المحلية

مفتش عام الداخلية يلتقي ممثلي الشركة المتعاقد معها لإنشاء المدينة الرياضية الخاصة بنادي الشرطة

((وان-بغداد))
التقى المفتش العام لوزارة الداخلية السيد جمال الأسدي في مكتبه اليوم ممثلي ائتلاف الشركة المنفذة لمشروع المدينة الرياضية لنادي الشرطة الرياضي لمناقشة الملاحظات التي سجلها مكتبه على بنود ملحق العقد بين الوزارة والشركة.
وحضر اللقاء اضافة الى ممثلي ائتلاف شركتي (نوردك سبورت السويدية وAKG الإماراتية) مستشار رئيس الوزراء لشؤون الرياضة والشباب ومدير عام التخطيط والمتابعة في الوزارة ومدير العقود فيها فضلاً عن معاون المفتش العام للشؤون القانونية والتفتيش ومدير مكتب السيد وزير الداخلية.
وجرى خلال اللقاء مناقشة الملاحظات التي سجلها مكتب المفتش العام على بنود وملحق العقد الذي ابرمته الوزارة مع الشركة، من أجل الوصول الى حل لتلك الملاحظات قبل الشروع بالتنفيذ.
وقد طالب السيد جمال الأسدي الشركة بضرورة التقيد بالملاحظات المسجلة والالتزام ببنود العقد الذي يقضي بإنشاء مدينة رياضية متكاملة خاصة بنادي الشرطة العراقي.
حيث وقعت مديرية العقود التابعة لوزارة الداخلية العقد مع ائتلاف شركتي (نوردك سبورت السويدية وAKG الإماراتية) من أجل تنفيذ هذا المشروع المهم الذي يخدم شريحة الشباب والرياضيين في نادي الشرطة والوزارة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار