الرياضية

الانضباط تستدعي حكماً ولاعباً كبيراً على خلفية مباراة الجوية والحدود

((وان – بغداد))

استدعت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد العراقي لكرة القدم، حكماً ولاعباً كبيراً في نادي القوة الجوية.
وذكر بيان للاتحاد، تلقته وكالة أرض اشور الإخبارية ، ان” لجنة الانضباط تقرر استدعاء الحكم (محمد صادق) ولاعب فريق القوة الجوية (ابراهيم بايش) ورئيس رابطة نادي القوة الجوية) (ضياء سمير) الساعة الثانية عشر من يوم الثلاثاء المقبل”.
وهاجم لاعب فريق القوة الجوية ابراهيم بايش، مدرب فريق الحدود عادل نعمة، اثر التصريحات التي اطلقها الاخير، بعد المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الشعب الدولي ضمن الدوري الممتاز، الجمعة الماضية.
وصرح نعمة بأن حكم المباراة اشتكى لمهاجم القوة الجوية حمادي أحمد، عن تصرف اللاعب إبراهيم بايش في المباراة وكان “يستشيره لطرده”.
وبهذا الصدد، أكد بايش في تصريح، أتفهم تماماً شعور المدرب عندما يخسر في المباراة، لذلك تأثير الخسارة كان قاسياً وخصوصاً عندما يكون في الوقت القاتل، مبيناً ان اتهام المدرب عادل نعمة باطلاً، وفيه تقليل من قيمة حكام الدوري، اعتقد كان عليه التفكير بشيء اخر لتبرير خسارة فريقه”.
يشار الى ان فريق القوة الجوية لكرة القدم، حقق فوزا قاتلا على فريق الحدود بهدفين مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي جرى بينهما على ارضية ملعب الشعب الدولي ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري العراقي الممتاز.انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار