الامنية

مدير مديرية التفتيش في مكتب مفتش عام الداخلية يتفقد مديرية مكافحة المتفجرات ويفتتح مكتباً للمفتشية فيها

((وان – بغداد))
أجرى اللواء علي عبد الأمير عباس مدير مديرية التفتيش في مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية زيارة تفقدية الى مديرية مكافحة المتفجرات للاطلاع على أدائها والمعوقات التي تعترض سير العمل فيها.
وكان في استقبال السيد مدير التفتيش واللجنة المرافقة له مدير المديرية اللواء صباح الشبلي، حيث رحب مدير مكافحة المتفجرات برئيس وأعضاء لجنة المفتشية مشيداً بدور مكتب المفتش العام في دعم مفاصل الوزارة وتقديم الاستشارات القانونية والادارية التي من شأنها تطوير أداء الجهاز الشرطوي والعاملين فيه، مقدماً في ذات الوقت ايجازاً عن طبيعة عمل المديرية وأهم النشاطات التي حققتها والمعوقات والمشاكل التي تعترض عملها والمطالب والاحتياجات التي تطالب المديرية بتوافرها من أجل تنفيذها المهام والواجبات المناطة بها على أكمل وجه.
من جانبه ثمّن السيد مدير مديرية التفتيش جهود مديرية مكافحة المتفجرات في تصديها للأجسام غير المنفلقة والعبوات الناسفة والعجلات المفخخة وتواجدها في المواقع الأمامية لجبهات المواجهة مع الإرهاب، مشيداً بالتضحيات الكبيرة التي قدمها رجالات هذه المديرية التي ضحت بخيرة خبرائها ورجالها من أجل حفظ أمن وسلامة البلاد والمواطنين.
داعياً الى رفد المديرية بالمعدات والأدوات الحديثة المتطورة وبالكوادر المتخصصة التي من شأنها الارتقاء بعمل المديرية، مطالباً بضرورة الاستفادة من الخبرات التكنولوجية العالمية في مجال مكافحة المتفجرات واشراك منتسبيها بدورات تطويرية تسهم في تطوير ادائهم وفاعلياتهم.
مشيراً الى الأهمية النوعية التي تحظى بها مديرية مكافحة المتفجرات في حفظ أمن المحافظات لذا يتوجب أن يعي العاملون فيها حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، خصوصاً وأن هناك أعداء يتربصون ببلادنا شراً يقف في مقدمتهم الارهاب الداعشي.
الى ذلك وعلى هامش الزيارة افتتح اللواء علي عبد الأمير مكتباً خاصاً بمفتشية الداخلية في مقر المديرية ليأخذ دوره في مراقبة أداء المديرية والمساهمة في تطوير عملها ورصد المخالفات فيها.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار