ابراجالثقافية

الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم

برجك وحظك غدا الجمعة 31 مايو 2019

كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم

توقعات الأبراج ليوم الجمعة 31-05-2019

توقعات برج الحمل غدا الجمعة 31 مايو 2019

من صفحة زين :
الشؤون المالية تشغلك اليوم، فأنت تتصرف بها تحت ضغط الضرورة أو الإندفاع، وبكلا الحالتين إحسب نفقاتك جيدا ولا تفرط بما تملك .

من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ الحمل ـــــــــــرج
لديك حظوظ مادية مفاجئة وهو يوم للمكاسب وخاصّة الماليّة وعلى صعيد العمل والعاطفة، ويحفّزك القمر أن تزيد نفقاتك الشخصيّة بدون وعي وعلى نواحي تخصّ رفاهيتك، لذلك عليك أن تنتبه لمصروفك الشخصي.. تكون اجتماعيّا أكثر لكنّك مستفزّ لغيرك.. مزاجك يكون 75%.

العاطفة: لديك وضع مريح يجعلك متفائلا وإذا بحثت عن الحب تجده.. أفضل شريك خلال يومك الجدي والعقرب والميزان والسرطان والعذراء والثور والحوت.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الثور غدا الجمعة 31 مايو 2019

من صفحة زين :
يومك مناسب لوضع طاقتك وجهدك بالمكان المناسب، فشعبيتك بإزدياد وطموحك يدفعك لخيارات وقرارات جديدة، وخاصة بمشاريعك وأعمالك مستفيدا من الفرص الداعمة حولك.

من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ الثور ـــــــــــرج
تكون الحالة النفسيّة أكثر استقرارا مع تواجد القمر عندك، حيث تكون كتلة ناريّة نشيطة ومتفائلة، وتغمرك السعادة وتمشي الأمور لصالحك، وتقضي أروع الأجواء مع معارفك ويعطيك القمر تألّقا وجاذبية وحضورا مميّزا.. تحبذ فكرة أن تغيّر بمظهرك.. مزاجك يكون 90%.

العاطفة: كلّ الحظ لديك حيث تواجد القمر زوايا مهمّة يقدم لك مفاجآت إيجابية.. أفضل شريك خلال يومك الحمل والميزان والأسد والجوزاء والجدي والثور والدلو والقوس.

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الجوزاء غدا الجمعة 31 مايو 2019

من صفحة زين :
حاول الإنتباه والحرص على ما يقال حولك وعنك، فاليوم يجعلك تائهاً أو يائساً، وتحتاج لحماية معنوية ممن حولك لتواجه وهن أو ضعف تشعر به، فابتعد عن المواضيع الشائكة .

من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ الجوزاء ـــــــــــرج
مع أنّ الحظ معك هذه الفترة لكن خلال يومك عليك أن تنتبه من وجود القمر ببيت فلكي صعب، الأمر الذي ينعكس على الناحية النفسية، فتشعر بكآبة وأنّ لديك أعداء وتتذمّر من وضع ماديّ.. الشيء الإيجابيّ هو تواجد الزهرة لديك ممّا يعطيك دائما وضعا أفضل.. مزاجك يكون 65%.

العاطفة: أمورك العاطفية تكون جيدة لديك فرص بالأجواء حاول أن لا تعكر صفو حياتك العاطفية بأمور صغيرة.. أفضل شريك خلال يومك السرطان والجدي والدلو والعذراءوالعقرب والحوت والحمل والثور.

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج السرطان غدا الجمعة 31 مايو 2019

من صفحة زين :
الظروف والأحداث لطيفة معك اليوم، لصداقات داعمة وأجواء ممتعة، فتستطيع فتح الحوارات، وتنشيط اللقاءات، فتعزز علاقاتك وتقوي روابطك الشخصية والإجتماعية.

من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ السرطان ـــــــــــرج
.. تتلاشى همومك هذا اليوم وتكون محلّق بكلّ حريّة ولا شيء يقيّدك.. من الصباح تبدو بأفضل حال وتشعر بالتفاؤل والنشاط والحيويّة وتعيش الأجواء الإيجابية وتميل للانخراط بالتجمعات وتعيش حياة التشارك.. لديك فرص مكاسب وفوائد ماديّة.. مزاجك يكون 85%.

العاطفة: يوم مناسب كي تحسّن من ظروفك العاطفية، وغالباً تتلقى اتصالا مفرحا أو لقاء والوضع يكون لصالحك وربما تتقرب أكثر من صديق.. أفضل شريك خلال يومك الميزان والحمل والجوزاء والقوس والعذراء والدلو والجدي والأسد.

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الاسد غدا الجمعة 31 مايو 2019

من صفحة زين :
تزعجك اليوم بعض المواقف أو التعليقات المباشرة، فيتعثّر تفاهمك مع أشخاص بمحيطك، فتجاهل التفاصيل المتعبة كي لا تجلب لعلاقاتك التعب والنفور، وحاول أن تكون أقل حدة وأكثر مرونة .

من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ الأسد ـــــــــــرج
يوم جيّد من نواحي وسلبيّ بنواحي أخرى، حيث تكون الأجواء مناسبة لأمور العمل وماديّاً تتحسن أوضاعك وتعرف كيف تدير الجانب المالي.. فقط عليك أن تنتبه للصحّة وأن تحافظ على مكانتك الاجتماعية وانتبه من النميمة.. مزاجك يكون 70%.

العاطفة: تكون الأوضاع روتينيّة وتميل لفرض رأيك وأسلوبك على الطرف الآخر وطبعاً مع حب السيطرة.. أفضل شريك خلال يومك السرطان والعذراء والعقرب والحوت والدلو والثور والميزان والجدي.

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج العذراء غدا الجمعة 31 مايو 2019

من صفحة زين :
تعيش اليوم بظروف مشجعة، ولابأس من إصلاح بعض المسارات بطريقة مناسبة، فاليوم جيد لتثبيت علاقاتك ومواقفك وخاصة عملياً، والفرص مُتاحة للتسويات والحلول.

من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ العذراء ـــــــــــرج
أنت من الأفضل حظا حيث تكون من بداية اليوم الأكثر ارتياحا وتشعر بطمأنينة ولديك انفراج وأخبار مفرحة.. اجتماعي ونشيط ومتفائل وبإمكانك أن تعيش وتمارس النشاطات التي تحبها.. توقيت مناسب للسفر وأن تؤسسّ علاقات جديدة.. مزاجك يكون 85%.

العاطفة: يوم يعتبر الأفضل من ناحية العاطفة وقادر أن تتحررّ من وضع روتينيّ وتعيش التجديد وتشعر أن الأمور تمشي كما تحب.. أفضل شريك خلال يومك الجوزاء والميزان والحمل والدلو والقوس والأسد والعقرب.

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الميزان غدا الجمعة 31 مايو 2019

من صفحة زين :
ربما تفتح ملفات كانت مؤجلة وتناقشها مع من حولك، فتتصرف وتناقش بأسلوب إيجابي يوحي بالثقة، فتنال الدعم والمؤازرة التي تحتاجها، وعلى كافة المستويات طالما أنت واقعي ومسؤول.

من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ الميزان ـــــــــــرج
‏عليك هذا اليوم أن تكون مرنا وعمليّا لتضمن الحظوظ الجيّدة والوضع الآمن.. الزاوية بين القمر والمشتري تعطيك جاذبيّه عالية وطاقة كلامية أكبر ونشاطا لإنجاز كلّ الأعمال وتدعمك من نواحي الصحّة وبعلاقاتك.. فقط انتبه لنفقاتك.. مزاجك يكون 70%.

العاطفة: وضعك لا بأس به والكواكب تعطيك مستجدات بطيئة عليك أن تصبر قليلا ودائماً كن متفائلا وواقعيا.. أفضل شريك خلال يومك العقرب والقوس والعذراء والسرطان والحوت والثور والجدي.

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج العقرب غدا الجمعة 31 مايو 2019

من صفحة زين :
يوم متعب، ومن الأفضل عدم الدخول بتفاصيل توقعك بإحراجات مع طرف آخر، فأنت مبعثر الطاقات، وتفتقد للصبر بمواجهة العقبات، وقد تتسرع برفض الواقع الموجود ناسياً أن الإعتدال ضرورة، وتقبّل وجهات نظر الآخرين من أفضل الحلول اليوم.

من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ العقرب ـــــــــــرج
الوضع خلال يومك لابأس به وربما يصيبك بعض التشاؤم وتبدو غريب الأطوار، ولو حاولت أن تكابر، لكن ملامح الضياع والشرود تبدو عليك ولا تشعر براحة نفسية.. خلال النهار ولغاية الليل انتبه لصحتك.. قد تتواجه مع أحدهم ويحدث خلاف.. مزاجك يكون 65%.

العاطفة: الوضع العاطفي جيّد ربما يكون لديك تطورات جديدة لكنك بهذا اليوم لن تعطي الأولوية للأمور العاطفية.. أفضل شريك خلال يومك الحمل والدلو والأسد والحوت والقوس والميزان والجوزاء والحوت.

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج القوس غدا الجمعة 31 مايو 2019

من صفحة زين :
يومك يحمل مشاغل كثيرة ومسؤوليات و تحضيرات، مما يجعلك مرهقاً، فحاول ترتيب الوقت والجهد حسب الأهمية والضرورة، وإنتبه لصحتك المتعبة ولاتفرّط بها.

من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ القوس ـــــــــــرج
يوم فيه التزامات كثيرة مرهقة وكذلك مهام وأعمال روتينيّة وإنجازها يتطلّب منك بذل جهد فوق طاقتك.. ويكون مزاجك متوترا ويميل للعصبيّة وماديّا لديك مصاريف أكثر.. أنصحك أن تبتعد عن التوتر وتنتبه على الصحّة حاول أن تخصّص وقتا للراحة.. مزاجك يكون 65%.

العاطفة: تكون جاذبيتك أقلّ هذا اليوم ولو أنّ الفرص موجودة لكن لا شيء ينتهي كما ترغب.. أفضل شريك خلال يومك العذراء والثور والحوت والجدي والأسد والعقرب والسرطان.

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الجدي غدا الجمعة 31 مايو 2019

من صفحة زين :
اليوم يحمل لك تغيير بنظرتك لما حولك، فأنت أكثر إرتياح ونشاط، وتتعامل مع محيطك ببساطة ومرونة، فقد تتصالح بشجاعة وتتحمل مسؤولياتك بجدارة وتعيد ترتيبها.

من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ الجدي ـــــــــــرج
ّزاوية التثليث بين القمر والمشتري التي تتشكل صباحاً تقدّم لك دعما بأمور تتكل على الحظ مثل الربح والمكاسب، لذلك عليك توقيت أي خطوة مهمّة أثناء تلك السمة الفلكية.. عندك فرص جيّدة بعملك وبعلاقاتك وكذلك بإثبات نفسك وبكلامك ومراسلاتك.. يوم فيه بدايات واثقة.. مزاجك يكون 85%.

العاطفة: توقيت ملائم لتعرض وجهة نظرك أو تبادر لصلح أو لخطوة إيجابية.. أفضل شريك خلال يومك الحمل والدلو والأسد والقوس والميزان والجوزاء والجدي.

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الدلو غدا الجمعة 31 مايو 2019

من صفحة زين :
أحوالك اليوم مهتزة، فربما تتحمل أعباء نفسية، أو تنشغل بظرف صحي، أو تنشغل بظروف عائلية متطلبة، فلا تتوتر وحاول إبقاء علاقاتك بحيز الأمان بعيداً عن الجدال أو الإنفعال .
من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ الدلو ـــــــــــرج
ّّّّيوم جيّد بكلّ الأحوال تساعدك الزوايا الجديدة وطالما تشعر بالأمان فلا يهمّك إن كان فيه بعض التعب والمسؤوليات.. تشغلك أمور عائليّة تخصّ محيطك الأسري أو أحد الوالدين أو تهتمّ بوضع مرتبط بأحد أفراد من محيطك القريب.. مزاجك يكون 65%.

العاطفة: لا تكن هذا اليوم شخصا يسيء فهم الشريك وخففّ بخلَ المشاعر فالحب عطاء.. أفضل شريك خلال يومك العقرب والسرطان والعذراء والثور والجدي والحوت والحمل.

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الحوت غدا الجمعة 31 مايو 2019

من صفحة زين :
يومك جيد وأنت ميال للتجاوب والتفهم والتواصل، وخاصة عائلياً، فاليوم مناسب لتعالج أمورك، وتجد الحلول لقضايا كانت تشغلك سابقاً .
من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ الحوت ـــــــــــرج
يوم من أفضل الأيام وتشعر بالطاقة الإيجابيّة تملأ أفكارك ومن الصباح تكون متحمّسا ونشيطا جداً وبديهتك الذهنية بأوجها.. قادر أن تكون مرنا بكلّ الظروف ومع كلّ الأطراف.. ربما تخطط لشيء يخصّ المستقبل.. تؤمن بمبدأ اختصار المراحل.. مزاجك يكون 85%.

العاطفة: أنت تعرف جيداً ما تريد.. هناك تطورات تكون لصالحك بهذا اليوم وتتواصل أكثر وتتكلم أكثر.. أفضل شريك خلال يومك الحمل والدلو والأسد والثور والقوس والميزان والجوزاء.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار