الثقافية

ممثلاََ عن الوزير.. العبيدي يفتتح منتدى شباب ورياضة الحدباء

((وان – الموصل))

افتتح الدكتور فائز العبيدي مدير عام دائرة ثقافة وفنون الشباب، يوم امس الخميس، بتكليف من وزير الشباب والرياضة، منتدى شباب ورياضة الحدباء، بعد اعادة اعماره من منظمة Undp، قائمقام الموصل زهير الاعرجي وعدد من المسؤولين ورؤساء الأندية الرياضية والشبابية.

rbt

واكد ممثل وزير الشباب والرياضة، من خلال كلمته، اهتمام الوزارة بإعادة المنشآت والمباني الرياضية والشبابية والثقافية والاجتماعية في المحافظة من جديد لتكون مراكز تدريبية تعليمية للشباب في الموصل ولتعمل على تطوير القدرات والإمكانيات الرياضية والثقافية والفنية للشباب”.

oznor
من جانبه اعتبر زهير الاعرجي قائممقام الموصل، الرياضة من اهم ركائز الاستقرار في المدينة، كاشفاََ ان” المنتدى استغل من قبل داعش ليكون مركز تخريبي ومركز عمليات”.
وبين الاعرجي، لازلنا نعاني من نقص التخصيصات والدعم لهذه الشريحة الكبيرة”.
وحمل الاعرجي رسالة إلى معالي الوزير ان يكون الاهتمام في شريحة الشباب والرياضة كونه ابن هذه المدينة، وعمل بها لسنوات طويلة”.

فيما بين مدير شباب ورياضة نينوى معروف محمد سالم على الدور المميز لمنظمة Undpi التي استطاعت من اعادة اعمار وتأهيل المنتدى وجعله بالصورة الصحيحة لخدمة قطاع الشباب والرياضة”.

وتضمن الحفل معرضا للوحات الفنية لشعبة الثقافة والفنون وعرض مسرحي للفرقة الفنية للفنون الشعبية ثم جرى بعد ذلك توزيع الهدايا والدروع التذكارية والتقديرية للمشاركين في اعمار وتأهيل المنتدى”.انتهى

rbt
rbt
rbt
smacap_Bright
rhdr

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار