الرياضية

القوة الجوية : برنامج “كوررة” يريد إشعال الفتنة داخل البيت الأزرق!

الادارة بصدد مقاطعة القناة! القوة الجوية : برنامج "كوررة" يريد إشعال الفتنة داخل البيت الأزرق!

((وان_بغداد))

ذكرت الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية الرياضي، عن استغرابها الشديد من عدم مهنية برنامج كوررة والذي يعرض على قناة الفرات الفضائية من خلال تناول قضايا غير حقيقية تخص النادي.

وذكر أمين سر الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية وليد الزيدي: ” نستنكر ونستغرب ما يقوم به برنامج كوررة من خلال تناول قضايا القوة الجوية بطريقة غير مهنية، وقد تكرر الامر لمرتين خلال اسبوع واحد.

وأضاف الزيدي : خلال استضافتي في البرنامج قبل أيام، تم عرض مادة قديمة حول المدرب علي عبد الجبار، رغم أن المدرب يعمل الان ضمن الملاك التدريبي المساعد، ولم أفهم صراحة من خلط أوراق الماضي بالحاضر بهذا الوقت.

وتابع الزيدي : في حلقة يوم السبت الماضي وخلال استضافة عضو الهيئة الادارية سمير كاظم، أيضاً حصلت حالة لم أفهمها من خلال تكلم مقدم البرنامج بكلام على ذمتي، رغم أنني لم أصرح لأي أحد بخصوص سمير كاظم!

وأضاف: هكذا أساليب لم أعرف غايتها، ولكن من يتقصد خلط الاوراق وعدم سلك طريق المهنية، بمواضيع حساسة وبعيداً عن المصداقية، فهذا يريد خلق الفتنة داخل البيت الجوي، ولا يمكن السكوت عن هذا الشيء أطلاقاً.

وأوضح : نحنُ بصدد مقاطعة قناة الفرات، لأن عندما يتقصدك البرنامج في أشياء لا صحة لها مع ضيوف مهمين داخل النادي، فأننا مجبرون على عدم الظهور والتعاون مع قناة الفرات وبالتحديد برنامج كوررة”.انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار