الرياضية

ادارة القوة الجوية : نفكر بالانسحاب جدياً من مسابقة الكأس

(( وان_بغداد))

استغربت الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية الرياضي، من أصرار الاتحاد العراقي للعبة على اقامة مباريات الكاس في موعدها المحدد، رغم تواجد عدد من لاعبينا بصفوف المنتخب تحضيراً لمباراة تونس الودية يوم الجمعة المقبل.
وذكرت الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية بأنها سوف تجري اجتماع طارئ مساء اليوم الثلاثاء، لتحديد موقف الفريق من المشاركة في بطولة الكأس من عدمها،

وتفكر الادارة جدياً بالانسحاب من المسابقة، وذلك بسبب الغيابات المؤثرة والمهمة في صفوف الفريق، بتواجد أربعة لاعبين من صفوف المنتخب، والتحاق لاعبي منتخب سوريا زاهر ميداني ومؤيد العجان مع منتخب بلادهم.

وأوضحت أدارة القوة الجوية :في أيام الفيفا دي، لا تقام المباريات الرسمية في جميع بلدان العالم، هذا الشيء في العراق فقط، نلعب مباريات الكأس في يوم مباريات المنتخب العراقي، وهذا الشيء غير صحيح.

وطالبت ادارة القوة الجوية، من الاتحاد العراقي بالتعامل مع الفريق بالإنصاف، خصوصاً ان قرارات الاتحاد الاخيرة بحق الفريق كانت غير منصفة . وحتى مع دعوة اللاعبين للمنتخب، فأننا تلقينا وعود من جانب الاتحاد بتأجيل المباراة مقابل السماح للاعبي المنتخب بالتواجد في مباراة تونس الودية.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار