ابراجالثقافية

الأبراج والزواج 2019 : الاوقات المناسبة في الحب والارتباط

((وان – بغداد))
كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم

نظرة سريعة لعام 2019 على صعيد الزواج

توقعات الزواج 2019 ستكون جيدة بشكل عام لمختلف الابراج ، ويتوقع الفلك بأن جميع الرغبات الخفية وشؤون الحب السرية ستخرج الى الضوء، كما يتوقع وبشكل عام بأن تكون فرص لقاء رجل / امرأة الاحلام كبيرة جداً فالفلك ودورة الكواكب وتموضعها وخاصة كوكب المشتري تساعد على تحويل العشاق إلى شركاء متزوجين، كما تشجع على سماع أخبار سارة للأشخاص الذين كانوا يخفون التفاصيل حول حياتهم العاطفية ، وتقول لهم بأنه حان الوقت المناسب للتحرك بجرأة وأخذ خطوة مهمة تجاه الارتباط الجدي.

كوكب زحل سيجعل العلاقات العاطفية نزيهة ومخلصة ، وسوف تكون هذه العلاقات مليئة بالحب والحنان، كما أن حظ الشريك سيكون من شأنه تحسين الامور المالية وكذلك حياتك المهنية، لذا حافظ على حقائبك جاهزة لأن الإجازات ستكون ممتعة ومليئة بالأشياء الرومانسية.

عام 2019 هو عام جيد لتنوير الروحي وللانغماس في الممارسات الدينية ، أو للذهاب الى الجوامع والكنائس وحتى الذهاب للاماكن المقدسة والحج ، وهذا ما قد يجعل الحياة الزوجية والحياة العاطفية أكثر راحة وشاعرية.

الفترة من 16 أبريل/نيسان 2019 إلى 10 مايو/ايار 2019 هي الفترة الرائعة لكافة الابراج لطرح سؤال الزواج أو لتبادل الوعود والعهود ، أو للتقدم بالارتباط والزواج بشكل رسمي.

الفترة السحرية الاخرى لكافة الابراج الفلكية ستكون بين 10 سبتمبر/ايلول 2019 وأكتوبر/تشرين الاول 2019 ، ولكنها ستكون مناسبة للمخطوبين أو المتزوجين بحيث تتعمق علاقتهم الرومانسية أكثر واكثر.
الوقت المناسب للزواج لمختلف الابراج في عام 2019:
الاوقات المناسبة ل برج الحمل في الحب والارتباط والزواج عام 2019

العناوين العريضة لبرج الحمل في عام 2019
جوبيتر وزحل سيجلبون الحظ والحب لحياتك في عام 2019.
مواقع الكواكب وتموضعها تعطيك نتائج إيجابية وخاصة للرجل من برج الحمل الذي يبدو في فترة مزدهرة ليتعرف على بنات في سن مناسب للزواج.
كوكب المشتري سيدعم حظوظك طوال العام تقريباً ما عدا الفترة الممتدة من 30 مارس/اذار إلى 23 أبريل/نيسان 2019 ، يعتبر هذا الكوكب داعماً لك بخصوص الزواج والأطفال.
سنة 2019 ستكون حافلة بالاحداث المهمة بالنسبة لك يا برج الحمل 2019 فاستعد جيداً لها.
الاسرة والزواج والاطفال لبرج الحمل في عام 2019
بالنسبة للمتزوجين من برج الحمل ، هناك بعض الخوف من وقوع خلافات زوجية في هذا العام ، وأحد الطرق للخروج من هذا الوضع الصعب هو التحدث مع شريكك ، وتقبل بعض اخطاءه ، واذا كنت انت المذنب فلا بأس من الاعتذار المصحوب مع بعض القبلات الحارة.
يجب على الأشخاص المرتبطين أو المخطوبين الذين يفكرون في تأسيس عائلة جديدة الانتظار قليلاً والتمهل قبل الاقدام على هذه الخطوة ، والالتزام بالتواريخ التي سنضعها في الفقرة التالية.
الذين ينتظرون انجاب اطفال في هذا العام ، تبدو الامور معقدة في بداية العام 2019 ولكنها ستكون متاحة وبكثرة في النصف الثاني من العام .

تواريخ مهمة لعام 2019 برج الحمل:
اقراء من هنا التواريخ .
الاوقات المناسبة ل برج الثور في الحب والارتباط والزواج عام 2019

العناوين العريضة لبرج الثور في عام 2019
عام 2019 هو عام الصعوبات والاحتمالات القليلة للزواج ، ولكنه عام جيد لايجاد الحبيب.
إذا كنت تخطط للارتباط في عام 2019 ، فستواجه الكثير من المحن والصعوبات والتحديات .
هناك فرص في أن تجد حب حياتك الذي تحلم به هذا العام ولكن الأمور لن تكون سهلة للغاية.
قد تكون هناك بعض العقبات في طريقك إلى حياة حب مثالية ولكن فرص اللقاءات ستكون كثيرة.
قد تواجه بعض العقبات التي من المحتمل أن تؤثر على حياتك الرومانسية ولكنك قادر على الخروج منها.
عام 2019 بالنسبة لبرج الثور لن يكون عامًا سلسًا أو ممتعًا فالاجواء تبدو ضبابية في الحياة العاطفية والزوجية.
الاسرة والزواج والاطفال لبرج الثور في عام 2019
الكواكب ستجعلك في مكانة الدفاع عن النفس في العام 2019 ، حيث قد تواجه الكثير من التهم حول حياتك الزوجية وحول التزاماتك تجاه الاسرة والاطفال والزوجة ، طبعاً أمور المتزوجين ستكون أصعب بكثير من امور العازبين ، ولكن لا مانع من بعض التفاؤل فكل شيء بالنهاية سيسير على مايرام.
نصيحة الفلك للازواج من برج الثور الالتزام بضبط النفس وعدم فقدان السيطرة ، وتجنب الغضب قدر الامكان ، هي سنة ليس سهلة بالمجمل ، ولكن من المعروف عن برج الثور أنه برج قوي قادر على الخروجمن جميع المواجهات بأقل الاضرار الممكنة.
الشيء الايجابي لبرج الثور في عام 2019 أن هناك فرص رائعة وكبيرة لانجاب طفل للازواج الذي يخططون لذلك ، كما أنه عام جيد على صعيد الاطفال والتحصيل العلمي لهم.

أوضاع العازبين من برج الثور في عام 2019
كما قلنا في البداية الامور لن تكون سهلة لتكوين أسرة وعائلة جديدة ، وعلى الاغلب سيصادف مواليد برج الثور العقبات في طريقهم نحو الزواج في هذا العام ، الشيء الجيد أن هذه العلاقات لن تفشل بل ستؤجل فقط لبعض الوقت ، فهنالك فترات محددة من السنة تكون فيها الكواكب داعمة للزواج والارتباط.
غالبية المشاكل التي ستعيق التقدم في مسألة الارتباط والزواج في برج الثور 2019 سيكون سببها عدم انتقاء الكلمات الصحيحة أو بعض زلات اللسان وعدم التحكم بالغضب.
الفلك يدعم العازبين غير المرتبطين بإيجاد شريك حياتهم وإيجاد حبهم المثالي المنتظر ،فعام 2019 هو عام بداية العلاقات الجديدة وعام الحب والرومانسية الجديدة، ولمعرفة التواريخ التي تدعم الحب والارتباط والرومانسية والزواج تابعوا الفقرة المهمة التالية:

تواريخ مهمة لعام 2019 برج الثور:
اقراء من هنا التواريخ .

الاوقات المناسبة ل برج الجوزاء في الحب والارتباط والزواج عام 2019

العناوين العريضة لبرج الجوزاء في عام 2019
عام 2019 سيكون العام المنتظر لأولئك الذين ينتظرون أو يرغبون في الاستقرار أو الارتباط أو الزواج.
عام 2019 ستكون سنتك وفقاً لتوقعات برجك 2019 للأبراج وخاصة للعازبين الذين هم على استعداد لبدء قصة حب جديدة.
في عام 2019 ستعيش أوقات رائعة في الغرام والرومانسية وستشعر بالسعادة والحب في حياتك والفلك يتنبأ بفرص زاهية لزواج الحب.
في عام 2019 ، هناك فرص وجود فترات ملونة وزاهية وممتعة للغاية ، ويعود السبب بذلك الى الإقامة الطويلة لكوكب زحل في بيت زواجك مما يزيد من فرص لقاء شريك قد تكون معه علاقة طويلة الأمد أو فرص لزواج محتمل.
الاسرة والزواج والاطفال لبرج الجوزاء في عام 2019

ينصحك الفلك بتوخي الحذر حيث أن عام 2019 يمكن أن يكون طريقًا صخريًا وشاقاً لحياتك الزوجية وذلك لوجود المشتري في البيت السادس في برج العقرب ، مما يعني أن هناك فرص لبعض الاضطرابات المتزايدة بين المتزوجين.
اما بالنسبة للشركاء المتزوجين من مولود برج الجوزاء فينصحكم الفلك بالصبر والحفاظ على هدوئك! وينصحك بتقديم بعض التنازلات ، فإذا استسلمت للمواجهات المباشرة فهناك فرص كبيرة لتوترات كثيرة في 2019.
الشيء الايجابي سيكون بالنسبة للمتزوجين الجدد وخاصة الذين ينتظرون مولوداً جديداً في الاسرة ، حيث ستكون الفرص كثيرة وخاصة بالربع الاخير من عام 2019 .

أوضاع العازبين من برج الجوزاء في عام 2019

إذا كنت تخطط لانشاء عائلة أو للارتباط أو الزواج ، فهناك أوقات رائعة بانتظارك وسيكون العام 2019 عام رائع لبدء بقصص حب جديدة ، كما سيكون حافل على صعيد الحياة الجنسية والغرامية والرومانسية ، واليكم أهم التواريخ لبرج الجوزاء في عام 2019

تواريخ مهمة لعام 2019 برج الجوزاء:
اقراء من هنا التواريخ .
الاوقات المناسبة ل برج السرطان في الحب والارتباط والزواج عام 2019

العناوين العريضة لبرج السرطان في عام 2019
عام 2019 سيكون مثل حقيبة مليئة بالمفاجآت لمواليد برج السرطان
المشتري سيكون في منزلك الخامس وهو بيت الرومانسية وشؤون الحب، مما يعني أوقات مثالية كثيرة للعثور على اشخاص مناسبين لك بالحب ،ويعني ايضاً ازدهار لحب قديم وتطور مثالي للعلاقات العاطفية.
رغم كل هذه الايجابيات فلن يكون هناك الكثير من الألوان والبهجة والتألق في حياتك الزوجية ، حيث يمكن أن يسبب كوكب ميركوري “غير الداعم لك” خلافات كثيرة بينك وبين زوجك لذا على المتزوجين الحذر.
الاسرة والزواج والاطفال لبرج السرطان في عام 2019

كوكب ميركوري سيجعل المتزوحون من برج السرطان يطمحون إلى جمع المزيد من المال ويدعم طمعهم مما قد يؤدي إلى خسارات كثيرة في حياتهم الشخصية ، حيث أن المتزوجين سوف يعطون الأولوية للحياة المهنية على حساب حياتهم العاطفية ، مما يجعل أجواء بيوتهم متشنجة ومتوترة.
يجب أن يحاول الزوج السرطان أن يكون حذر وصابر في عام 2019 فيمكن أن تؤثر الخلافات والنزاعات الناجمة عن الأزمة المالية على استمرار الزواج أو قد تؤثر على التحصيل العلمي الخاص بالاطفال ، وعليهم أن يعرفوا أن هناك أوقات حرجة كثيرة في هذا العام ، لذا عليهم بالصبر والهدوء.
طبعاً لن تكون كل السنة عبارة عن صعوبات صحيح أنها الامور قد تبدأ بتشنجات ولكن مع مرور الوقات سيكون هناك انفراجات خاصة في حالة الالتزام بالهدوء وضبط النفس ، كما ن عام 2019 سيكون مناسب جداً للانجاب وتكبير عائلة السرطان.

أوضاع العازبين من برج السرطان في عام 2019

على عكس حياة المتزوجين فإن عام 2019 سيكون فيه الكثير من الفرص المشرقة والمواتية للزواج والخطوبة والارتباط ، وحتى أنها تدعم زواج ثاني لمواليد برج السرطان.
إذا كنت تفكر في تطوير علاقة حب فإن الفرص تبدو مشرقة بالنسبة لك يا عزيزي السرطان ، وإذا كنت تبحث عن حب جديد فهنالك فرص لايجاد هذا الحب في مكان عملك.
سيجد مواليد السرطان العازبين دعماً كبيراً من المقربين ، وقد يؤمن لهم بعض أفراد الاسرة أو الاصدقاء لقاءات مع أشخاص مناسبين للتعارف ، وقد يتحول هذا التعارف الى حب في قادم الايام.
معظم العازبين الذين ينوون الزواج سوف نجدهم جالسين على أريكة الزفاف وسوف نشهد أعراس زفافهم قبل نهاية العام 2019 .

تواريخ مهمة لعام 2019 برج السرطان:
اقراء من هنا التواريخ .
الاوقات المناسبة ل برج الاسد في الحب والارتباط والزواج عام 2019

العناوين العريضة لبرج الاسد في عام 2019
كلنا نحلم وننتظر لنجد السيدة أو السيد المثالي ولكن بالنسبة لمواليد برج الاسد فإن الانتظار على وشك الانتهاء في عام 2019 .
هناك احتمالات كبيرة والفلك داعم لك في حال اردت الارتباط والخطوبة والزواج ، . حيث أن ترتيب الكواكب في عام 2019 تبارك حياة الحب والغرام والرومانسية هذا العام .
لن يشعر الزوج المتزوج من برج الاسد بالملل في عام 2019 حيث أنه عام مليء بالوعود ومليء بالكثير من الأحداث الممتعة المتعلقة بشؤون الأسرة.
بالمجمل حياتك ستكون مليئة بالحب والعاطفة والرومانسية يا عزيزيي برج الاسد إذا كنت وحيدًا وتبحث عن الحب ، فأنت على موعد مع الزواج في عام 2019 ، كما أن هناك بعض الأخبار الرائعة لك هذا العام في حال منت تبحث عن الحب والغرام.
الاسرة والزواج والاطفال لبرج الاسد في عام 2019

علاقات الخطوبة أو الزواج التي بدأت نهاية العام 2018 أو التي ستبدأ في عام 2019 ستكون علاقات طويلة المدى وستستمر لفترة طويلة جداً .
الحب والرومانسية والحياة الجنسية المثيرة ستصيب غالبية مواليد الاسد سواء الشباب أو كبار السن ،ف كل واحد منكم سيكون لديه حياة غرامية واعدة في 2019 .
سيقوم بعض مواليد الاسد برحلات طويلة وعطلات على الشاطئ مع الاحباء والاطفال لتجربة سحر الحب.
إذا كنت تريد أن تكون عائلةأو تريد أنجاب اطفال ، فإن فرص ولادة طفل سليم دون أي مضاعفات كبيرة جداً هذا العام.
إذا كنت متزوج ولديك مولود من برج الاسد في عائلتك وخاصة اذا كان مراهق أو مراهقة، حاول أن تكون حذراً قليلاً بالتعاطي معهطاقته الرومانسية والعاطفية قد تكون سيف ذو حدين ، لذا على المراهق من برج الاسد السيطرة على رغبته لتجنب أي مضاعفات لا لزوم لها.

أوضاع العازبين من برج الاسد في عام 2019

لا مزيد من حياة العزوبية في السنة الجديدة! إذا كنت من مواليد الاسد ولا تزال تنتظر دخول الحب الى حياتك فسنة 2019 ستفتح لك الابواب ، أنت على موعد مع السعادة والحب في عام 2019.
إنها فترة نادرة وجميلة جدا لبدء علاقات جديدة، لبدء مغامرة حب جديدة ، لتوهج واشراق جديد ، حياة الاسد الرومانسية ستكون مليئة بالإثارة والنشاط في عام 2019.
هناك احتمالات كبيرة بتبادل النذور والعهود بين الشركاء والاحباء من مواليد الاسد ، وسيكون هناك فرص كبيرة لتبديل الخواتم قبل نهاية العام 2019 ، كما هنالك فرص كبيرة للحياة الزوجية المزدهرة بالنسبة للاسد.

تواريخ مهمة جداً لعام 2019 برج الاسد:
اقراء من هنا التواريخ .
الاوقات المناسبة ل برج العذراء في الحب والارتباط والزواج عام 2019

العناوين العريضة لبرج العذراء في عام 2019
سنة جيدة بالنسبة للحب والرومانسية والغرام وخاصة للنساء من برج العذراء .
الفترة من 30 مارس/اذار 2019 حتى 24 أبريل 2019 ومن ثم من 7 نوفمبر 2019 حتى نهاية العام ، يمكن للأشخاص الذين يفكرون في الزواج من جديد أن ينتهزوا فرصهم خلال هذه الفترة للحصول على النتائج المرغوبة.
من المحتمل جدًا ألا يكون الوالدين داعمين ومتفهمين كثيرًا في الأمور المتعلقة بالزواج والارتباط ، وهذا الشيء السلبي الذي سيواجهه مواليد برج العذراء هذا العام .
الاسرة والزواج والاطفال لبرج العذراء في عام 2019

الفترة من 30 مارس/اذار 2019 حتى نهاية العام ستكون الامور متقلبة وخاصة بالمسائل المتعلقة بالزواج ، وسيكون هناك تذبذبات ما بين الخلافات وما بين الاستقرار العاطفي بين الزوجين .
التوقعات العاطفية بالنسبة للازواج من برج العذراء ستكون مشرقة من بداية العام 2019 وحتى مارس فقط، أما بعد شهر مارس/اذار 2019 فقد لا تسير الامور كما كنت تخطط وكما كنت تتمنى.
الفترة من 10 يوليو/تموز 2019 إلى 20 سبتمبر/ايلول 2019 قد يواجه الزوجان بعض الاضطرابات المتعلقة بالأموال، وقد تكون فترة مليئة بالتصدعات والخصامات بين العشاق والازواج من برج العذراء..

أوضاع العازبين من برج العذراء في عام 2019

العازبين من برج العذراء قد يكون لديهم الكثير من المشكلات العاطفية التي ستواجههم قبل ان تتطور أمور الحب الى الارتباط ، ولكن الشيء الايجابي أن العذراء قادر على تخطي هذه الصعاب ، وبالنهاية سينسى كل هذا التعب بعد أن يحصد ثمار جهده وتمسكه بالحبيب .
مواليد العذراء العازبين سينشغلون بشكل كبير في أمورهم المهنية ، وبالتالي يمكن أن تؤدي النزاعات والمشاكل المتعلقة بالعمل إلى عرقلة العلاقات الودية والغرامية مع الحبيب.
كما أن مواليد العذراء سيهتمون بالمشاوير وبالرحلات وبالاوقات الرومانسية أكثر من اهتمامهم بتطوير العلاقة العاطفية وسعيهم للارتباط والزواج ، لذا ستكون المغامرات الرومانسية اكثر بكثير من حفلات الزفاف.
يمكن للصراعات المتعلقة بالشك وبالغيرة وبعدم الالتزام بالمواعيد مع الحبيب أن تؤدي الى تدهور العلاقة العاطفية.

تواريخ مهمة جداً لعام 2019 برج العذراء:
اقراء من هنا التواريخ .

الاوقات المناسبة ل برج الميزان في الحب والارتباط والزواج عام 2019

العناوين العريضة لبرج الميزان في عام 2019
سيكون عام لاتخاذ المبادرات، وسيكون هنالك فرص كثيرة للصداقات واقامة العلاقات العاطفية وحتى الزواج من خلال الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي .
بوابات الزواج على الإنترنت ستكون مفيدة ومفضلة بالنسبة لك لإيجاد حب حياتك، كما يمكن للأقارب والأصدقاء المقربين تقديم بعض المقترحات الرائعة أيضًا.
في المسائل المتعلقة بالزواج ، قد تحدث المشاكل والتأخيرات بسبب طلبات المهر، أو بسبب الفروقات الاجتماعية والمالية بينك وبين الشريك.
لا تتعجل في اتخاذ القرارات ، وعليك إيلاء الاهتمام الكامل للتفاصيل قبل وضع اللمسات الأخيرة للارتباط.
الاسرة والزواج والاطفال لبرج الميزان في عام 2019

قد يعزز العام 2019 بعض الاضطرابات بين المتزوجين بسبب طبيعة العمل أو بسبب بعض الرحلات والسفرات، حيث سوف تكون النزاعات المتكررة وسوء الفهم المتعلق بالعمل شائعة خلال عام 2019.
من الأفضل قضاء الوقت مع الزوج والشريك بدلاً من قضاءه مع الاصدقاء ، واعلم أن الفترة بين الشهر الثالث والرابع من عام 2019 ستكون فترة حرجة فوليست جيدة للمتزوجين.
قد تخرج بعض العلاقات غير الشرعية الى العلن ، وهذا قد يتسبب بفوضى كبيرة تحصل بحياة بعض المتزوجين من برج الميزان.
الازواج الذين يبحثون عن انجاب الاطفال فإن عام 2019 ايجابي لتكبير الاسرة الصغيرة.

أوضاع العازبين من برج الميزان في عام 2019

مولود الميزان الذين يتطلع إلى الزواج ، ينصحه الفلك بالبقاء هادئًا وصبورًا، وينصحهم بدراسة تفصيلية للشريك المحتمل ومطابقة الجوانب المشتركة بينهما ، ومعرفة خصائص المزاج والشخصية للشريك ، وهذا من شأنه ضمان حياة زوجية سلسة وسعيدة.
يجب أن تتجنب مقترحات الزواج التي يكون فيها فروقات طبقية بينك وبين عائلة الشريك أو التي وضعه المالي أعلى بكثير من وضعك ، فالمطالب يمكن أن تفسد العلاقة وتؤثر على الصحة النفسية للأشخاص المعنيين ويمكن أن تؤدي إلى التوتر والقلق. والكآبة ، وما إلى ذلك.

من تاريخ 24 مارس 2019 وحتى تاريخ 24/نيسان/ابريل 2019 قد تكون فيها متسرعاً لذا ينصحك الفلك بتجنب مقترحات الزواج المتسرعة وغير المدروسة ، صحيح أنها فترة مليئة لالفرص المواتية للارتباط والخطوبة ولكن ليست كل الفرص مناسبة وايجابية لك.

تواريخ مهمة جداً لعام 2019 برج الميزان:
اقراء من هنا التواريخ .
الاوقات المناسبة ل برج العقرب في الحب والارتباط والزواج عام 2019

العناوين العريضة لبرج العقرب في عام 2019
في عام 2019 ، كوكب المشتري ،سيدعم أمور الانجاب والامور الزوجية لبرج العقرب في غالبية أوقات ذا العام ، ولكن في بعض الاوقات احذر من الانزلاق الى خطر الانفصال.
عام 2019 مخصص للعائلة والرومانسية، وهو العام الافضل للوقع بالحب وللارتباط والزواج ولكن ضمن فترات محددة سنتحدث عنها.
الاسرة والزواج والاطفال لبرج العقرب في عام 2019

عام 2019 قد يكون أفضل فترة للمتزوجين، حيث ستهد نعيم الزوجية في كل اشكالها ، وستجد أن شريكك يشارطك المحبة والتعاون والتفاهم.
عام 2019 يدعم فرص الانجاب بشكل كبير للمتزوجين ، كما سيكون العام المثالي لوضع الخطط المستقبلية الخاصة بالاسرة والاطفال.
سوف يغمرك شعور القناعة والسعادة الأبدية في حياتك الزوجية هذا العام، وسيكون الجو في المنزل خفيفًا ومسلياً.
إنه وقت مناسب لتخطيط الرحلات وقضاء بعض الوقت الجيد مع أسرتك، حيث يكون عام 2019 رومانسيًا وفيه الكثير من الانجازات والايجابيات للمتزوجين .
في بعض الفترات من العام 2019 سيحب بعض المتزوجين قضاء الوقت وحدهم بعيداً عن العائلة ، وذلك تجنباً منهم لتفاقم الامور ووصولها الى الانفصال والطلاق.
أوضاع العازبين من برج العقرب في عام 2019

قد يواجه العشاق العازبين صعوبة في معرفة مشاعر شركائهم ، وقد يواجهون صعوبات بتحديد موعد للارتباط او الخطوبة أو الزواج.
رغم أن العام 2019 سيكون جيد للعازبين ولكن سيوجد الكثير من الصعوبات التي يجب أن يتعامل معها مولود العقرب بهدوء واتزان.
الشيء الرائع الذي ستلاحظه في العام 2019 هو دعم المقربين منك ، ودعم الاسرة لك في كل خيار تختاره بخصوص علاقتك العاطفية ، فأنت لن تكون وحيداً في هذا العام.

تواريخ مهمة جداً لعام 2019 برج العقرب :
اقراء من هنا التواريخ .

الاوقات المناسبة ل برج القوس في الحب والارتباط والزواج عام 2019

العناوين العريضة لبرج القوس في عام 2019
تتوسع حياتك الاجتماعية ومعارفك في العام 2019، وتتعرف على الكثير من الصداقات ولكن هذا قد لا يؤدي بالضرورة إلى حب ورومانسية في حياتك ، ولكنه مؤشر للكثير من الاوقات المرحة والسعيدة في هذا العام.
قد تصاب بالملل من وضع علاقتك العاطفية وتشعر بالرغبة لتجربة شيء جديد بعيد عن الروتين سواء مع نفس الحبيب أو مع حبيب آخر .
الوضع العام في 2019 افضل بقليل من الاعوام السابقة صحيح سيكون هناك تباطؤ بتطور العلاقات العاطفية وتباطؤ بالانتقال الى الخطوبة والزواج والارتباط ، ولكن في عام 2019 سيكون هنالك اوقات كثيرة مناسبة وداعمة للارتباط والزواج سنتحدث عنها في الفقرة الاخيرة.
الاسرة والزواج والاطفال لبرج القوس في عام 2019

شركاء برج القوس قد لا يحبون ان يسمعوا هذا الكلام !! ولكن عام 2019 فترة ممتازة إذا كنت تبحث عن فرصة ثانية في الزواج، ففي هذا العام احتمالات الزواج للمرة الثانية تكون مشرقة.
طبعاً ليس كل ازواج القوس ستكون عينم زايغة نحو زواج آخر ، فالبعض منهم سيجد في العام 2019 فترة لجلب الانسجام والتوازن الى الحياة الزوجية ، صحيح أنهم قد يواجهون بعض الضغوط النفسية غير الضرورية ، أو سيشعرون بعدم الرضا وببعض حالات السخط والخيبات والتوترات في العلاقات الزوجية ، ولكن الازواج العاقلين سيحتوون هذا الامر ولن يجعلونه يخرج خارج السيطرة..
في أمور النسل ، فالازواج الذين يريدو الانجاب فإن الامور قد تستغرق بعض الوقت وقد تظهر بعض التعقيدات ، لذلك ننصح بالحفاظ على الهدوء وننصح بالحذر بشأن جسمك وصحتك هذا العام، آفاق النسل والانجاب تصبح أكثر إشراقا في أكتوبر/تشرين الاول 2019 مع الاخذ بعين الاعتبار اخذ الاحتياطات اللازمة لتجنب أي مشكلة لا داعي لها.

أوضاع العازبين من برج القوس في عام 2019

كوكب زحل يعد بإرجاع الحب والرومانسية الى حياتك في 2019، وهناك فرص كبيرة لأن تحصل على مقترحات الزواج عن طريق الإنترنت أو مواقع التواصل الاجتماعي، وهي ستكون البوابة الاكبر لايجاد الشريك المثالي في العام 2019 ، لذا توقف عن لعب لعبة الانتظار ابدء ترتيب علاقاتك مع اصدقائك على السوشل ميديا من جديد!
الأمور المتعلقة بالحب والزواج لن تكون مزدهرة في بداية العام، ولكن الامور تنعكس وتصبح ايجابية جداً كلما اقتربنا من منتصف أغسطس/اب 2019 ، حيث يمكن أن يكون هناك بعض مقترحات الزواج التي ستلفت انتباهك. سيكون هنالك فترات كثيرة لايجاد شريك العمر وايجاد الحب المنتظر لمواليد برج القوس في العام 2019 والتس سنحددها بالفقرة التالية

تواريخ مهمة جداً لعام 2019 برج الفوس:
اقراء من هنا التواريخ .
الاوقات المناسبة ل برج الجدي في الحب والارتباط والزواج عام 2019

العناوين العريضة لبرج الجدي في عام 2019
عام 2019 سيكون متطلبًا إلى حد ما لمواليد الجدي في مسائل الزواج والارتباط والخطوبة ، إن التحديات التي ستواجهها لن تكون بسبب ان علاقتك العاطفية ستكون سيئة أو علاقتك بالشريك لن تكون جيدة ، بل سيكون السبب منك أنت ، وقلة ثقتك بنفسك ، وتطلعاتك المادية العالية لحياتك الزوجية.
وفقًا لتنبؤات برجك في عام 2019 ، قد يبدأ العام مع ظلال الأحداث التي تعود جذورها إلى عامي 2017 و 2018، هذه الأحداث ستحجب الرؤية وتخلق الخلافات وخاصة بين المتزوجين، وقد تزداد الشكوك ، وقد يكون هناك نقص في الحب والدفء في العلاقات الشخصية والعاطفية.
الاسرة والزواج والاطفال لبرج الجدي في عام 2019

البداية في العام 2019 قد تكون متوترة بين الازواج ، ولكن الامور ستتحسن مع دخولنا في شهر اذار/مارس 2019 ، حيث تكون التفاهمات في أوجها بينك وبين الشريك.
شهر اذار/مارس 2019 سيكون حاسم وسيشهد لحظة مهمة وتاريخية في حياتك هذا العام.
بعد شهر ابريل/نيسان 2019 ستنتهي من القضايا السابقة ومن الخلافات القديمة وتبدأ بإصلاح حياتك الزوجية. ستكون الفترة بين ابريل/نيسان ومايو/ايار 2019 فترة مبهجة وتشعر فيها بالسعادة والإيجابية في أمور زواجك، وقد تنظم بعض الرحلات التي تعيد شرارة الحب الى علاقتك مع زوجك.
سيكون هناك قدر كبير من الحكمة والتفكير الإيجابي والخطط الجيدة التي تقدمها لاطفالك ، وقد تفرح بنجاح مهم يصيب احد أفراد الاسرة في الفترة بين شهري يونيو/حزيران واغسطس/اب 2019

أوضاع العازبين من برج الجدي في عام 2019

هناك فترات متناقضة قد تصادف العازبين من برج الجدي ، فهناك تنقلات كبيرة بين الرومانسية الكبيرة والرائعة وبين الجفاء والانفصال النهائي.
الفترة الاصعب لمواليد برج الجدي ستكون بين 21 يونيو/حزيران 2019 و 10 أغسطس/اب 2019 حيث تكون فيها العلاقات العاطفية بخطر ، وتمر علاقات الحب بنوع من الشك والغيرة والتوتر، وينصحك الفلك خلال هذه الفترة بأن تبقى هادئًا قدر الإمكان ، وأن تتجنب الاتهامات والكلمات غير الضرورية و التسرع والغضب.
الفرص الجيدة لتلطيف الاجواء الرومانسية بين العشاق ستكون بين أوائل نيسان /ابريل وتستمر حتى بدايات اغسطس/اب 2019 وعلى الرغم من ذلك فهي فترة ليست بقمة الايجابية.

تواريخ مهمة جداً لعام 2019 برج الجدي:
اقراء من هنا التواريخ .

الاوقات المناسبة ل برج الدلو في الحب والارتباط والزواج عام 2019

العناوين العريضة لبرج الدلو في عام 2019
ستكون السنة الجديدة بمجملها سعيدة وستكون المرحلة الجديدة استمرارية لمرحلة السعادة والاحتفالات التي حصلت في العام الماضي ، أما الخيبات فستكون أقل .
ستكون متحمس للاحتفال بالحب والحياة، ويتنبأ الفلك لبرج الدلو في عام 2019 بأن تكون فرص الزواج بين أفراد أسرتك أو اقاربك كبيرة هذا العام .
ستعقد في هذا العام سلسلة من اللقاءات التي ستجمعك لأوقات اكبر مع العائلة والأصدقاء، وسيكون هناك جو رائع من المرح والبهجة في المنزل.
الاسرة والزواج والاطفال لبرج الدلو في عام 2019

ستصعد أنت وزوجك على السلم الاجتماعي وستحققان نجاحًا كبيرًا معًا، سواء في العمل أو في تحسين الحياة الزوجية وتحسين ترتيبات المنزل وخاصة في بدايات العام 2019.
المشاكل والانزاعاج وعدم الاستقرار ستكون بعد شهر مايو/ايار 2019 وفقًا لتوقعات برجك للزواج في 2019 ، و قد يسبب سوء تفاهم مع الشريك الى خلافات صغيرة ، وقد تتحول الخلافات الصغيرة الى مشاكل حقيقية في حياتك الزوجية.
ستدخل مرحلة الشك والشك والشك ، وهذا الشك سيكون مرافق لك وخاصة في الفترة القليلة قبل أو بعد شهر سبتمبر/ايلول 2019، لذا عليك الحذر فمسائل الزواج يمكن أن تنزلق من يديك بسبب ثغراتك المزاجية، ويجب تجنب ارتكاب الأخطاء كما عليك تصفية أفكارك وتصفية نيتك لتستطيع تجاوز هذه المرحلة الخطرة في حياتك العائلية.

أوضاع العازبين من برج الدلو في عام 2019

البعض من مواليد برج الدلو سيكونون على موعد مع عدد جيد من فرص السفر أو بعض الرحلات أو البعثات في عام 2019، وهذه الرحلات قد تكون سبب رئيسي بإيجاد الشريك العاطفي المنتظر.
يمكن أن تفكر ببعض السلبية والتشاؤم في حياتك العاطفية ابتداء من مارس 2019وصاعدا، وقد تكون حساساً زيادة عن اللزوم مما قد يقلل من شعورك بالسعادة في حياتك العاطفية ويزيد من شعورك بخيبات الامل .
في بداية شهر أغسطس/اب 2019 ، قد تواجه تغيرًا في موقف شريكك العاطفي ، وقد تجد أن الامور أصبحت لا تحتمل معه وقد تنقلب علاقة الحب الى كره ، ويمكن أن يستمر هذا الحال حتى 24 سبتمبر/ايلول 2019 .
يقول لك الفلك بأنه من الأفضل لك ولاستمرارية علاقة حبك إذا بقيت هادئًا ووجعلت الامور تحت السيطرة لتجنب أي توتر إضافي أو اي جدال ليس له داعي .

تواريخ مهمة جداً لعام 2019 برج الدلو:
اقراء من هنا التواريخ .
الاوقات المناسبة ل برج الحوت في الحب والارتباط والزواج عام 2019

العناوين العريضة لبرج الحوت في عام 2019
سيشعر المتزوج بأنه على استعداد لفعل الكثير من الامور الايجابية والتي من شأنها أن توطد علاقة الحب مع الشريك ، وسيحاول سد الثغرات التي أحدثها مع عائلته مؤخرًا ، وسيكون الزوج الحوت ذو تفكير إيجابي وسيكون قادر على اتخاذ قرارات مفيدة لجميع أفراد العائلة.
هذا العام من شأنه إثراء حياة العازبين بالحب والرومانسية، إنه وقت ممتاز للعشاق لقضاء بعض الوقت معا – كما يمكنك التخطيط لقضاء إجازة رومانسية أو رحلة طويلة مع الحبيب، كما ستكون حياتك العاطفية أكثر انضباطا وراحة هذا العام.
الاسرة والزواج والاطفال لبرج الحوت في عام 2019

سوف تتعزز الامور الغرامية وأمور التفاهم والتوافق مع الزوج ، وسوف يكون هناك مستوى أعلى من التوافق الفكري بينك وبين شريكك ، كما إن طرقة تعبيرك عن مشاعرك ستكون واضحة ومفهومة ومقبولة وخاصة في شهر سبتمبر/ايلول 2019 حيث سيزول أي سوء فهم سابق وتتعمق الحياة الغرامية.
زواجك سيكون مرنا ومشرقا في غالبية فترات العام 2019 وإنه العام المناسب لك للتعبير عن رغباتك ومشاعرك بدلاً من نسجها في رأسك.
سيكون زوجك داعماً ومشجعاً لك في كل من الأمور المهنية والشخصية، وخاصة في شهري مارس/اذار وأبريل/نيسان 2019 وستحصل على بعض الثروة أو الممتلكات بسبب دعم زوجك وحظك الجيد.
خطط لقضاء إجازة مع زوجتك في شهر يونيو/حزيران 2019 فهو شهر للاحتفال بالحب والحياة، وسوف تشعر أنك أكثر ارتباطا وعلاقة بزوجك في هذا العام وفقا للتنبؤات الخاصة ببرج الحوت في عام 2019 .
ا

أوضاع العازبين من برج الحوت في عام 2019

بشكل عام يتوقع الفلك بأن تكون سنة مرضية جداً ومريحة جداً للغازبين من برج الحوت ، حيث سيكون لديهم فرصة رائعة لبدء حياتهم العاطفية والغرامية من جديد ، وفرصة لتجديد علاقات قديمة ، أو انهاء علاقات قديمة غير محبذة.
هناك فرص كبيرة للحصول على شريك أو بمعنى آخر سيكون هنالك فرص كثيرة لايجاد الحب المنتظر وايجاد الشريك الذي يمكن أن ترتبط به وأن ينتهي بكما المطاف وانتما زوجان.
وفقا لتوقعات الزواج في عام 2019 لـ برج الحوت ، فإنك سوف تحصل على شريك عاطفي جدا & وشريك رومانسي جداً ، كما أن هناك احتمالات بأن وضعك المالي سيتحسن بعد الزواج إذا تزوجت هذا العام ، كما هناك احتمالات بأن حياتك الزوجية ستكون شاعرية وسرعان ما ستنعم بطفلك أيضاً.
محتويات الصفحة
الأبراج والزواج 2019 : الاوقات المناسبة في الحب والارتباط
أبرز الأحداث الفلكية اليوم
توقعات الأبراج 2019
الأبراج والزواج 2019 : الاوقات المناسبة في الحب والارتباط
كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم

نظرة سريعة لعام 2019 على صعيد الزواج

توقعات الزواج 2019 ستكون جيدة بشكل عام لمختلف الابراج ، ويتوقع الفلك بأن جميع الرغبات الخفية وشؤون الحب السرية ستخرج الى الضوء، كما يتوقع وبشكل عام بأن تكون فرص لقاء رجل / امرأة الاحلام كبيرة جداً فالفلك ودورة الكواكب وتموضعها وخاصة كوكب المشتري تساعد على تحويل العشاق إلى شركاء متزوجين، كما تشجع على سماع أخبار سارة للأشخاص الذين كانوا يخفون التفاصيل حول حياتهم العاطفية ، وتقول لهم بأنه حان الوقت المناسب للتحرك بجرأة وأخذ خطوة مهمة تجاه الارتباط الجدي.

كوكب زحل سيجعل العلاقات العاطفية نزيهة ومخلصة ، وسوف تكون هذه العلاقات مليئة بالحب والحنان، كما أن حظ الشريك سيكون من شأنه تحسين الامور المالية وكذلك حياتك المهنية، لذا حافظ على حقائبك جاهزة لأن الإجازات ستكون ممتعة ومليئة بالأشياء الرومانسية.

عام 2019 هو عام جيد لتنوير الروحي وللانغماس في الممارسات الدينية ، أو للذهاب الى الجوامع والكنائس وحتى الذهاب للاماكن المقدسة والحج ، وهذا ما قد يجعل الحياة الزوجية والحياة العاطفية أكثر راحة وشاعرية.

الفترة من 16 أبريل/نيسان 2019 إلى 10 مايو/ايار 2019 هي الفترة الرائعة لكافة الابراج لطرح سؤال الزواج أو لتبادل الوعود والعهود ، أو للتقدم بالارتباط والزواج بشكل رسمي.

الفترة السحرية الاخرى لكافة الابراج الفلكية ستكون بين 10 سبتمبر/ايلول 2019 وأكتوبر/تشرين الاول 2019 ، ولكنها ستكون مناسبة للمخطوبين أو المتزوجين بحيث تتعمق علاقتهم الرومانسية أكثر واكثر.
الوقت المناسب للزواج لمختلف الابراج في عام 2019:
الاوقات المناسبة ل برج الحمل في الحب والارتباط والزواج عام 2019

العناوين العريضة لبرج الحمل في عام 2019
جوبيتر وزحل سيجلبون الحظ والحب لحياتك في عام 2019.
مواقع الكواكب وتموضعها تعطيك نتائج إيجابية وخاصة للرجل من برج الحمل الذي يبدو في فترة مزدهرة ليتعرف على بنات في سن مناسب للزواج.
كوكب المشتري سيدعم حظوظك طوال العام تقريباً ما عدا الفترة الممتدة من 30 مارس/اذار إلى 23 أبريل/نيسان 2019 ، يعتبر هذا الكوكب داعماً لك بخصوص الزواج والأطفال.
سنة 2019 ستكون حافلة بالاحداث المهمة بالنسبة لك يا برج الحمل 2019 فاستعد جيداً لها.
الاسرة والزواج والاطفال لبرج الحمل في عام 2019
بالنسبة للمتزوجين من برج الحمل ، هناك بعض الخوف من وقوع خلافات زوجية في هذا العام ، وأحد الطرق للخروج من هذا الوضع الصعب هو التحدث مع شريكك ، وتقبل بعض اخطاءه ، واذا كنت انت المذنب فلا بأس من الاعتذار المصحوب مع بعض القبلات الحارة.
يجب على الأشخاص المرتبطين أو المخطوبين الذين يفكرون في تأسيس عائلة جديدة الانتظار قليلاً والتمهل قبل الاقدام على هذه الخطوة ، والالتزام بالتواريخ التي سنضعها في الفقرة التالية.
الذين ينتظرون انجاب اطفال في هذا العام ، تبدو الامور معقدة في بداية العام 2019 ولكنها ستكون متاحة وبكثرة في النصف الثاني من العام .

تواريخ مهمة لعام 2019 برج الحمل:
اقراء من هنا التواريخ .
الاوقات المناسبة ل برج الثور في الحب والارتباط والزواج عام 2019

العناوين العريضة لبرج الثور في عام 2019
عام 2019 هو عام الصعوبات والاحتمالات القليلة للزواج ، ولكنه عام جيد لايجاد الحبيب.
إذا كنت تخطط للارتباط في عام 2019 ، فستواجه الكثير من المحن والصعوبات والتحديات .
هناك فرص في أن تجد حب حياتك الذي تحلم به هذا العام ولكن الأمور لن تكون سهلة للغاية.
قد تكون هناك بعض العقبات في طريقك إلى حياة حب مثالية ولكن فرص اللقاءات ستكون كثيرة.
قد تواجه بعض العقبات التي من المحتمل أن تؤثر على حياتك الرومانسية ولكنك قادر على الخروج منها.
عام 2019 بالنسبة لبرج الثور لن يكون عامًا سلسًا أو ممتعًا فالاجواء تبدو ضبابية في الحياة العاطفية والزوجية.
الاسرة والزواج والاطفال لبرج الثور في عام 2019
الكواكب ستجعلك في مكانة الدفاع عن النفس في العام 2019 ، حيث قد تواجه الكثير من التهم حول حياتك الزوجية وحول التزاماتك تجاه الاسرة والاطفال والزوجة ، طبعاً أمور المتزوجين ستكون أصعب بكثير من امور العازبين ، ولكن لا مانع من بعض التفاؤل فكل شيء بالنهاية سيسير على مايرام.
نصيحة الفلك للازواج من برج الثور الالتزام بضبط النفس وعدم فقدان السيطرة ، وتجنب الغضب قدر الامكان ، هي سنة ليس سهلة بالمجمل ، ولكن من المعروف عن برج الثور أنه برج قوي قادر على الخروجمن جميع المواجهات بأقل الاضرار الممكنة.
الشيء الايجابي لبرج الثور في عام 2019 أن هناك فرص رائعة وكبيرة لانجاب طفل للازواج الذي يخططون لذلك ، كما أنه عام جيد على صعيد الاطفال والتحصيل العلمي لهم.

أوضاع العازبين من برج الثور في عام 2019
كما قلنا في البداية الامور لن تكون سهلة لتكوين أسرة وعائلة جديدة ، وعلى الاغلب سيصادف مواليد برج الثور العقبات في طريقهم نحو الزواج في هذا العام ، الشيء الجيد أن هذه العلاقات لن تفشل بل ستؤجل فقط لبعض الوقت ، فهنالك فترات محددة من السنة تكون فيها الكواكب داعمة للزواج والارتباط.
غالبية المشاكل التي ستعيق التقدم في مسألة الارتباط والزواج في برج الثور 2019 سيكون سببها عدم انتقاء الكلمات الصحيحة أو بعض زلات اللسان وعدم التحكم بالغضب.
الفلك يدعم العازبين غير المرتبطين بإيجاد شريك حياتهم وإيجاد حبهم المثالي المنتظر ،فعام 2019 هو عام بداية العلاقات الجديدة وعام الحب والرومانسية الجديدة، ولمعرفة التواريخ التي تدعم الحب والارتباط والرومانسية والزواج تابعوا الفقرة المهمة التالية:

تواريخ مهمة لعام 2019 برج الثور:
اقراء من هنا التواريخ .

الاوقات المناسبة ل برج الجوزاء في الحب والارتباط والزواج عام 2019

العناوين العريضة لبرج الجوزاء في عام 2019
عام 2019 سيكون العام المنتظر لأولئك الذين ينتظرون أو يرغبون في الاستقرار أو الارتباط أو الزواج.
عام 2019 ستكون سنتك وفقاً لتوقعات برجك 2019 للأبراج وخاصة للعازبين الذين هم على استعداد لبدء قصة حب جديدة.
في عام 2019 ستعيش أوقات رائعة في الغرام والرومانسية وستشعر بالسعادة والحب في حياتك والفلك يتنبأ بفرص زاهية لزواج الحب.
في عام 2019 ، هناك فرص وجود فترات ملونة وزاهية وممتعة للغاية ، ويعود السبب بذلك الى الإقامة الطويلة لكوكب زحل في بيت زواجك مما يزيد من فرص لقاء شريك قد تكون معه علاقة طويلة الأمد أو فرص لزواج محتمل.
الاسرة والزواج والاطفال لبرج الجوزاء في عام 2019

ينصحك الفلك بتوخي الحذر حيث أن عام 2019 يمكن أن يكون طريقًا صخريًا وشاقاً لحياتك الزوجية وذلك لوجود المشتري في البيت السادس في برج العقرب ، مما يعني أن هناك فرص لبعض الاضطرابات المتزايدة بين المتزوجين.
اما بالنسبة للشركاء المتزوجين من مولود برج الجوزاء فينصحكم الفلك بالصبر والحفاظ على هدوئك! وينصحك بتقديم بعض التنازلات ، فإذا استسلمت للمواجهات المباشرة فهناك فرص كبيرة لتوترات كثيرة في 2019.
الشيء الايجابي سيكون بالنسبة للمتزوجين الجدد وخاصة الذين ينتظرون مولوداً جديداً في الاسرة ، حيث ستكون الفرص كثيرة وخاصة بالربع الاخير من عام 2019 .

أوضاع العازبين من برج الجوزاء في عام 2019

إذا كنت تخطط لانشاء عائلة أو للارتباط أو الزواج ، فهناك أوقات رائعة بانتظارك وسيكون العام 2019 عام رائع لبدء بقصص حب جديدة ، كما سيكون حافل على صعيد الحياة الجنسية والغرامية والرومانسية ، واليكم أهم التواريخ لبرج الجوزاء في عام 2019

تواريخ مهمة لعام 2019 برج الجوزاء:
اقراء من هنا التواريخ .
الاوقات المناسبة ل برج السرطان في الحب والارتباط والزواج عام 2019

العناوين العريضة لبرج السرطان في عام 2019
عام 2019 سيكون مثل حقيبة مليئة بالمفاجآت لمواليد برج السرطان
المشتري سيكون في منزلك الخامس وهو بيت الرومانسية وشؤون الحب، مما يعني أوقات مثالية كثيرة للعثور على اشخاص مناسبين لك بالحب ،ويعني ايضاً ازدهار لحب قديم وتطور مثالي للعلاقات العاطفية.
رغم كل هذه الايجابيات فلن يكون هناك الكثير من الألوان والبهجة والتألق في حياتك الزوجية ، حيث يمكن أن يسبب كوكب ميركوري “غير الداعم لك” خلافات كثيرة بينك وبين زوجك لذا على المتزوجين الحذر.
الاسرة والزواج والاطفال لبرج السرطان في عام 2019

كوكب ميركوري سيجعل المتزوحون من برج السرطان يطمحون إلى جمع المزيد من المال ويدعم طمعهم مما قد يؤدي إلى خسارات كثيرة في حياتهم الشخصية ، حيث أن المتزوجين سوف يعطون الأولوية للحياة المهنية على حساب حياتهم العاطفية ، مما يجعل أجواء بيوتهم متشنجة ومتوترة.
يجب أن يحاول الزوج السرطان أن يكون حذر وصابر في عام 2019 فيمكن أن تؤثر الخلافات والنزاعات الناجمة عن الأزمة المالية على استمرار الزواج أو قد تؤثر على التحصيل العلمي الخاص بالاطفال ، وعليهم أن يعرفوا أن هناك أوقات حرجة كثيرة في هذا العام ، لذا عليهم بالصبر والهدوء.
طبعاً لن تكون كل السنة عبارة عن صعوبات صحيح أنها الامور قد تبدأ بتشنجات ولكن مع مرور الوقات سيكون هناك انفراجات خاصة في حالة الالتزام بالهدوء وضبط النفس ، كما ن عام 2019 سيكون مناسب جداً للانجاب وتكبير عائلة السرطان.

أوضاع العازبين من برج السرطان في عام 2019

على عكس حياة المتزوجين فإن عام 2019 سيكون فيه الكثير من الفرص المشرقة والمواتية للزواج والخطوبة والارتباط ، وحتى أنها تدعم زواج ثاني لمواليد برج السرطان.
إذا كنت تفكر في تطوير علاقة حب فإن الفرص تبدو مشرقة بالنسبة لك يا عزيزي السرطان ، وإذا كنت تبحث عن حب جديد فهنالك فرص لايجاد هذا الحب في مكان عملك.
سيجد مواليد السرطان العازبين دعماً كبيراً من المقربين ، وقد يؤمن لهم بعض أفراد الاسرة أو الاصدقاء لقاءات مع أشخاص مناسبين للتعارف ، وقد يتحول هذا التعارف الى حب في قادم الايام.
معظم العازبين الذين ينوون الزواج سوف نجدهم جالسين على أريكة الزفاف وسوف نشهد أعراس زفافهم قبل نهاية العام 2019 .

تواريخ مهمة لعام 2019 برج السرطان:
اقراء من هنا التواريخ .
الاوقات المناسبة ل برج الاسد في الحب والارتباط والزواج عام 2019

العناوين العريضة لبرج الاسد في عام 2019
كلنا نحلم وننتظر لنجد السيدة أو السيد المثالي ولكن بالنسبة لمواليد برج الاسد فإن الانتظار على وشك الانتهاء في عام 2019 .
هناك احتمالات كبيرة والفلك داعم لك في حال اردت الارتباط والخطوبة والزواج ، . حيث أن ترتيب الكواكب في عام 2019 تبارك حياة الحب والغرام والرومانسية هذا العام .
لن يشعر الزوج المتزوج من برج الاسد بالملل في عام 2019 حيث أنه عام مليء بالوعود ومليء بالكثير من الأحداث الممتعة المتعلقة بشؤون الأسرة.
بالمجمل حياتك ستكون مليئة بالحب والعاطفة والرومانسية يا عزيزيي برج الاسد إذا كنت وحيدًا وتبحث عن الحب ، فأنت على موعد مع الزواج في عام 2019 ، كما أن هناك بعض الأخبار الرائعة لك هذا العام في حال منت تبحث عن الحب والغرام.
الاسرة والزواج والاطفال لبرج الاسد في عام 2019

علاقات الخطوبة أو الزواج التي بدأت نهاية العام 2018 أو التي ستبدأ في عام 2019 ستكون علاقات طويلة المدى وستستمر لفترة طويلة جداً .
الحب والرومانسية والحياة الجنسية المثيرة ستصيب غالبية مواليد الاسد سواء الشباب أو كبار السن ،ف كل واحد منكم سيكون لديه حياة غرامية واعدة في 2019 .
سيقوم بعض مواليد الاسد برحلات طويلة وعطلات على الشاطئ مع الاحباء والاطفال لتجربة سحر الحب.
إذا كنت تريد أن تكون عائلةأو تريد أنجاب اطفال ، فإن فرص ولادة طفل سليم دون أي مضاعفات كبيرة جداً هذا العام.
إذا كنت متزوج ولديك مولود من برج الاسد في عائلتك وخاصة اذا كان مراهق أو مراهقة، حاول أن تكون حذراً قليلاً بالتعاطي معهطاقته الرومانسية والعاطفية قد تكون سيف ذو حدين ، لذا على المراهق من برج الاسد السيطرة على رغبته لتجنب أي مضاعفات لا لزوم لها.

أوضاع العازبين من برج الاسد في عام 2019

لا مزيد من حياة العزوبية في السنة الجديدة! إذا كنت من مواليد الاسد ولا تزال تنتظر دخول الحب الى حياتك فسنة 2019 ستفتح لك الابواب ، أنت على موعد مع السعادة والحب في عام 2019.
إنها فترة نادرة وجميلة جدا لبدء علاقات جديدة، لبدء مغامرة حب جديدة ، لتوهج واشراق جديد ، حياة الاسد الرومانسية ستكون مليئة بالإثارة والنشاط في عام 2019.
هناك احتمالات كبيرة بتبادل النذور والعهود بين الشركاء والاحباء من مواليد الاسد ، وسيكون هناك فرص كبيرة لتبديل الخواتم قبل نهاية العام 2019 ، كما هنالك فرص كبيرة للحياة الزوجية المزدهرة بالنسبة للاسد.

تواريخ مهمة جداً لعام 2019 برج الاسد:
اقراء من هنا التواريخ .
الاوقات المناسبة ل برج العذراء في الحب والارتباط والزواج عام 2019

العناوين العريضة لبرج العذراء في عام 2019
سنة جيدة بالنسبة للحب والرومانسية والغرام وخاصة للنساء من برج العذراء .
الفترة من 30 مارس/اذار 2019 حتى 24 أبريل 2019 ومن ثم من 7 نوفمبر 2019 حتى نهاية العام ، يمكن للأشخاص الذين يفكرون في الزواج من جديد أن ينتهزوا فرصهم خلال هذه الفترة للحصول على النتائج المرغوبة.
من المحتمل جدًا ألا يكون الوالدين داعمين ومتفهمين كثيرًا في الأمور المتعلقة بالزواج والارتباط ، وهذا الشيء السلبي الذي سيواجهه مواليد برج العذراء هذا العام .
الاسرة والزواج والاطفال لبرج العذراء في عام 2019

الفترة من 30 مارس/اذار 2019 حتى نهاية العام ستكون الامور متقلبة وخاصة بالمسائل المتعلقة بالزواج ، وسيكون هناك تذبذبات ما بين الخلافات وما بين الاستقرار العاطفي بين الزوجين .
التوقعات العاطفية بالنسبة للازواج من برج العذراء ستكون مشرقة من بداية العام 2019 وحتى مارس فقط، أما بعد شهر مارس/اذار 2019 فقد لا تسير الامور كما كنت تخطط وكما كنت تتمنى.
الفترة من 10 يوليو/تموز 2019 إلى 20 سبتمبر/ايلول 2019 قد يواجه الزوجان بعض الاضطرابات المتعلقة بالأموال، وقد تكون فترة مليئة بالتصدعات والخصامات بين العشاق والازواج من برج العذراء..

أوضاع العازبين من برج العذراء في عام 2019

العازبين من برج العذراء قد يكون لديهم الكثير من المشكلات العاطفية التي ستواجههم قبل ان تتطور أمور الحب الى الارتباط ، ولكن الشيء الايجابي أن العذراء قادر على تخطي هذه الصعاب ، وبالنهاية سينسى كل هذا التعب بعد أن يحصد ثمار جهده وتمسكه بالحبيب .
مواليد العذراء العازبين سينشغلون بشكل كبير في أمورهم المهنية ، وبالتالي يمكن أن تؤدي النزاعات والمشاكل المتعلقة بالعمل إلى عرقلة العلاقات الودية والغرامية مع الحبيب.
كما أن مواليد العذراء سيهتمون بالمشاوير وبالرحلات وبالاوقات الرومانسية أكثر من اهتمامهم بتطوير العلاقة العاطفية وسعيهم للارتباط والزواج ، لذا ستكون المغامرات الرومانسية اكثر بكثير من حفلات الزفاف.
يمكن للصراعات المتعلقة بالشك وبالغيرة وبعدم الالتزام بالمواعيد مع الحبيب أن تؤدي الى تدهور العلاقة العاطفية.

تواريخ مهمة جداً لعام 2019 برج العذراء:
اقراء من هنا التواريخ .

الاوقات المناسبة ل برج الميزان في الحب والارتباط والزواج عام 2019

العناوين العريضة لبرج الميزان في عام 2019
سيكون عام لاتخاذ المبادرات، وسيكون هنالك فرص كثيرة للصداقات واقامة العلاقات العاطفية وحتى الزواج من خلال الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي .
بوابات الزواج على الإنترنت ستكون مفيدة ومفضلة بالنسبة لك لإيجاد حب حياتك، كما يمكن للأقارب والأصدقاء المقربين تقديم بعض المقترحات الرائعة أيضًا.
في المسائل المتعلقة بالزواج ، قد تحدث المشاكل والتأخيرات بسبب طلبات المهر، أو بسبب الفروقات الاجتماعية والمالية بينك وبين الشريك.
لا تتعجل في اتخاذ القرارات ، وعليك إيلاء الاهتمام الكامل للتفاصيل قبل وضع اللمسات الأخيرة للارتباط.
الاسرة والزواج والاطفال لبرج الميزان في عام 2019

قد يعزز العام 2019 بعض الاضطرابات بين المتزوجين بسبب طبيعة العمل أو بسبب بعض الرحلات والسفرات، حيث سوف تكون النزاعات المتكررة وسوء الفهم المتعلق بالعمل شائعة خلال عام 2019.
من الأفضل قضاء الوقت مع الزوج والشريك بدلاً من قضاءه مع الاصدقاء ، واعلم أن الفترة بين الشهر الثالث والرابع من عام 2019 ستكون فترة حرجة فوليست جيدة للمتزوجين.
قد تخرج بعض العلاقات غير الشرعية الى العلن ، وهذا قد يتسبب بفوضى كبيرة تحصل بحياة بعض المتزوجين من برج الميزان.
الازواج الذين يبحثون عن انجاب الاطفال فإن عام 2019 ايجابي لتكبير الاسرة الصغيرة.

أوضاع العازبين من برج الميزان في عام 2019

مولود الميزان الذين يتطلع إلى الزواج ، ينصحه الفلك بالبقاء هادئًا وصبورًا، وينصحهم بدراسة تفصيلية للشريك المحتمل ومطابقة الجوانب المشتركة بينهما ، ومعرفة خصائص المزاج والشخصية للشريك ، وهذا من شأنه ضمان حياة زوجية سلسة وسعيدة.
يجب أن تتجنب مقترحات الزواج التي يكون فيها فروقات طبقية بينك وبين عائلة الشريك أو التي وضعه المالي أعلى بكثير من وضعك ، فالمطالب يمكن أن تفسد العلاقة وتؤثر على الصحة النفسية للأشخاص المعنيين ويمكن أن تؤدي إلى التوتر والقلق. والكآبة ، وما إلى ذلك.

من تاريخ 24 مارس 2019 وحتى تاريخ 24/نيسان/ابريل 2019 قد تكون فيها متسرعاً لذا ينصحك الفلك بتجنب مقترحات الزواج المتسرعة وغير المدروسة ، صحيح أنها فترة مليئة لالفرص المواتية للارتباط والخطوبة ولكن ليست كل الفرص مناسبة وايجابية لك.

تواريخ مهمة جداً لعام 2019 برج الميزان:
اقراء من هنا التواريخ .
الاوقات المناسبة ل برج العقرب في الحب والارتباط والزواج عام 2019

العناوين العريضة لبرج العقرب في عام 2019
في عام 2019 ، كوكب المشتري ،سيدعم أمور الانجاب والامور الزوجية لبرج العقرب في غالبية أوقات ذا العام ، ولكن في بعض الاوقات احذر من الانزلاق الى خطر الانفصال.
عام 2019 مخصص للعائلة والرومانسية، وهو العام الافضل للوقع بالحب وللارتباط والزواج ولكن ضمن فترات محددة سنتحدث عنها.
الاسرة والزواج والاطفال لبرج العقرب في عام 2019

عام 2019 قد يكون أفضل فترة للمتزوجين، حيث ستهد نعيم الزوجية في كل اشكالها ، وستجد أن شريكك يشارطك المحبة والتعاون والتفاهم.
عام 2019 يدعم فرص الانجاب بشكل كبير للمتزوجين ، كما سيكون العام المثالي لوضع الخطط المستقبلية الخاصة بالاسرة والاطفال.
سوف يغمرك شعور القناعة والسعادة الأبدية في حياتك الزوجية هذا العام، وسيكون الجو في المنزل خفيفًا ومسلياً.
إنه وقت مناسب لتخطيط الرحلات وقضاء بعض الوقت الجيد مع أسرتك، حيث يكون عام 2019 رومانسيًا وفيه الكثير من الانجازات والايجابيات للمتزوجين .
في بعض الفترات من العام 2019 سيحب بعض المتزوجين قضاء الوقت وحدهم بعيداً عن العائلة ، وذلك تجنباً منهم لتفاقم الامور ووصولها الى الانفصال والطلاق.
أوضاع العازبين من برج العقرب في عام 2019

قد يواجه العشاق العازبين صعوبة في معرفة مشاعر شركائهم ، وقد يواجهون صعوبات بتحديد موعد للارتباط او الخطوبة أو الزواج.
رغم أن العام 2019 سيكون جيد للعازبين ولكن سيوجد الكثير من الصعوبات التي يجب أن يتعامل معها مولود العقرب بهدوء واتزان.
الشيء الرائع الذي ستلاحظه في العام 2019 هو دعم المقربين منك ، ودعم الاسرة لك في كل خيار تختاره بخصوص علاقتك العاطفية ، فأنت لن تكون وحيداً في هذا العام.

تواريخ مهمة جداً لعام 2019 برج العقرب :
اقراء من هنا التواريخ .

الاوقات المناسبة ل برج القوس في الحب والارتباط والزواج عام 2019

العناوين العريضة لبرج القوس في عام 2019
تتوسع حياتك الاجتماعية ومعارفك في العام 2019، وتتعرف على الكثير من الصداقات ولكن هذا قد لا يؤدي بالضرورة إلى حب ورومانسية في حياتك ، ولكنه مؤشر للكثير من الاوقات المرحة والسعيدة في هذا العام.
قد تصاب بالملل من وضع علاقتك العاطفية وتشعر بالرغبة لتجربة شيء جديد بعيد عن الروتين سواء مع نفس الحبيب أو مع حبيب آخر .
الوضع العام في 2019 افضل بقليل من الاعوام السابقة صحيح سيكون هناك تباطؤ بتطور العلاقات العاطفية وتباطؤ بالانتقال الى الخطوبة والزواج والارتباط ، ولكن في عام 2019 سيكون هنالك اوقات كثيرة مناسبة وداعمة للارتباط والزواج سنتحدث عنها في الفقرة الاخيرة.
الاسرة والزواج والاطفال لبرج القوس في عام 2019

شركاء برج القوس قد لا يحبون ان يسمعوا هذا الكلام !! ولكن عام 2019 فترة ممتازة إذا كنت تبحث عن فرصة ثانية في الزواج، ففي هذا العام احتمالات الزواج للمرة الثانية تكون مشرقة.
طبعاً ليس كل ازواج القوس ستكون عينم زايغة نحو زواج آخر ، فالبعض منهم سيجد في العام 2019 فترة لجلب الانسجام والتوازن الى الحياة الزوجية ، صحيح أنهم قد يواجهون بعض الضغوط النفسية غير الضرورية ، أو سيشعرون بعدم الرضا وببعض حالات السخط والخيبات والتوترات في العلاقات الزوجية ، ولكن الازواج العاقلين سيحتوون هذا الامر ولن يجعلونه يخرج خارج السيطرة..
في أمور النسل ، فالازواج الذين يريدو الانجاب فإن الامور قد تستغرق بعض الوقت وقد تظهر بعض التعقيدات ، لذلك ننصح بالحفاظ على الهدوء وننصح بالحذر بشأن جسمك وصحتك هذا العام، آفاق النسل والانجاب تصبح أكثر إشراقا في أكتوبر/تشرين الاول 2019 مع الاخذ بعين الاعتبار اخذ الاحتياطات اللازمة لتجنب أي مشكلة لا داعي لها.

أوضاع العازبين من برج القوس في عام 2019

كوكب زحل يعد بإرجاع الحب والرومانسية الى حياتك في 2019، وهناك فرص كبيرة لأن تحصل على مقترحات الزواج عن طريق الإنترنت أو مواقع التواصل الاجتماعي، وهي ستكون البوابة الاكبر لايجاد الشريك المثالي في العام 2019 ، لذا توقف عن لعب لعبة الانتظار ابدء ترتيب علاقاتك مع اصدقائك على السوشل ميديا من جديد!
الأمور المتعلقة بالحب والزواج لن تكون مزدهرة في بداية العام، ولكن الامور تنعكس وتصبح ايجابية جداً كلما اقتربنا من منتصف أغسطس/اب 2019 ، حيث يمكن أن يكون هناك بعض مقترحات الزواج التي ستلفت انتباهك. سيكون هنالك فترات كثيرة لايجاد شريك العمر وايجاد الحب المنتظر لمواليد برج القوس في العام 2019 والتس سنحددها بالفقرة التالية

تواريخ مهمة جداً لعام 2019 برج الفوس:
اقراء من هنا التواريخ .
الاوقات المناسبة ل برج الجدي في الحب والارتباط والزواج عام 2019

العناوين العريضة لبرج الجدي في عام 2019
عام 2019 سيكون متطلبًا إلى حد ما لمواليد الجدي في مسائل الزواج والارتباط والخطوبة ، إن التحديات التي ستواجهها لن تكون بسبب ان علاقتك العاطفية ستكون سيئة أو علاقتك بالشريك لن تكون جيدة ، بل سيكون السبب منك أنت ، وقلة ثقتك بنفسك ، وتطلعاتك المادية العالية لحياتك الزوجية.
وفقًا لتنبؤات برجك في عام 2019 ، قد يبدأ العام مع ظلال الأحداث التي تعود جذورها إلى عامي 2017 و 2018، هذه الأحداث ستحجب الرؤية وتخلق الخلافات وخاصة بين المتزوجين، وقد تزداد الشكوك ، وقد يكون هناك نقص في الحب والدفء في العلاقات الشخصية والعاطفية.
الاسرة والزواج والاطفال لبرج الجدي في عام 2019

البداية في العام 2019 قد تكون متوترة بين الازواج ، ولكن الامور ستتحسن مع دخولنا في شهر اذار/مارس 2019 ، حيث تكون التفاهمات في أوجها بينك وبين الشريك.
شهر اذار/مارس 2019 سيكون حاسم وسيشهد لحظة مهمة وتاريخية في حياتك هذا العام.
بعد شهر ابريل/نيسان 2019 ستنتهي من القضايا السابقة ومن الخلافات القديمة وتبدأ بإصلاح حياتك الزوجية. ستكون الفترة بين ابريل/نيسان ومايو/ايار 2019 فترة مبهجة وتشعر فيها بالسعادة والإيجابية في أمور زواجك، وقد تنظم بعض الرحلات التي تعيد شرارة الحب الى علاقتك مع زوجك.
سيكون هناك قدر كبير من الحكمة والتفكير الإيجابي والخطط الجيدة التي تقدمها لاطفالك ، وقد تفرح بنجاح مهم يصيب احد أفراد الاسرة في الفترة بين شهري يونيو/حزيران واغسطس/اب 2019

أوضاع العازبين من برج الجدي في عام 2019

هناك فترات متناقضة قد تصادف العازبين من برج الجدي ، فهناك تنقلات كبيرة بين الرومانسية الكبيرة والرائعة وبين الجفاء والانفصال النهائي.
الفترة الاصعب لمواليد برج الجدي ستكون بين 21 يونيو/حزيران 2019 و 10 أغسطس/اب 2019 حيث تكون فيها العلاقات العاطفية بخطر ، وتمر علاقات الحب بنوع من الشك والغيرة والتوتر، وينصحك الفلك خلال هذه الفترة بأن تبقى هادئًا قدر الإمكان ، وأن تتجنب الاتهامات والكلمات غير الضرورية و التسرع والغضب.
الفرص الجيدة لتلطيف الاجواء الرومانسية بين العشاق ستكون بين أوائل نيسان /ابريل وتستمر حتى بدايات اغسطس/اب 2019 وعلى الرغم من ذلك فهي فترة ليست بقمة الايجابية.

تواريخ مهمة جداً لعام 2019 برج الجدي:
اقراء من هنا التواريخ .

الاوقات المناسبة ل برج الدلو في الحب والارتباط والزواج عام 2019

العناوين العريضة لبرج الدلو في عام 2019
ستكون السنة الجديدة بمجملها سعيدة وستكون المرحلة الجديدة استمرارية لمرحلة السعادة والاحتفالات التي حصلت في العام الماضي ، أما الخيبات فستكون أقل .
ستكون متحمس للاحتفال بالحب والحياة، ويتنبأ الفلك لبرج الدلو في عام 2019 بأن تكون فرص الزواج بين أفراد أسرتك أو اقاربك كبيرة هذا العام .
ستعقد في هذا العام سلسلة من اللقاءات التي ستجمعك لأوقات اكبر مع العائلة والأصدقاء، وسيكون هناك جو رائع من المرح والبهجة في المنزل.
الاسرة والزواج والاطفال لبرج الدلو في عام 2019

ستصعد أنت وزوجك على السلم الاجتماعي وستحققان نجاحًا كبيرًا معًا، سواء في العمل أو في تحسين الحياة الزوجية وتحسين ترتيبات المنزل وخاصة في بدايات العام 2019.
المشاكل والانزاعاج وعدم الاستقرار ستكون بعد شهر مايو/ايار 2019 وفقًا لتوقعات برجك للزواج في 2019 ، و قد يسبب سوء تفاهم مع الشريك الى خلافات صغيرة ، وقد تتحول الخلافات الصغيرة الى مشاكل حقيقية في حياتك الزوجية.
ستدخل مرحلة الشك والشك والشك ، وهذا الشك سيكون مرافق لك وخاصة في الفترة القليلة قبل أو بعد شهر سبتمبر/ايلول 2019، لذا عليك الحذر فمسائل الزواج يمكن أن تنزلق من يديك بسبب ثغراتك المزاجية، ويجب تجنب ارتكاب الأخطاء كما عليك تصفية أفكارك وتصفية نيتك لتستطيع تجاوز هذه المرحلة الخطرة في حياتك العائلية.

أوضاع العازبين من برج الدلو في عام 2019

البعض من مواليد برج الدلو سيكونون على موعد مع عدد جيد من فرص السفر أو بعض الرحلات أو البعثات في عام 2019، وهذه الرحلات قد تكون سبب رئيسي بإيجاد الشريك العاطفي المنتظر.
يمكن أن تفكر ببعض السلبية والتشاؤم في حياتك العاطفية ابتداء من مارس 2019وصاعدا، وقد تكون حساساً زيادة عن اللزوم مما قد يقلل من شعورك بالسعادة في حياتك العاطفية ويزيد من شعورك بخيبات الامل .
في بداية شهر أغسطس/اب 2019 ، قد تواجه تغيرًا في موقف شريكك العاطفي ، وقد تجد أن الامور أصبحت لا تحتمل معه وقد تنقلب علاقة الحب الى كره ، ويمكن أن يستمر هذا الحال حتى 24 سبتمبر/ايلول 2019 .
يقول لك الفلك بأنه من الأفضل لك ولاستمرارية علاقة حبك إذا بقيت هادئًا ووجعلت الامور تحت السيطرة لتجنب أي توتر إضافي أو اي جدال ليس له داعي .

تواريخ مهمة جداً لعام 2019 برج الدلو:
اقراء من هنا التواريخ .
الاوقات المناسبة ل برج الحوت في الحب والارتباط والزواج عام 2019

العناوين العريضة لبرج الحوت في عام 2019
سيشعر المتزوج بأنه على استعداد لفعل الكثير من الامور الايجابية والتي من شأنها أن توطد علاقة الحب مع الشريك ، وسيحاول سد الثغرات التي أحدثها مع عائلته مؤخرًا ، وسيكون الزوج الحوت ذو تفكير إيجابي وسيكون قادر على اتخاذ قرارات مفيدة لجميع أفراد العائلة.
هذا العام من شأنه إثراء حياة العازبين بالحب والرومانسية، إنه وقت ممتاز للعشاق لقضاء بعض الوقت معا – كما يمكنك التخطيط لقضاء إجازة رومانسية أو رحلة طويلة مع الحبيب، كما ستكون حياتك العاطفية أكثر انضباطا وراحة هذا العام.
الاسرة والزواج والاطفال لبرج الحوت في عام 2019

سوف تتعزز الامور الغرامية وأمور التفاهم والتوافق مع الزوج ، وسوف يكون هناك مستوى أعلى من التوافق الفكري بينك وبين شريكك ، كما إن طرقة تعبيرك عن مشاعرك ستكون واضحة ومفهومة ومقبولة وخاصة في شهر سبتمبر/ايلول 2019 حيث سيزول أي سوء فهم سابق وتتعمق الحياة الغرامية.
زواجك سيكون مرنا ومشرقا في غالبية فترات العام 2019 وإنه العام المناسب لك للتعبير عن رغباتك ومشاعرك بدلاً من نسجها في رأسك.
سيكون زوجك داعماً ومشجعاً لك في كل من الأمور المهنية والشخصية، وخاصة في شهري مارس/اذار وأبريل/نيسان 2019 وستحصل على بعض الثروة أو الممتلكات بسبب دعم زوجك وحظك الجيد.
خطط لقضاء إجازة مع زوجتك في شهر يونيو/حزيران 2019 فهو شهر للاحتفال بالحب والحياة، وسوف تشعر أنك أكثر ارتباطا وعلاقة بزوجك في هذا العام وفقا للتنبؤات الخاصة ببرج الحوت في عام 2019 .
ا

أوضاع العازبين من برج الحوت في عام 2019

بشكل عام يتوقع الفلك بأن تكون سنة مرضية جداً ومريحة جداً للغازبين من برج الحوت ، حيث سيكون لديهم فرصة رائعة لبدء حياتهم العاطفية والغرامية من جديد ، وفرصة لتجديد علاقات قديمة ، أو انهاء علاقات قديمة غير محبذة.
هناك فرص كبيرة للحصول على شريك أو بمعنى آخر سيكون هنالك فرص كثيرة لايجاد الحب المنتظر وايجاد الشريك الذي يمكن أن ترتبط به وأن ينتهي بكما المطاف وانتما زوجان.
وفقا لتوقعات الزواج في عام 2019 لـ برج الحوت ، فإنك سوف تحصل على شريك عاطفي جدا & وشريك رومانسي جداً ، كما أن هناك احتمالات بأن وضعك المالي سيتحسن بعد الزواج إذا تزوجت هذا العام ، كما هناك احتمالات بأن حياتك الزوجية ستكون شاعرية وسرعان ما ستنعم بطفلك أيضاً.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار