ابراجالثقافية

الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم

ابراج اليوم الاربعاء 03 يوليو 2019 ماغي فرح

((وان_بغداد))

كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم

برجك_ليوم_الأربعاء_3_يوليو_2019 … القمر في برج السرطان المائي …الزهرة تدخل الى برج السرطان المائي ..

القمر ☾ في برج السرطان ♋ ويمكث فيه الى غاية صباح يوم الخميس 4.7 الساعة 06:19 وبعدها يدخل الى برج الأسد الناري♌ ..

توقعات برج الحمل اليوم الاربعاء 03 يوليو 2019 ماغي فرح

الـــحـــمــــل ستفضلون التركيز على شؤونكم البيتية والعقارية , عليكم تجنب الأوهام في أموركم المتعلقة بالعائلة أو العقارات بشكل عام، تجنبوا أي مشهد ضبابي او شعور بالإحباط بسبب سوء للفهم واستفادوا من هذه الفترة لجلب السعادة لعائلتكم وتقبل تعاون أحد افراد العائلة معكم فكونوا معهم وتعاملوا معهم بهدوء بعيدا عن التشنج ..يمكنكم النظر برؤى جديدة للمشاكل القديمة . . عاطفيا من المرجح أن تقوموا اليوم بالضغط على شريككم بسبب شوقكم له وحب تملككم وغيرتكم فحاولوا ان تديروا مشاعركم اليوم بأفضل طريقة ممكنة بعيدا عن التسرع بالكلام . إذا كنتم وحيدين فقد تبدأو علاقة سرية من وراء الكواليس ..
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الثور اليوم الاربعاء 03 يوليو 2019 ماغي فرح

الــــثـــــــور تنشطون في السفر والاتصالات أو الرحلات القصيرة ، الفترة مناسبة لاجراء مقابلة او اجتياز امتحان…وقد تعيدو النظر في مشروع قديم بطريقة جديدة . بالمقابل حاولوا الانتباه في تعاملكم مع أجهزة الاتصال الصغيرة واجراء صيانة لها (أجهزة الكمبيوتر المحمولة، والهواتف المحمولة، الخ) وتجنبوا اي سوء للفهم مع أصدقائكم بسبب الأراء المختلفة بينكم ومن الأفضل تجنب الأشخاص الذين لا تشعرون معهم بتفاهم فكري! عاطفيا من المحتمل أن تحاولوا اليوم الحصول على شيء من شريككم ولكن من الأفضل أن تسألوه مباشرة من دون الشعور بالذنب! إذا كنت وحيدين فلا تفتحوا قلبكم مباشرة لشخص تعرفتم عليه وأجعلوا الامر أكثر إثارة للاهتمام!
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الجوزاء اليوم الاربعاء 03 يوليو 2019 ماغي فرح

الــــجــــوزاء تنشغلون في ضبط ميزانيتكم مع فرصة لمكسب مالي , تحتاجوا إلى تلبية احتياجاتكم العميقة سواء الروحية أو المالية ، تفضلوا المشاريع المهمة لمستقبلكم وجمع المعلومات المفيدة ..عاطفيا تزداد جاذبيتكم وستجدوا الحب يسير مع الصداقة مع الأشياء المثيرة ولكن تجنبوا حالات التوتر من دون داعي , ايضا قد تجدوا الدعم من أصدقائكم أو صداقة تتطور بشكل مختلف ! ماليا عليكم تجنب الخدع في تعاملكم المالي او فقدان المال فحاولوا أن تحافظوا على استرخائكم للحصول على نتائج أفضل
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج السرطان اليوم الاربعاء 03 يوليو 2019 ماغي فرح

الــســرطـــان القمر في برجكم يمنحكم الثقة والطاقة من جهة ومن جهة يشعركم بتقلب بالمزاج والرغبات , حاولوا العمل على السيطرة على زمام الامور والدفع بمصالحكم للأمام والاستفادة من تفاؤلكم و العمل على التجديد في مظهركم , بأمور الشراكة عليكم تجنب النقاشات العقيمة مع الشركاء وتجنب التسرع بالاحكام ، قد ينتابكم شعور بالرغبة في الهروب من الواقع والإكتئاب والاستفادة من خصوبة ابداعكم وخيالكم…عاطفيا من المرجح أن تشعروا اليوم بأنكم تتنافسوا مع شريككم مما قد يخلق مناخًا متوترًا بينكما فحاولوا بدلا من ذلك الحديث بلطف والاستفادة من قوة المشاعر ايجابا بينكم .
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الاسد اليوم الاربعاء 03 يوليو 2019 ماغي فرح

الــــأســـــد ترغبون في الابتعاد عن الاضواء والتأمل والتفكير بما مضى وبأحلام اليقظة وممارسة طقوسكم الروحانية هو وقت رائع للعمل على شيء من وراء الكواليس أو في عزلة نسبية , انتبهوا اكثر الى صحتكم ولا تبالغوا في مجهودكم الجسماني ..يمكنكم تقديم بعض التضحيات الشخصية لاستيعاب الــآخرين او ترغبون بإعادة النظر في قضية قديمة ورؤيتها في ضوء جديد ..عاطفيا ان كنتم مرتبطين فتجنبوا الفوضى في التعامل مع شريكم ومن الافضل التحدث بشكل مباشر و بكل هدوء معه . إذا كنتم وحيدين فحاولوا عدم الشك في شخص قابلتوه مؤخرًا إذا لم يعطيكم سببا لذلك
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج العذراء اليوم الاربعاء 03 يوليو 2019 ماغي فرح

الــــعـــــذراء تنشطون اجتماعيا وفي علاقاتكم مع الأصدقاء وفي اموركم الفنية ، منكم من يتلقى دعوة لحضور حفل زفاف او مناسبة سعيدة. قد تجدوا شيئا ضاع منكم اليوم أو في الأيام القليلة المقبلة. ويمكن أن يكون هناك أخبار مالية مفيدة على المدى الطويل .. وعاطفيا توقعوا أخبار جيدة تساعدكم على الوصول إلى الشخص الذي ترغبوا فيه..ان كنتم مرتبطين فاليوم من الممكن أن تختلفوا مع شريك حياتكم بسبب امر له علاقة بالأصدقاء المشتركين بينكم فأنتبهوا وحافظوا على العلاقة الخاصة بكم ولا تفسدوا يومكم بسبب خلافات الأنانية .
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الميزان اليوم الاربعاء 03 يوليو 2019 ماغي فرح

الـــمــيــــزان اليوم من المرجح ان تختاروا التعامل أكثر مع عملكم و واجباتكم المهنية أكثر من اهتمامكم بحياتكم الشخصية. حاولوا ترتيب جدولكم بالشكل الصحيح تجنبأ لاي توتر او فوضى بسبب تغيير فجائي يحصل . من الممكن أيضًا أن سماع بعض الشكاوى من أفراد عائلتكم بسبب عملكم !صحيا راعوا صحتكم اكثر , عاطفيا اليوم من المرجح أن تشعروا بأن شريككم يواجهكم بشكل غريب والسبب اهمالكم له . إذا كنتم وحيدين فقد تشعروا بتغيير للمشاعر لشخص يلفت انتباهكم في مكان عملكم لم يكن يلفت انتباهكم في البداية .
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج العقرب اليوم الاربعاء 03 يوليو 2019 ماغي فرح

الــــعــقـــرب حدسكم يصل الى الذروة , تنشطون في سفر او اتصال بعيد وتشعرون بقوة العاطفة مع احبائكم ، الفترة مناسبة للدراسة والامتحانات. وعاطفيا يمكنكم بناء جسور من المحبة مع الاحبة ..بالمقابل يفضل تجنب اي سوء للفهم بسبب اتصال مع صديق او اخ او رسالة مستعجلة او تأخير يحصل في سفر .. عاطفيا من المحتمل اليوم أن يكون لديكم آراء مختلفة تمامًا عن آراء شريك حياتكم بسبب ظرف او حفلة ويجب أن تكونوا حريصين على كيفية إدارتكم للأمور بعيدا عن آخذها بأنانية . إذا كنتم وحيدين فقد يجذبكم أحد معارفكم الجدد حتى لو بدا لكم مزعجاً قليلاً في البداية!
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج القوس اليوم الاربعاء 03 يوليو 2019 ماغي فرح

الـــقــــــوس تنهمكون في اعادة تنظيم اموركم المالية المشتركة والتعامل مع القروض المالية والبنوك والتأمين وجمع الضرائب بعيدا عن الخداع والأوهام ، منكم من يحصل على قرض او مبلغ من تعويض ..القمر في السرطان فيخلق لكم الإثارة الحميمية القوية والرغبة في التعامل مع القضايا العاطفية الخاصة بكم . عمليا فقد يكون من الأفضل التعامل بشكل هادئ مع أي أمور مالية وتجنب النفقات لزيادة مواردكم وأموالكم وليس العكس . ما تحتاجوه هو تجنب التشبث بالرأي بينكم وبين شرائكم ومحاولة حل الامور بكل ليونة وهدوء ..عاطفيا اليوم يوم مثير يخلق جواً دافئاً بينكم وبين شريككم. إذا كنتم وحيدين فقد تبدؤا مغامرة عاطفية جديدة فورًا وتعطيكم لحظات مليئة بالمشاعر القوية.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الجدي اليوم الاربعاء 03 يوليو 2019 ماغي فرح

الـــجــــــدي يمكنكم أن تنجحون في تعزيز شراكتكم سواء في مجال العمل او العاطفة بشرط ضبط اعصابكم و اظهار الدبلوماسية , “القمر في السرطان” فتركزوا اليوم انتباهكم على الأشخاص الذين تحيطون بهم وتجودن الحاجة لحماية أحبائكم . تجنبوا التطرف والغيرة حتى لا تخطئوا بقراراتكم . امنحوا مساعدتكم أو رأيكم فقط إذا طلب منكم حتى لا يحدث سوء تفاهم..عاطفيا اليوم سيكون لديكم طريقة خاصة لإظهار مشاعركم لشريك حياتكم وتشعرون بقوة الرغبة باتبادل الكلام وتميلون للتملك . إذا كنتم وحيدين فقد لا تجدو حرية في التصرف بشكل صحيح في قضية عاطفية ، يجب أن تروا الامور بشكل واقعي بعيدا عن أي شك.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الدلو اليوم الاربعاء 03 يوليو 2019 ماغي فرح

الـــدلــــــــو هذه الأيام ممتازة للانتهاء من كل ما تبقى لكم من الماضي , يتحول انتباهكم الى اموركم المهنية وعلاقتكم مع زملاء العمل وتحسين نظامكم الغذائي وروتينكم اليومي ورعاية صحتكم ..قد تضطرون لتولي المسؤولية والعودة إلى محادثة لم تكتمل أو للوصول إلى الجزء المخفي من الأشياء بشكل جذاب ..حاولوا ترتيب شؤونكم الخاصة وتعزيز خططكم الإبداعية و استخدام الحدس والبصيرة لإيجاد حلول لاموالكم ..عاطفيا اليوم قد تفضلوا اتباع نهج جديد في قضية تهمكم أنتم وشريككم ولكن ربما يكون من الأفضل أن تكونوا واضححيين حتى لا تكون هناك فرصة لسوء الفهم. إذا كنتم وحيدين فحاولوا الاستماع لحدسكم حول علاقتكم العاطفية.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الحوت اليوم الاربعاء 03 يوليو 2019 ماغي فرح

الـــحــــــوت القمر في السرطان يعطيكم لحظات من المشاعر الممتعة. سيكون أصدقاؤكم وشريككم مفيدون لكم فأسعوا إلى مقابلتهم والحديث معهم . اجتماعيا قد تخطر ببالكم قضايا من الماضي قد تقودكم إلى الهواجس فحاولوت ان لا تفسدوا مزاجكم الجيد..عاطفيا اليوم جيد لكم وللشريك ولكن تجنبوا امور الغيرة لأنها ستكون ملموسة للغاية ويمكن ان تخلق التوتر. إذا كنتم وحيدين فالمشاعر بينكم وبين شخص ما قابلتوه مؤخرًا بدأت تتطور وتغير حياتكم .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار