الرياضية

كرة الشرطة تعاود التدريبات والجميع يشدد على العمل الجدي لإعادة البسمة للجماهير

((وان_بغداد))
استأنف فريق الكرة بنادي الشرطة الرياضي وحداته التدريبية اليومية تحضيراً لمواجهة نادي الحسين في الجولة ٢٩ من دوري الكرة الممتاز والتي ستقام في الساعة ٤:٣٠ من عصر يوم الثلاثاء على ملعب الـ٥٠٠٠ متفرج في مدينة الصدر .

وشهدت الوحدة التدريبية تواجد جميع لاعبي الفريق بأستثناء غياب المدافع كرار محمد الذي تعرض لاصابة في مباراة الفريق الاخيرة امام القوة الجوية بانتظار اجراء الفحوصات للوقوف على الاصابة .

كما تواجد اعضاء الهيئة الادارية للنادي في التدريبات اذ اكد عضو الادارة فيصل غازي على ضرورة طي صفحة مباراة القوة الجوية ونفض اثارها والاستعداد الأمثل للمباريات المتبقية من الدوري والتعويض من اجل تحقيق الهدف الأوحد بالتتويج بلقب الدوري .

في حين أبدى الدكتور عدي الربيعي ثقته الكبيرة في قدرة اللاعبين على إثبات الجدارة من جديد وقدرتهم على مواصلة المسيرة بكل عزيمة واقتدار واثبات ان الخسارة في المباراة السابقة لم يكن سوى كبوة جواد اصيل من خلال استحضار الخبرة التي يمتلكها اغلب لاعبي الفريق في الجولات المقبلة .

من جانبه اكد مشرف الفريق وعضو الهيئة الادارية علي الشحماني ان اللاعبين أمامهم طريق واحد لا غير وهو اعتبار جميع المباريات المقبلة اجمعها اشبه بالمباريات النهائية لغرض مصالحة الجماهير الشرطاوية التي كانت لها بصمة التميز والإبداع في المباراة السابقة والعمل على زرع البسمة من جديد على محياهم في اولى المباريات المقبلة .

وعاود مدرب الفريق نيبوتشا يوفوفيتيش اصراره على انه والكادر الفني يتحمل مسؤولية نتيجة المباراة التي انتهت بالخسارة وان البكاء على اللبن المسكوب لا يجدي نفعاً لذلك على الجميع تحمل المسؤولية من خلال اعادة ترتيب الأوراق وتنظيم الصفوف للعودة من جديد لسكة الانتصارات .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار