الرياضية

استبعاد 20 لاعباً من منتخب الاشبال

((وان – بغداد))
ابعد الجهاز الفني لمنتخب الأشبال 20 لاعبا عن صفوف المنتخب من اصل ٦٥ لاعبا خلال الوحدة التدريبية التي جرت في ملعب علي حسين شهاب، بعد ان أعطاهم الفرصة الكافية للتدرب مع المنتخب، وايضا ما زالت عملية التصفية جارية، وذلك من اجل الابقاء على٣٠ لاعبا في المرحلة المقبلة.

وقال مدرب حراس المرمى علي حسين مشربت في بيان، ان “عملية اختيار اللاعبين في هذه الإعمار صعبة جدا لان العراق ولود بالمواهب، لذلك شاهدنا طاقات واعدة تستحق ان تمثل المنتخب مستقبلا على وفق الإمكانات والمؤهلات التي يمتلكونها، وبالتالي اعطينا فرصة كبيرة لجميع اللاعبين”.

واضاف انه “وبعد تشاور الجهاز الفني أبعدنا عشرين لاعبا عن صفوف الفريق، لكن ابعادهم ليس نهاية المطاف، وأمامهم مستقبل كبير، وبالتأكيد سينالون فرصتهم في السنوات المقبلة”.

وتابع مشربت ان “عملية اختيار حارس المرمى ليست سهلة في هذه الاعمار، ويجب ان تتوفر لدى الحارس بنية جسمانية، بالاضافة الى الطول لكي يتم صقلهم بشكل صحيح”.

وبين انه “وقع الاختيار على خمسة حراس مرمى سيتواجدون معي خلال الفترة المقبلة، وجاء اختيارهم من خلال جولاتنا السابقة الى الأكاديميات والمدارس الكروية والأندية، وسنعمل معهم بشكل صحيح بغية ان يكونوا جاهزين لتمثيل المنتخب”.انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار