الرياضية

وزير الشباب والرياضة يختتم جولته التفقدية في كركوك ويؤكد: خصوصية كركوك تدفعنا لتقديم المزيد لشبابها ورياضييها

((وان_بغداد))
إختتم وزير الشباب والرياضة الدكتور احمد رياض يوم امس الخميس 4-7-2019 جولته التفقدية للمنشآت والاندية الرياضة في كركوك وناقش فيها واقع الشباب والرياضة مع اصحاب الشأن و مسؤولي المحافظة من أجل تذليل العقبات التي تعترض سبل تطويرها.

المحطة الاولى لـ جولة وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد رياض خلال زيارته الى محافظة كركوك كانت مبنى المحافظة، إذ إلتقى فيها محافظها راكان سعيد الجبوري ورئيس ممثلية اللجنة الأولمبية حربي خالد ومدير رياضة وشباب المحافظة أحمد رجب، فضلاً عن عدد من أعضاء مجلس المحافظة و شيوخ العشائر و وجهاء المحافظة.

وأكد “رياض” على خصوصية المحافظة وتأثيرها الكبير كونها تمثل العراق بأكمله في أطيافها و مكوناتها، لذلك فهي تستحق إهتماماً خاصاً لا سيما عقب تعافيها وتطهيرها من دنس داعش والإرهاب، وقطاعيّ الشباب والرياضة مرتكزان مهمان لبناء مجتمعٍ متفاعل وحيوي قادر على التأثير في المجتمعات الأخرى.
من جهته رحب السيد راكان سعيد الجبوري محافظ كركوك بالسيد الوزير وقدم له الشكر والتقدير على استجابته السريعة لكل المتطلبات التي تدعم قطاعيّ الشباب والرياضة. وعضد توجهات السيد الوزير بالتأكيد على أن المحافظة ستفعل ما بوسعها للوقوف مع وزارة الشباب والرياضة من أجل إعادة تأهيل المنشآت والملاعب الرياضية. ثم إستمع السيد الوزير لبعض المشاكل التي تعترض سبل تسخير المنشآت لتحقيق الهدف المنشود منها وتخصيصها لأغراض غير الشباب والرياضة. انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار