ابراجالثقافية

الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم

توقعات الأبراج ليوم الأحد 14-07-2019

كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم

توقعات برج الحمل غدا الاحد 14 يوليو 2019

من صفحة زين :
تسير أمورك اليوم لصالحك، بل الحظوظ مساعدة لك فيما يتعلق بعملك وحياتك الشخصية كتعامل وإتصال والوصول لمبتغاك، فأنت اليوم تقنع وتؤثر بمن حولك، فلا تتردد بالمبادرة والتصرف، فمساعيك تُكلل بالنجاح.

من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ الحمل ـــــــــــرج
تقضي يوما جميلا وتلمس ذلك من بداية صباحك حيث الأجواء مليئة بالفرص والتجديد ويعدك الفلك بانفراج وأخبار وتطورات مفرحة.. تكون اجتماعيّا وتبدو بكامل النشاط والتفاؤل.. أفضل وقت للسفر البعيد وكذلك من نواحي الدراسات والمعرفة ولتزيد من معارفك وتؤسس علاقات جديدة مثمرة، والمريخ مستمرّ بالأسد فيعطيك دعما من علاقات مهمّة مع ذوي النفوذ.. مزاجك يكون 85%.

العاطفة: تستطيع أن تكسر الروتين وتشعر أن الانسجام موجود وتوقيت مناسب لتبادل الهدايا والكثير من الاهتمام.. أفضل شريك خلال يومك الجوزاء والميزان والثور والحمل والدلو والقوس والسرطان والأسد.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الثور غدا الاحد 14 يوليو 2019

من صفحة زين :
تميل مشاعرك اليوم للسلبية، بسبب أجواء ضاغطة قد تكون مادية، فإنتبه من قرارات متسرعة أو حسم غير مدروس لبعض الشؤون العائلية.

من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ الثور ـــــــــــرج
لا يعدك هذا اليوم بالكثير ولا تنتظر الحلول فقد تتأجّل يوما آخر.. عليك أن تنتبه للصحّة النفسية والجسدية ومن عدم تركيزك هذه الفترة وانتبه أيضا للممتلكات الشخصية.. ربما تصلك أخبار لا تسرّك وهناك هموم عائلية.. تميل للتكتّم والصمت وتراودك الأفكار السلبيّة.. حاول أن تبتعد عن الأجواء المشحونة، لكن هناك مكسب جيّد لا يحتاج مجهودا.. مزاجك يكون 60%.

العاطفة: وضعك النفسيّ يؤثر على علاقتك العاطفيّة لذا حاول أن تسيطر على أعصابك ولا تثر لأقلّ سبب فتوتر الأجواء بحساسيّتك الزائدة.. أفضل شريك خلال يومك العقرب والعذراء والأسد والسرطان والأسد والحوت والثور والجدي.

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الجوزاء غدا الاحد 14 يوليو 2019

من صفحة زين :
يحمل لك اليوم حوافز داخلية جديدة تترجمها بتواصلك الجيد ومبادراتك نحو إصلاح الأخطاء بعلاقاتك وإزالة التشويش منها، فاليوم تخوض حواراتك بنجاح، وفرص التحسين واردة فاغتنمنها.

من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ الجوزاء ـــــــــــرج
يحمل لك هذا النهار الإيجابية وتكون مليئا بالحماسة وبالتفاؤل وتهتمّ بحياتك الاجتماعية.. شعور بسعادة وراحة نفسيّة خاصّة من نواحي عاطفية وتميل لأن تتعامل مع غيرك بشكل دبلوماسي ولديك الفرصة لتشارك بعمل فيه أطراف متعددة.. تتجه أمورك الماديّة للانفراج ويكون الوقت مناسبا لتقرر شيء مهمّ مع وجود تثليث بين القمر والمريخ.. مزاجك يكون 80%.

العاطفة: يوم للتجديد وللحب ولتكسب وتعيش مشاعرك بحريّة وأساسا حظوظك جيدة هذا الأسبوع.. أفضل شريك خلال يومك الحمل والدلو والأسد والقوس والسرطان والميزان والجوزاء والعذراء.

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج السرطان غدا الاحد 14 يوليو 2019

من صفحة زين :
تحاول اليوم إعادة ترتيب حساباتك المالية، ووضع خطط تضمن لك التوازن والإستقرار، فإبدأ من تخفيض النفقات والإكتفاء بما هو ضروري، فأنت تسعى لتغيير ما كسفر أو عقار مما يحتاج لإدارة حكيمة لنظامك المالي.

من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ السرطان ـــــــــــرج
.. خلال يومك تشعر ببعض الإجهاد بسبب تراكم المسؤوليّات والأعمال الكثيرة أو تفرض عليك ظروف وناس لا ترغب بهم.. حاول تخفيف الأعباء بطلب مساعدة أو تأجيل العمل وانتبه لصحة العيون والظهر.. لا تركز كثيرا على التفاصيل كي لا تشعر بإرهاق عصبي.. مزاجك يكون 65%.

العاطفة: تشعر بحاجتك لشيء مفقود بعلاقتك وعن تجديد أو تغيير يحسسك بالحب وعندك يوم لا تسعفك فيه الحظوظ كثيرا.. أفضل شريك خلال يومك العذراء والثور والحوت والجدي والأسد والعقرب والسرطان والميزان.

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الاسد غدا الاحد 14 يوليو 2019

من صفحة زين :
اليوم للنشاط والحماس فأنت تطرق أبواب جديدة لتغيير أحوالك وتحسين واقعك، الكواكب داعمة لك لإعادة بناء علاقاتك، والتحرك بخطوات عملية جديدة تناقشها اليوم، فالظروف مُشجعة.

من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ الأسد ـــــــــــرج
يوم مشرق يحالفك الحظّ بكلّ تفاصيله وتحبّ أن تستمتع بوقتك وتنسى كل تعبك وهمومك.. اجتماعي محبوب وتقضي الأوقات المسليّة مع من تثق بهم وتكون على سجيّتك أمامهم.. تبدو معجبا بنفسك وصريحا وتتدخّل بخصوصيّات ومشاكل غيرك.. بإمكانك الاتكال على حظك بكل الأمور.. مزاجك يكون 80%.

العاطفة: تميل هذا اليوم للتسلية والمغامرة وكوكب المريخ يعطيك اندفاعا وتهورا فيكون الظرف مهيّأ لتغيير بحياتك العاطفية.. أفضل شريك خلال يومك الحمل والدلو والأسد والقوس والعذراء والميزان والعقرب والجوزاء.

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج العذراء غدا الاحد 14 يوليو 2019

من صفحة زين :
توقع اليوم حدوث بعض المواقف أو الأخبار المربكة، فقد تتسرع بردود أو كلام كان عليك عدم التصريح به، فاليوم للعتب، وقد تزعجك مراوحة المكان والتأخيرات.

من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ العذراء ـــــــــــرج
تشغلك التزامات ومسؤوليات في هذا اليوم ولديك هموم عائليّة ضمن المحيط الأسري ومصاريف إضافيّة تحاول اختصارها وحسابها جيّدا.. تبدو أقلّ جاذبية وهناك صعوبة بإيصال أفكارك فتفضل السكوت والمراقبة.. من ناحية ثانية لديك حظوظ بنواحي العمل والشراكة العاطفية، فقط عليك أن تكون دبلوماسيا بتعاملاتك.. مزاجك يكون 65%.

العاطفة: الوضع أفضل حاليّا وتكون تطلعاتك متفائلة بسبب تثليث الشمس لنبتون.. أفضل شريك خلال يومك الحوت والعقرب والعذراء والسرطان والثور والجدي والأسد والحمل.

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الميزان غدا الاحد 14 يوليو 2019

من صفحة زين :
استفيد اليوم من جاذبيتك لتكسب معارف وأصدقاء وعلاقات أكثر متانة من قبل، فأنت تطل على لقاءات مميزة ويسطع نجمك إجتماعياً وعاطفياً.

من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ الميزان ـــــــــــرج
‏يوم يعدك بالكثير ولتستفيد من الأوضاع الفلكية ومن تواجد القمر بالقوس حيث تكون نشيطا ومتفائلا ولديك فضول كبير وتكون تنقلاتك أكثر وتشعر أنّ أوضاعك الشخصية أقرب للثبات.. يوم جيّد ومناسب للتواصل والتنقل والخروج من الروتين.. طاقتك الكلاميّة عالية ومحبوب من قبل الجميع.. مزاجك يكون 85%.

العاطفة: الأمور تبشر هذا اليوم بشيء إيجابيّ وعلاقتك تتجه للأفضل ووجهات النظر مشتركة وتشعر بثقة أكبر.. أفضل شريك خلال يومك الدلو والأسد والجوزاء والميزان والحمل والقوس.

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج العقرب غدا الاحد 14 يوليو 2019

من صفحة زين :
إعتني اليوم بصمتك جيدا، ولا تتمرد على ماهو واقع لو واجهت ظرف ضاغط أو حكم جائر، فاليوم قد لا تسير الأمور كما رغباتك، بل قد يتعدى من حولك الحدود المسموح بها، فلا تشعر بالرضا.

من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ العقرب ـــــــــــرج
لو كان هناك بعض التعب ربما صحيّا أو ضغوطات نفسيّة، لكن لديك يوم جيّد بشكل عام وهناك حلول مهمّة تجدها لمسائل عالقة.. الوقت مناسب للراحة والترفيه والاسترخاء ولتتحسّن صحيّا.. انتبه فقط لمصروف إضافي ولو كان هناك مردود جيد.. هذه الفترة ملائمة للأمور الماليّة والعاطفية وللشفاء، فقط اجعل نظرتك للحياة أكثر تفاؤلا وثقة.. مزاجك يكون 70%.

العاطفة: الفلك يعطيك حظوظا مميزة وهو يوم للحب وتشعر بأنّ الشريك يفهمك جدا ويساندك ويعطيك من الاهتمام الكثير.. أفضل شريك خلال يومك العذراء والحوت والجدي والعقرب والثور والميزان والحمل.

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج القوس غدا الاحد 14 يوليو 2019

من صفحة زين :
الخيارات بيدك اليوم، فأنت من يقرر دفع عجلة الأمور بإتجاه مفيد لك عملياً وشخصياً، فتناقش بطريقة ذكية مزوداً ببراهين قوية، وتحصل على توضيحات وتبريرات تجعلك أكثر تسامح وتقبّل للآخر، فاليوم لا تؤجل الحلول التي تراها مناسبة.

من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ القوس ـــــــــــرج
يواصل القمر تواجده عندك ويعبر أفضل منازلك القمرية “الغنائم”، ويؤثر بجوانب كثيرة كأن يعطيك شعورا داخليا مليئا بالطمأنينة وتكون همومك أقلّ ويزيدك جاذبية وحضورا وذكاء.. تجد أنّ حياتك أسهل وبإمكانك اجتياز عقبات سابقة.. تميل لأن تهتمّ بنواحي المظهر الخارجي.. أيضا تجد فرصا اجتماعية وتكون محط أنظار.. مزاجك يكون 90%.

العاطفة: وقت ملائم لتوطيد علاقتك وتجديد ما هو اعتيادي وتكون راضٍ عن الظروف وكل شيء ممكن.. أفضل شريك خلال يومك القوس والجوزاء والميزان والحمل والأسد والدلو.

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الجدي غدا الاحد 14 يوليو 2019

من صفحة زين :
تتعامل اليوم مع أشخاص مفيدين لك، ومن الوارد أن تتلقى عرض جديد أو فرصة لمكسب، فاليوم عليك إدارة الفرص بذكاء وحكمة، مستفيداً من دعم ومساعدات من حولك.

من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ الجدي ـــــــــــرج
ّيومك هذا لا يخلو من الهموم وهناك بعض التوتر وتميل أكثر للتذمر ويكون الحدس سلبيا.. لا تكن متشائما وحاول الابتعاد عن الأشخاص المحبطين.. نفسيا تشعر أنّك بحاجة أكثر للوحدة ويساورك الندم فيقوى عندك الشعور بالذنب ولوم الذات.. الشيء الإيجابي هو زاوية الشمس ونبتون تفيدك بنواحي عائلية وماديّة.. مزاجك يكون 60%.

العاطفة: الوضع لا بأس به لكنه ليس الأفضل.. ربما تكون شخصا محبا لتعذيب نفسه أو تبالغ بمثاليتك.. أفضل شريك خلال يومك الجدي والعقرب والعذراء والسرطان والثور والحوت.

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الدلو غدا الاحد 14 يوليو 2019

من صفحة زين :
تعاني اليوم من تقلبات مزاجية ونفسية، والسبب أخبار أو معلومات تثير قلقك، فانتبه من إفتعال مشكلة من تفاصيل صغيرة، وكن حذر على علاقتك بمن حولك وخاصة بمن ترتبط مصالحك بهم، فاليوم أنت متردد.
من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ الدلو ـــــــــــرج
ّّّّالوضع بشكل عام مريح والظروف جيّدة وتشعر من بداية يومك بتفاؤل ونشاط ولا هموم عندك.. تكون بأفضل حال وتميل للتجديد ومليئا بالحيويّة وتعيش الحياة الاجتماعيّة وتنجذب للتجمعات ولديك حسّ التشارك.. متسامح مع الجميع وتظهر مرونة، ولديك فرص ومكاسب وفوائد مادية.. المريخ يزودك بطاقة كبيرة ويجعلك مندفعا جدا.. مزاجك يكون 85%.

العاطفة: هذا اليوم تتحسّن ظروفك العاطفية وغالبا تتلقى اتصالا مفرحا أو مراسلات والوضع يكون لصالحك وجاذبيتك عالية.. أفضل شريك خلال يومك الأسد والميزان والجوزاء والحوت والقوس والدلو والحمل والثور.

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الحوت غدا الاحد 14 يوليو 2019

من صفحة زين :
إنهي واجباتك اليوم ولاتدعها تتراكم، لتستطيع البدء بجديد، فاليوم المشاغل متنوعة وقد تجد صعوبة بضبط برنامج عملك بسبب تقلباتك النفسية ومزاجك المتراجع.
من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ الحوت ـــــــــــرج
يوم جيّد بكل الأحوال ويناسب التخطيط لأمور العمل والمستقبل والمشاريع الفردية، حيث تتحلى بإرادة قويّة وطاقة وصبر للوصول لما تطمح.. نجمك محبوب لدى الكثيرين وكلمتك مسموعة وبإمكانك القيام بمبادرات.. فقط عليك أن لا تقف على كلام المغرضين والذين يحاولون أن يقللون من شأنك.. مزاجك يكون 75%.

العاطفة: أمورك فيها بعض التأخيرات بهذا اليوم وقد تنزعج بسهولة.. لا تكن جارحا بكلامك واترك مجالا للطرف الثاني ليعبّر عن نفسه.. أفضل شريك خلال يومك السرطان والعقرب والميزان والجدي والحوت والثور والعذراء.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار