السياسية

نائب يثني على موقف السيد مقتدى الصدر بدعوته ايقاف حيف مجلس محافظة نينوى على اهلها ومتجارتهم بكرسي المحافظ

((وان – بغداد))

أثنى النائب عن الموصل فلاح حسن الزيدان اليوم الاثنين الموقف الداعم لسماحة السيد مقتدى الصدر لأهالي الموصل بعد دعوته الرئاسات الثلاث برفع ظلم وحيف مايسمى مجلس المحافظة ومتجارتهم بكرسي المحافظ

وقال زيدان في بيان صحفي تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية ، اليوم ، نشكر السيد مقتدى الصدر بموقفه الداعم لاهالي الموصل من خلال دعوته الرئاسات الثلاث برفع ظلم وحيف مايسمى مجلس المحافظة ومتجارتهم بكرسي المحافظ مشيرا الى ان هذه المواقف ليست بغريبة على راعي الاصلاح.

واضاف ، ان اعضاء مجلس نينوى تناسوا الوضع المأساوي لنينوى ودماء الشهداء وانصرفوا الى الصراع السياسي والصفقات السياسية المشبوهه باستلامهم الرشى من اجل التصويت على اسم معين.

وطالب النائب عن الموصل الرئاسات الثلاث ان تأخذ على عاتقها ايقاف هذه المهزلة وانقاذ اهالي نينوى وذلك بحل مجلس المحافظة وايقاف المزاد العلني لكرسي المحافظ داعيا اعضاء مجلس النواب ان يتحملوا مسؤوليتهم ازاء هذا الملف .

كما دعا الزيدان مجلس القضاء و الادعاء العام ان يأخذوا دورهم وان يتخذوا الاجراءات القانونية اللازمة بشكل عاجل بملابسات قيام بعض اعضاء مجلس محافظة نينوى باستلام مبالغ ورشى من اجل التصويت لمرشح معين واعلان نتائج التحقيق للرأي العام.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار