ابراجالثقافية

صفات الأبراج أبراج اليوم إعلانات الزواج توقعات 2019

التوقعات لغاية ليل يوم الثلاثاء 14 مايو 2019

((وان – بغداد))

كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم

برجك لغاية ليل يوم الثلاثاء 14.5 الساعة 19:52 بتوقيت العالمي :

القمر الآن في برج العذراء الترابي♍ ويمكث فيه لغاية ليل يوم الثلاثاء 14.5 الساعة 19:52 بتوقيت العالمي ..

القمر في برج العذراء يشجعنا للانتباه إلى التفاصيل والتركيز على تقديم الخدمات ورعاية الأعمال والواجبات و تحمل المسؤولية وترتيب الأمور وتنظيمها ، يكون لدينا الرغبة في العناية بجميع التفاصيل التي تم تجاهلها ووضعها جانبا مع الاهتمام ببرنامجنا الغذائي والصحي .. يمكننا التخطيط لفحص صحي أو حتى الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية ونعيد تنظيم خططنا وفحصها. الرضا العاطفي سيأتي من حل المشاكل ومساعدة الآخرين..هذه الأيام يفضل فيها العمل ، وتقديم الخدمات ، والمساعدة ، والاهتمام بالصحة والأنشطة الروتينية اليومية.

بالنسبة للامور الصحية:علينا الانتباه لمناطق تجويف البطن، والأمعاء الدقيقة، والجهاز الهضمي …

بالنسبة لأمور التجميل :فترة جيدة لقص و تلوين الشعر. وإزالة الشعر وتنظيف وجهك وعمل الأقنعة للشعر والوجه وللمانيكير بشكل خلاق ..

يوم الإثنين 13 مايو القمر يشكل مثلثا مع اورانوس وعطارد في الثور فيمنحنا قوة الاراة والقوة بالمطالبة بما نريد. نفتح خطوط اتصال مع الآخرين ويمكننا التعبير عن مشاعرنا بطريقة أصلية.

يوم الثلاثاء 14 مايو القمر يشكل مثلثا مع زحل وبلوتو بالجدي والشمس في الثور ومربعا مع المشتري في القوس والمريخ في الجوزاء وفي نفس اليوم الشمس في برج الثور تشكل مثلثا جميلا مع بلوتو في الجدي والزهرة في برج الحمل تشكل ارتباطا جميلا مع المريخ في برج الجوزاء .. فيمكن أن نشهد انقسامًا او نشعر بنقص في الانسجام في حياتنا اليومية. سنبذل جهدنا لإرضاء اعتزازنا وتجنب المشاعر السلبية والأحقاد القديمة.

لمواليد الأبراج الترابية المائية ..ستهيمن لديهم قضايا القوة والقوة الشخصية والمغناطيسية ويبرز لديهم التعبير الإبداعي والفرصة لتجديد حياتهم ولن يكونوا راضين عن التفسيرات السطحية وسينظروا بعمق إلى الحقيقة. هذا هو الوقت الفعال لهم لتبسيط حياتهم والتخلص مما لا يحتاجوه.

لمواليد الابراج الهوائية النارية .. تزداد طاقاتهم الحميمية والعاطفية ويمكنهم إظهار مشاعر المودة ويكونوا على استعداد لتقديم التنازلات وفهم نقاط الضعف لديهم . يستمتعوا الآن بالروحانيات والفنون الجميلة والأدب ويمكنهم اجراء اتصالات اجتماعية مثيرة وصداقات متعاطفة. من المرجح ان تكون علاقاتهم العامة مرضية للغاية ويشعرون بالراحة.

✔ الأكثر حظا من تواجد القمر في برج العذراء هم مواليد العذراء الجدي الثور السرطان العقرب .. للاستفادة من التأثير إيجابي للقمر في هذين اليومين عليهم الاستفادة برعاية صحتهم وتغيير روتينهم اليومي وتحسين نظامهم الغذائي .. الحمية ، ممارسة الرياضة ، الركض ، التطوع ، الكتابة ، العطاء وإعطاء بعض الانتقادات البناءة وتشجيع أفراد أسرتهم ، لتنظيف المنازل وتجنب الفوضى .

تأثير الفترة على الأبراج الى غاية ليل يوم الثلاثاء14.5 الساعة 19:52 بتوقيت العالمي :

مواليد العذراء الثور الجدي العقرب السرطان .. هذا هو وقت جيد لتنشيط الأفكار الفكرية وحل المشكلات والكتابة وللسفر والتنقلات والابداع واظهار مواهبهم وتبادل الدردشة مع الاصدقاء ..

الجوزاء القوس يرتكر اهتمامهم على امورهم العائلية والمنزلية وتعاملهم مع المسؤولين في عملهم والكبار في العمر وعليهم التعامل بليونة ودبلوماسية أكثر الميزان يرغبون في الابتعاد عن الاضواء والتأمل والتفكير بما مضى وممارسة طقوسهم الروحانية والاعتناء بصحتهم أكثر …

مواليد الحمل عليهم الانتباه الى صحتهم ونفسيتهم اكثر ..ومراعاة امورهم المهنية وتعاملهم مع زملاء العمل .. ومن الأفضل ممارسة التامل والروحانيات والخلود الى الراحة باكرا بدل من السهر الطويل واستنزاف طاقتهم ..

مواليد الحوت قد تجدو أن طاقتكم مفرطة او عفوية و تعبروا عن ما بداخلكم باندفاع , وجب الهدوء ..خصوصا في اموركم العائلية والمهنية والشراكة العاطفية والتجاية ..

مواليد الأسد الدلو .. فترة جيدة للامور المالية وتنظيمها وتحقيق المكاسب المالية بقدر المستطاع ..

❤واللهُ وَليّ التُوفِيقْ

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار