الامنية

حزب ارتقاء يطالب بالكشف عن اسباب الحرائق الممنهجة التي تطال حقول الفلاحين

((وان_بغداد))
طالبت الامانة العامة لحزب ارتقاء بضرورة الإسراع بالكشف عن نتائج التحقيقات حول الحرائق الممنهجة التي تطال حقول الفلاحين واشادت بدور الدفاع المدني الذي يبذل قصارى جهوده في مواجهتها .

وقال القيادي ستار العصيبي مسؤول العلاقات والإعلام في حزب ارتقاء خلال تصريح صحفي ” أن الأمانة العامة لحزب ارتقاء عقدت اجتماعا” طارئا” بأدارة نائب رئيسها القيادي فرحان الجاسم جرى خلاله التنديد بما حصل ويحصل من حرق لمزارع الحنطة والشعير في كركوك وباقي المحافظات العراقية العزيزة وطالبت بضرورة كشف نتائج التحقيقات حولها .

واضاف العصيبي ” وتطرق نائب رئيس الأمانة العامة لحزب ارتقاء القيادي فرحان الجاسم وباقي أعضائها خلال الاجتماع الى سبل الوقاية من هكذا حوادث والاشادة بدور مديرية الاطفاء المدني بمساندة القوات الامنية في اطفاء الحرائق داعين من البارئ عز وجل ان يحفظ العراق والعراقيين .

تجدر الإشارة إلى أن محافظة كركوك ( ٢٥٠ كم شمال العاصمة بغداد ) تشهد حرائق ممنهجة تطال حقول الحنطة والشهير للفلاحين الذين زرعوها طوال العام المنصرم وذلك من دون الكشف عن أسباب هذه الحرائق أو من يقف ورائها مما يشكل خطراً محدقا” بقوت الشعب الاقتصاد العراقي بشكل عام.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار