السياسية

نائب عن كتلة سائرون يحذر امينة بغداد من إقالتها

(( وان – بغداد))

امهل النائب عن كتلة سائرون النيابية جواد الموسوي، اليوم السبت، أمينة بغداد “ذكرى علوش” شهراََ لاستكمال المشاريع المتلكئة، فيما هدد بجمع تواقيع لاقالتها من منصبها.

وقال الموسوي في بيان تلقته وكالة أرض اشور الإخبارية، ان “امانة بغداد تمارس الانتقائية في تقديم خدماتها لمناطق العاصمة”، مبينا ان “امينة بغداد تقدم خدمات الامانة حسب مصالحها وارضاء لكل من يضغط عليها ويهدد كرسيها وليس حسب الاحتياج ومهنية العمل”.

وأضاف الموسوي، ان “شوارع مدينة الصدر تشكو الاهمال وعدم الاكساء منذ اكثر من عشرة سنوات”، لافتا الى ان “الخطة التي اعدتها الامانة لاكساء بعض مناطق مدينة الصدر لعام ٢٠١٩ لم يباشر بها على الرغم من وصولنا الى منتصف السنة “.

وحذر الموسوي بحسب البيان، “ان لم يتم الشروع بتنفيذ هذه الخطة خلال شهر واحد سنضطر الى جمع تواقيع في مجلس النواب لاعفاء امينة بغداد على خلفية عدم تنفيذ الخطط وسوء ادارة ملف الخدمات في الامانة وامور اخرى سنبينها للجمهور لاحقا”.

ووصفت امانة بغداد، في وقت سابق، عمليات الاكساء التي تنفذها في شوارع العاصمة بأنها “جيدة”، عازية التخسفات التي تحدث فيها الى الحمولات الكبيرة للشاحنات” .
ويذكر ايضا ان اغلب الطرق والشوارع الرئيسة والفرعية الخدمية في العاصمة بغداد بحالة غير جيدة وتعاني من اهمال كبير في الخدمات”. انتهى

ملاحظة: حق الرد مكفول

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار