الاقتصادية

إيطاليا : مؤتمر البحر الأبيض المتوسط حول الاستخدام صغير الحجم للغاز الطبيعي المسال

((وان – بغداد))

يلعب الاستخدام المباشر للغاز الطبيعي المسال الصغير (LNG) في النقل والصناعة دورًا استراتيجيًا متزايدًا في انتقال الطاقة. بفضل التقنيات الحديثة ، أصبح استخدام الغاز الطبيعي المسال الآن ممكنا في النقل البحري والبري الثقيل في الصناعات المعزولة وشبكات المدن. 
دور الغاز الطبيعي المسال والفرص المتاحة للشركات ، سيكون في قلب مؤتمر ومعرض البحر الأبيض المتوسط حول الاستخدام صغير الحجم للغاز الطبيعي المسال. 

ومن المقرر أن يعقد المؤتمر في نابولي ،يومي 15 و 16 مايو 2019، حيث يهدف لتعزيز سلسلة القطاع ودور الغاز الطبيعي المسال في أوروبا وفي السنوات القادمة أيضًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والدول الأورو-متوسطية. ويعد هذا المؤتمر مثيراً لاهتمام للمستخدمين ، وأيضًا بالنسبة للبلدان المنتجة والمصدرة للغاز ، حيث يفتح استخدام الغاز الطبيعي المسال في النقل ، بما في ذلك السكك الحديدية والفضاء ، أسواقًا جديدة. 

وسوف يدرس المؤتمر الدولي ويعالج مشاكل جميع التقنيات الرئيسية التي تساهم في تحديد النجاح العالمي للغاز الطبيعي المسال. وفي المعرض الثالث للغاز الطبيعي المسال ، سيتم توضيح المنتجات والتقنيات للتخزين والإمداد (سيتم أيضًا عرض شاحنة تعمل بالميثان السائل). والمؤتمر هو مبادرة مستقلة تم إطلاقها في عام 2012 لتعزيز صناعة الغاز الطبيعي المسال في المنطقة الأورو-متوسطية. في السنوات الأخيرة ، نظمت أربعة مؤتمرات دولية ومعرضين دون ورش عمل ، شاركت فيها الشركات والإدارات العامة وأصحاب المصلحة الآخرين.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار