المحلية

عضو مجلس نقابة المحامين يعلن الاعتصام داخل النقابةو الإضراب عن الطعام

((وان_بغداد))
تحرير: مصطفى الخفاجي

أعلن عضو مجلس نقابة المحامين العراقيين، الاستاذ رائد الخزاعي،اليوم الاثنين، عن الاعتصام داخل النقابة و الإضراب عن الطعام.

وقال الخزاعي على صفحته بالفيس بوك مخاطبا اعضاء الهيأة العامة لنقابة المحامين العراقيين ، بأن “منحتوني ثقتكم واصواتكم واصبحت امل البعض منكم في مجلس النقابة الا اني خذلتكم للاسف، كوني لم ولن استطع تلبية طلباتكم او الاستمرار في تطبيق برنامجي الانتخابي، بسبب حجم المعاناة والمعرقلات التي اواجهها في عملي كــعضو مجلس نقابة، فلا جدوى من بقائي بهذا المجلس الا ان اكون صاغراً ومطيعاً لرغبات البعض”.

وأوضح بأن ” لدي مشاريع نهضة بالمهنة الا اني اواجه تيار معاكس واعترف بقوته (البعض) وهذا التيار يُعطل كل مشاريعي وافكاري ويُفشلها”.

وبين بأن” وصولي الى طريق مسدود وصعب ولعدم تمكني من الصبر على هذا البلاء وتعبت من المطالبة بحقوقكم”.

وقرر الخزاعي” ابتداءاً من يوم غد الثلاثاء المصادف 2019/6/25 الساعة العاشرة صباحاً الاعتصام في داخل النقابة مع الاضراب عن الطعام ولحين تنفيذ مطالبي او وفاتي والتي تتلخص بالاتي:

1- تدخل السيد رئيس الوزراء عادل عبد المهدي بتشكيل فريق تفتيش من جهاز مكافحة الفساد وهيأة النزاهة وديوان الرقابة المالية للتحفظ على كافة سجلات ووثائق وحسابات وموازنات ومستندات النقابة المالية وتدقيقها واجراء التحقيقات بكل جزئياتها وتقديم تقرير مفصل عن الخروقات المالية.

2- سحب يد السادة اعضاء مجلس النقابة في الدورة السابقة والمُعاد انتخابهم في الدورة الحالية بالاضافة الى الامين المالي الحالي.

3- تشكيل لجنة لتدقيق مستندات واضابير المزورين واحالتهم مع المتورطين من اعضاء وموظفين الى القضاء.

واضاف “اعاهدكم بأنني لا انسحب من الاعتصام او الاضراب الا بخروجي جثة هامدة من النقابة او تنفيذ مطالبي” .

ودعا “ادعوكم زملائي بالهيأة العامة الى الاعتصام معي بمقر النقابة بدون الاضراب عن الطعام وسأكشف لكم الكثير من المخالفات خلال فترة الاعتصام لتكونوا على بينة واطلاع بما يحدث خلف الكواليس وداخل اسوار نقابتي الحبيبة”، ادعوكم وانا متأكد بأنكم لم تخذلوني وستقفون معي مثلما وقفت معكم وضحيت من أجلكم” .
واكمل “انا مؤمن بأن تغيير حال العراق سيتغير بعد تغير حال نقابة المحامين العراقيين العريقة”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار