكالة والمكلف باستلام مهامه اليوم العميد فائق فليح الفتلاوي ويبحثان سبل التعاون المشترك.
ففي ببداية اللقاء هنأ السيد المفتش العام الفتلاوي بمناسبة تكليفه بمهام قيادي شرطة النجف الأشرف وحيازته ثقة مجلس المحافظة لتسنمه المنصب، داعياً إياه الى بذل الجهود الاستثنائية للنهوض بالواقع الشرطوي والخدمي الذي يقدمه لمواطني المحافظة، مبيناً أن التكليف سيزيد من مسؤولياته ويحتم عليه بذل ما بوسعه للنهوض بأعباء هذه المسؤولية الوطنية المهمة، كون المحافظة التي انتخب ليكون قائداً لها ولو بالوكالة تتمتع بميزات تختلف عن باقي محافظات البلاد.
داعياً له بالموفقية والنجاح في مسيرته المهنية، مشيداً بجهوده وتفانيه في أداء واجباته إبان عمله في مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية.
من جانبه شكر السيد قائد شرطة النجف الأشرف السيد المفتش العام على حسن الاستقبال والضيافة، معاهداً السيد وزير الداخلية وقادة الوزارة والشعب العراقي عامة والمجتمع النجفي على وجه الخصوص أن يكون عند حسن ظنهم وأنه سيعمل على ارساء القانون وانفاذه وتقديم أفضل الخدمات لأهالي النجف الأشرف والوافدين إليها، وأن يعمل على تحسين أداء الجهاز الشرطوي في المحافظة واستكمال ما عمل عليه أخوانه الذين سبقوه من أجل عكس الصورة المشرقة لوزارة الداخلية والعاملين فيها.
الى ذلك بحث الجانبان سبل التعاون المشترك في مجال مكافحة الفساد الاداري والمالي وتطهير الشرطة النجفية من العناصر الفاسدة والسيئة فيها، وايجاد الحلول للمشاكل التي تعاني منها دوائر الوزارة هناك من خلال التنسيق والتعاون المشترك بين مفاصلها المختلفة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار