الامنية

القبض على عصابة تزوير عملات اجنبية في كربلاء وقيادة الشرطة تجدد تحذيرها للمواطنين

((وان _ كربلاء المقدسة))

تمكنت مفارز شرطة كربلاء المقدسة والمنشآت من إلقاء القبض على عصابة متخصصة بتزوير العملات الأجنبية في أحد احياء المدينة، فيما دعت قيادة شرطة كربلاء المواطنين من الحذر في الوقوع ضحية النصب والاحتيال والعملات المزورة.

وقال المتحدث الاعلامي لقيادة شرطة كربلاء المقدسة العقيد علاء الغانمي، ان مفارز مكافحة الإجرام استطاعت ان تحكم قبضتها على اشخاص يقومون بتزوير عملات اجنبية وهم رجل وأمرأتين “.

واضاف بعد ان حصل قسم مكافحة الإجرام في كربلاء المقدسة على معلومات تفيد بوجود عصابة متخصصة بتزوير الأموال شكل على الفور فريق عمل بأشراف قائد شرطة كربلاء المقدسة والمنشات اللواء احمد علي زويني ورئاسة مدير قسم المكافحة وثلة من الضباط والمنتسبين الأكفاء لكشف العصابة ولاحالتهم الى القضاء”.

مؤكدا الى انه بعد جهود أمنية مشتركة مع استخبارات فوج طوارئ كربلاء الاول اثمرت هذه الجهود بالقبض على ثلاثة متهمين وضبط بحوزتهم 2000 $دولار أمريكي مزور”.

واشار الغانمي الى ان المتهمين صدقت اقوالهم قضائياً بالإعتراف وقرر السيد قاضي التحقيق توقيفهم واحالتهم الى المحكمة المختصة لينالوا جزائهم العادل” .

فيما دعا المتحدث الاعلامي لقيادة شرطة كربلاء المقدسة العقيد علاء الغانمي الى الحذر من الأشخاص الغرباء وعدم الإنجرار وراء اطماعهم في التعاملات المالية من خلال تحويل الأموال من العملة العراقية الى الأجنبية او بالعكس ويكون التعامل مع المكاتب الرسمية المعتمدة والمعروفة خشية من الوقوع في فخ النصب والاحتيال كما حصل في العديد من الحالات المشابهه في اوقات سابقة وتم القاء القبض عليهم “. انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار