الرياضية

عدنان درجال ينفي صدور أي بيان من قبله ويقول الطريق لازالت في بدايتها ولا خلافات شخصية مع احد

(( وان – متابعة))
نفى اللاعب الدولي السابق عدنان درجال، اليوم الخميس، صدور أي بيان من قبله ويقول الطريق لازالت في بدايتها ولا خلافات شخصية مع احد.

وقال الكابتن عدنان درجال المتواجد حالياً في لوزان عبر حديث خصنا به.. بأنه لم يصدر أي بيان أو تصريح باستثناء ما صرح به لقناة العراقية وأنه يستغرب ممن يحاولون استغلال اسمه في أمور غير صحيحة كونه يرى أن الطريق في محكمة ( CAS) لازال في بدايته وفيه الكثير من الصعوبات وعن جلسة الاستماع اليوم”.

وكشف بأنه مرتاح جداً للذي ظهر خلال افادات الشهود وأنه لا يتقاطع مع أحد وكل ما يشاع أو يقال عن خلافات شخصية بيننا وبين أعضاء اتحاد الكرة لا أساس له من الصحة وكل من يتواجدون هناك اليوم في لوزان هم أخوة لنا وان اختلفت وجهات نظرهم معنا، موضحا ََََذلك، ولابد أن نعطي كعراقيين الانطباع الحسن عن مكانتنا كعراقيين وأن جلسة الاستماع التي بدأت مبكراً لم يشبها أي شائبة ونحن ملتزمون بكل ما يخرج عنا لأننا نريد الخير كل الخير للعراق وليس لنا كأشخاص”.
وذكر درجال في تصريح صحفي تابعته وكالة أرض اشور الإخبارية ، أن” جلسة الغد ستكون هي الفيصل في تحديد مسار القضية لوجود أمور ستطرح ونأمل من الجميع عدم الركون لأي إشاعة تصدر من هنا أو هناك لخلط الأوراق أو اللعب على أوراق لم يعد له مكان في وسطنا الرياضي والعراقي وأسأل الله التوفيق للجميع” .انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار