السياسية

الحزب الإسلامي : وحدة وتكاتف أبناء المحافظة هو الطريق الوحيد لافشال مخططات الارهابيين

مطالبا بمحاسبة المقصرين في حفظ أمن كركوك

((وان_بغداد))

عبر الحزب الإسلامي العراقي عن استنكاره الشديد للتفجيرات الإجرامية التي طالت محافظة كركوك ، وخلفت العديد من الضحايا الأبرياء ، منبها إلى ان المحافظة تستهدف اليوم في وحدة ابنائها ، وحاضرهم ، ومستقبلهم .

واكد الحزب في تصريح صحفي ، ان هذه التفجيرات الآثمة رسالة واضحة من الجماعات الارهابية ، بهدف اشعال فتيل الفوضى في ارجاء المحافظة ، وجعلها طريقا داميا لتنفيذ مخططاتهم الخبيثة ، مما يستدعي منا اليقظة والحذر للحيلولة دون تحقيق ذلك .

واشار الحزب الى ضرورة مراجعة الخطط الأمنية في المحافظة ، وتكثيف الجهد الاستخباري ، مطالبا بمحاسبة المقصرين الذين لم يقوموا بمهامهم في حفظ أرواح الناس وممتلكاتهم .

كما دعا الشارع الكركوكي الى الوحدة والتكاتف لانهما الطريق الوحيد لحماية محافظتهم ، مبتهلا الى المولى عز وجل أن يرحم الشهداء ، ويشافي الجرحى ، ويحفظ كركوك العزيزة ، لتبقى كما عهدها الجميع عراقا مصغرا ، تتجلى فيه كل معاني المودة والمحبة .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النقل تعلن بدء استعداداتها لتفويج الحجاج إلى الديار المقدسة وزارة الاتصالات : قريباً البريد العراقي يدخل مجال التسوق الالكتروني العالمي باسعار تنافسية مفتن يتصل بالمنتخب الاولمبي ويوعز بتكريمهم الأولمبي بالتأهل إلى دوري الثمانية الممثلة عبير فريد : والدتي كانت تكسب أجر بكاظم الساهــــر تشتري له الغـداء لانه لايملك ثمن "لفة" مجلس ذي قار يوجه تعميم لكافة الدوائر الحكومية بفتح منفذ ViP خاص لذوي الاحتياجات الخاصة مركز البيانات الوطني وجهاز مكافحة الارهاب يطلقان خدمة الكترونية لصالح ذوي شهداء الجهاز اللجنة الفنية العليا المكلفة بالتحقيق في حادثة انفجار معسكر كالسو تصدر تقريرها النهائي الشركـة العامـة للسمنـت العراقيـة تُعلـن عـن إستخـدام الوقـود البديـل فـي معمـل سمنـت سنجـار وإنتـاج... بالفيديو: هكذا ردت شمس الكويتية على متابعة سألتها عن سر عدم ظهورها بدون مكياج الحكومة العراقية تعلن عن موعد افتتاح 3 مجسرات مهمة في العاصمة بغداد