الامنية

في مجلسه المفتوح أسبوعياً.. قائد عمليات بغداد “الربيعي” يشيد بجهود الصحفيين في نقل معاناة المواطن

((وان – بغداد))

نوه قائد عمليات بغداد الفريق الركن جليل الربيعي بالجهود المبذولة التي يقدمها بعض الصحفيين لتوثيق هموم ومشاكل المواطنين والتخفيف من معاناتهم ولفت اهتمام المسئولين إليها ، مشيراً إلى ان الاعلام يمثل الرأي العام والمرآة التي تنقل هموم الشعب وشؤونه وتشارك في حلّها .

جاء ذلك خلال استقباله هذا الاسبوع وفوداً من المواطنين والمنتسبين لبحث مشاكلهم التي يعانونها بغية العمل على حلها وتذليل الصعاب بشأنها وذلك في اطار متابعته لشؤون المواطنين العراقيين حيث يواصل الربيعي تخصيص يوم الخميس من كل اسبوع فتح باب مكتبه لتلقي الشكاوى والمطالب والاقتراحات.

هذا وحث “الربيعي” خلال كلمة قصيرة المواطنين والمراجعين والمنتسبين على التحلي بروح الايمان والثقة وشيوع الاخلاق الحميدة وبث روح الامل في نفوس المواطنين العراقيين بمختلف اطيافهم وانتمائاتهم لمواجهة تحديات الحياة. وأكد لهم بأن القيادة ستتخذ الاجراءات اللازمة لتنفيذ مطالبهم وبأسرع وقتٍ ممكن, فهي تعمل دوماً على إيجاد الحلول الناجعة للمشاكل التي يعاني منها المواطن.

وشدد القائد الربيعي على أهمية المحافظة على المواصفات الجميلة التي يتصف بها مجتمعنا العراقي ، متطرقاً لعملية كسب الرزق التي يجب أن لا تتنافى ومبادىء الاداب والاخلاق العامة, مشيراً إلى أن هناك بعض الاعمال تسيء لطبيعةِ مجتمعنا المحافظ, الذي بدوره سيؤثر سلباً على المبادئ الاخلاقية لأجيالنا القادمة .

من جهتهم ، أبدى المواطنون عن امتنانهم وشكرهم للربيعي على استقباله الرحب والاستماع لهم بأذن صاغية وإبدائه الرغبة لتنفيذ مطالبهم وحل مشاكلهم .
بواسطة : الإعلامية سعاد حسن الجوهري

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار