ابراجالثقافية

الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم

توقعات الأبراج ليوم السبت 01-06-2019

((وان_بغداد))
توقعات برج الحمل السبت 01 يونيو 2019

من صفحة زين :
التعب الذي تعاني منه اليوم سببه انفعالاتك الدائمة عليك تجنب العصبية وعدم لوم الآخرين وأخبار عن مشروع قيد التنفيذ تنال إعجاب الشريك على ماتقوم به اتجاهه

من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ الحمل ـــــــــــرج
اليوم بإمكانك أن تفكر أكثر بنفسك وتهتمّ بشراء ما يبهجك وتخصصّ وقتا للترفيه، ولديك منافع جديدة بشكل مفاجآت وهذه الفترة يساعدك الفلك بتحقيق ما تريد وبأن تخطط لتغيير بحياتك.. كوكبك المريخ بأفضل موقع تجاه نبتون، ما يعني تحقق توسّع مادي.. مزاجك يكون 75%.

العاطفة: تبقى الأجواء الفلكيّة مناسبة لكلّ جديد إيجابيّ فقط تحكم بردّة فعلك وما تقوله وترسله.. أفضل شريك خلال يومك الجوزاء والقوس والميزان والحمل والعقرب والأسد.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الثور غدا السبت 01 يونيو 2019

من صفحة زين :
يجب أن تستفيد من دعم الكواكب لك وان تبدأ بمشروعك دون تردد تستقطب التأييد وتتصرف بحكمة وأناقتك تلفت انتباه الشريك

من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ الثور ـــــــــــرج
ينتقل القمر عندك ويقترن صباحاً بأورانوس لتشعر بالتحرر وخاصة أنك تمثّل أفضل موضع للنيّر الأصغر، ممّا يجعل نهارك يحمل مفاجآت إيجابية ويعطيك القمر الحظوظ بشكل أوسع وتكون الأمور لصالحك ويزيدك جمالا وجاذبيّة، وتميل لأن تهتمّ بمظهرك الخارجي.. مزاجك يكون 90%.

العاطفة: بشكل عامّ لديك وضع جيّد ومبشّر خلال اليومين القادمين مثل فرصة ارتباط أو توطيد علاقة.. أفضل شريك خلال يومك العقرب والعذراء والثور والحوت والحمل والدلو.

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الجوزاء غدا السبت 01 يونيو 2019

من صفحة زين :
اليوم مناسب للتوقيع على أوراق هامة وعليك الابتعاد عن المشاكل وتلاقي الدعم والترحيب من الأصدقاء يساعدك الشريك على تجاوز المحن

من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ الجوزاء ـــــــــــرج
لديك يوم يكشف لك بعض الأشخاص إن صحّ التعبير، وتواجد القمر بالثور يعطيك كآبة وتحتاج أيضا لمن يدعمك ويحفّزك لذلك تجنّب الناس السلبييّن والذين يجرحون شعورك.. مزاجك متذبذب لكن دائما تجد الحلّ طالما عطارد عندك.. مزاجك يكون 65%.

العاطفة: يومك يحمل ضغوطات وتتذكر الماضي وتكون ضعيف الثقة بنفسك.. أظهر مرونة حتى تتفادى المشاكل.. أفضل شريك خلال يومك الحمل والدلو والأسد والقوس والميزان والجوزاء.

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج السرطان غدا السبت 01 يونيو 2019

من صفحة زين :
وأخيراً تتخذ قرار مهم في أمورك المهنية وتبني عليه علاقات متينة تختفي المصاعب من أمامك والحبيب إلى جانبك

من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ السرطان ـــــــــــرج
.. زاوية اقتران القمر وأورانوس تعطيك حظا جيدا ومفاجآت إيجابية وأخبارا سارّة، وخلال النهار تنال فوائدا أو زيادة مالية والوقت مناسب لتتواصل وتجد دعما من جهة مهمّة.. تظهر مرونة بتعاملك مع الآخرين ومع عائلتك.. مزاجك يكون 85%.

العاطفة: تكون أكثر سعادة وشعورا بالأمان ابتداءً من هذا اليوم وتظهر إخلاصا بكل تصرفاتك وتعيش أفراحا متتالية.. أفضل شريك خلال يومك الجدي والعقرب والسرطان والعذراء والحوت.

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الاسد غدا السبت 01 يونيو 2019

من صفحة زين :
لا تستسلم للأوهام وعليك التعبير عن نفسك تحقق بعض الإنجازات الهامة في أمورك المهنية وتعيد النظر ببعض الأوراق القديمة لا تلوم الحبيب على تصرفاته معك

من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ الأسد ـــــــــــرج
يوم للعمل وتشغلك أمورك الشخصية، فكرك يدور حول التخطيط لمستقبلك، وكذلك تبدو نشيطا أكثر وطاقتك عالية.. عندك أخبار جيّدة سوف تشعرك بثقة أكبر، ومن ناحية ثانية القمر ببيت السمعة ربما يعرضك للنميمة خلال تواجده بالثور.. مزاجك يكون 70%.

العاطفة: الأمور العاطفية لا بأس بها لكنك تبدو باردا بتعاملك، وعليك أن تجددّ بحياتك أكثر.. أفضل شريك خلال يومك الجوزاء والحمل والدلو والأسد والقوس والميزان.

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج العذراء غدا السبت 01 يونيو 2019

من صفحة زين :
تغيرات إيجابية في أوضاعك المالية وتنهي أعمالك على أكمل وجه حان الوقت لتفاجئ الآخرين بأفكارك الهامة وعليك الإخلاص للشريك

من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ العذراء ـــــــــــرج
يومك يحمل تطورات جديدة مفاجئة والوقت مناسب للسفر وقضاء إجازة وكذلك لتمارس نشاطات ترفيهيّة أو تهتمّ بالثقافة والمعرفة وتتصيّد فرصا مضمونة.. قد تتعرف على شخص غريب وتكون فضوليا وشجاعا ولن تترددّ بأيّ خطوة أو مبادرة.. مزاجك يكون 85%.

العاطفة: يوم رائع بإمكانك أن تقوم بشيء مختلف مثل مبادرة لتجددّ وتشعر الطرف الآخر بالاهتمام.. أفضل شريك خلال يومك الحوت والجدي والعقرب والسرطان والعذراء والثور والدلو.

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الميزان غدا السبت 01 يونيو 2019

من صفحة زين :
يوم مميز وإيجابي على صعيد الحمل وتستطيع من خلاله تحقيق أمنية محببة لك ابتعد عن التوتر تنتظر رداً من الحبيب

من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ الميزان ـــــــــــرج
‏هذا اليوم ليس كما تحب تطمح، إذ يعطيك شعورا متطرّفا فتكره وتحقد وتزيد شكوكك ولا تبدي الدبلوماسية المعتادة تجاه الآخرين.. تميل لأن تكون منعزلا وحذرا وليس لديك حلول وسط، وتراقب ما يجري عن بعد لكن هناك فرص ماديّة جيدة.. مزاجك يكون 60%.

العاطفة: هذا اليوم قد لا تكون منسجما بل تميل لأن ترى الأخطاء، وتبدو متملّكا غيورا ومليئا بالشكوك.. أفضل شريك خلال يومك الجوزاء والميزان والسرطان والحمل والدلو والقوس والأسد.

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج العقرب غدا السبت 01 يونيو 2019

من صفحة زين :
تنطلق اليوم نحو تنفيذ أهدافك وتسير أمورك على مايرام وتسعى إلى تحقيق أهدافك وتقوم بدور مميز اجتماعياً حاول تقريب وجهات بينك وبين الحبيب

من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ العقرب ـــــــــــرج
لديك يوم مميّز تتحررّ فيه من الإرهاق والقيود وتتلقى دعما من علاقات لك وأشخاص مهمين، وتكون محبوبا وقادرا أن تناقش وتبدي رأيك بثقة.. المريخ بأفضل موقع تجاه نبتون يعطيك توقيتا مناسبا لكلّ الأعمال.. مزاجك يكون 80%.

العاطفة: عندك أخبار وتطورات مفرحة وبالأخصّ ما يرتبط بمستقبلك وتشعر بجاذبيتك محط إعجاب وتعيش أوقاتا سعيدة ورومنسيّة.. أفضل شريك خلال يومك السرطان والعذراء والثور والحوت والعقرب والجوزاء والجدي.

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج القوس غدا السبت 01 يونيو 2019

من صفحة زين :
تصطدم ببعض الأشخاص المتطفلين وتبني آمال كبيرة على مشروع مستقبلي وتعمل على تحقيقه انتبه إلى صحتك وأخبار سارة من الحبيب

من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ القوس ـــــــــــرج
يوم ليس كما تطمح إذ يكون لديك الكثير من الأعمال والمسؤوليات وتحتاج تركيزا ودقّة بالإنجاز، إن كان بعملك أو بمنزلك، والظروف تشعرك بتوتّر وعصبيّة كذلك تشعر أنك مستسلم.. حاول أن لا ترهق نفسك وانتبه لصحّتك وابتعد عن أيّ أمر يتعب أعصابك.. مزاجك يكون 60%.

العاطفة: هذا اليوم يحمل بعض التعقيدات والتأخيرات لذا عليك أن تراقب كلامك ولا تصعّد الخلاف إذا وجد.. أفضل شريك خلال يومك الجوزاء والحمل والدلو والقوس والميزان والأسد.

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الجدي غدا السبت 01 يونيو 2019

من صفحة زين :
إياك أن تستسلم الضغوطات التي تعيشها وعليك تصحيح بعض أمورك المهنية تقوم باتصالات هامة انصحك بالابتعاد عن أي قرار من شأنه أن يفرض ضغوط على الحبيب

من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ الجدي ـــــــــــرج
ّالحظّ هذا اليوم يدعمك كثيراً بسبب موقع زحل تجاه القمر، فتشعر خلاله بالنشاط والتفاؤل والثقة بالنفس وتتمتّع بالتوازن والإصرار.. نهار مميّز يحمل لك الأخبار السارّة والحلول، وكذلك بأمور العمل والمشاريع التي تخصّ المستقبل.. مزاجك يكون 85%.

العاطفة: لديك حلول مهمّة والفلك يعطيك الحظ هذا اليوم، وتستطيع أن تحقق سعادة عاطفية.. أفضل شريك خلال يومك السرطان والعذراء والعقرب والجدي والثور والحوت.

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الدلو غدا السبت 01 يونيو 2019

من صفحة زين :
أنت اليوم قادر على مسايرة أمورك ولا ترهق أعصابك في أمور تافهة تحسن ملحوظ في أمورك المهنية وتتفق مع الحبيب على وضع خطة تتسم بالارتباط
من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ الدلو ـــــــــــرج
ّّّّتشعر هذا اليوم ببعض التشاؤم وضعف الثقة بالنفس وتبدي ترددّا باتخاذ أيّ خطوة خوفاً من النتائج.. مزاجيّ وطبعك صعب ومبالغ بالجديّة والهموم عائلية والمسؤوليات الجديدة ترهقك.. حاول أن تتفاءل لتتخطى اليومين القادمين.. مزاجك يكون 60%.

العاطفة: لا يخلو النهار من بعض السلبية وتكون بحاجة لدعم عاطفي وربما لا تجد من يبادلك ذلك.. أفضل شريك خلال يومك الجوزاء والجدي والحمل والدلو والقوس والأسد.

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الحوت غدا السبت 01 يونيو 2019

من صفحة زين :
واصل سعيك لتحقيق أكبر إنجاز في مجالك المهني وثق بنفسك لتحقيق ماتريد وعليك ممارسة رياضة المشي وتقرب من الحبيب ولا تكن غيور كثيراً
من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ الحوت ـــــــــــرج
يوم مميّز ومناسب للتواصل والحياة الاجتماعيّة ويحالفك الحظ بشكل عام، والفلك يدعمك وخاصّة موقع القمر تجاه نبتون ملائم لتحقيق مكسب ويخففّ تأثير أيّ معاكسات.. تتلقى اتصالات وتقوم بتنقلات قريبة وتحصل على معلومات مهمّة.. مزاجك يكون 85%.

العاطفة: الكواكب هذا اليوم تعطيك انفتاحا بعلاقاتك، وتكون الحبيب المثالي ولديك فرصة علاقة جديدة إذا كنت أعزبا.. أفضل شريك خلال يومك السرطان والعذراء والجدي والحوت والثور والحمل.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار