الاقتصادية

إستثمار بغداد : بدء التسليم الأولي لوحدات مجمع جواهر دجلة السكني

( وان – بغداد )

بعد أن تفاقمت أزمة السكن وأصبحت من أبرز المشكلات التي تواجه المواطن العراقي بات الدور واضحاً وريادياً للمشاريع السكنية الإستثمارية في حل جزء من هذه الأزمة لذا عملت هيئة إستثمار بغداد ورئيسها المهندس شاكر الزاملي على بذل كافة الجهود والإمكانات لدعم القطاع السكني كغيره من القطاعات لتقليص فجوة العجز السكني وتحقيق النهضة العمرانية في العاصمة من خلال إنشاء مجمعات تتصف بالكفاءة العمرانية وبكلف تتناسب مع دخل الفرد العراقي وقدرته الشرائية .

ومن هذه المشاريع التي ترعاها الهيئة مجمع جواهر دجلة السكني متكامل الخدمات الذي تنفذه شركة ضفاف النهرين الشرقية للمقاولات والتجارة العامة في منطقة الكاظمية المقدسة _ شارع المحيط والذي أصبح له البصمة الأبرز في هذا القطاع لما يتميز به من موقع استراتيجي يقع على ضفاف نهر دجلة من جهة ويطل على المراقد المقدسة من الجهة الاخرى حيث يتكون من أبنية بلاتينية وأبنية ذهبية التي جرى تنفيذها على عدة مراحل ، الأولى منها بنايتي الزمرد والياقوت التي سيتم تسليمها خلال الأيام القليلة المقبلة على شكل دفعات الى المستفيدين أما المرحلة الثانية فتتضمن عدة بنايات منها الماس والأرجوان والتي يجري العمل فيها حالياً .

ويقسم المجمع الى 10 بنايات قياسية والمتبقي منها vip. وتضم كل بناية منها 3 مصاعد ومخارج طوارئ ونظام تصريف نفايات ونظام إطفاء الحرائق مع منظومات للغاز والكهرباء على مدار 24 ساعة وحدائق على أسطح البنايات فضلاً عن مواقف للسيارات وأنظمة للحماية والمراقبة المركزية . أما مساحات الوحدات فتتراوح بين ( 138_182_203) م 2 ضمن البنايات البلاتينية و ( 175_ 144_121_128) م 2 ضمن البنايات الذهبية .

ويضم المشروع مجموعة من الأبنية السكنية بمساحات متنوعة مع خدماتها المتكاملة ( التعليمية والصحية والترفيهية ) إذ يشمل :
_ 15 بناية بإرتفاع 12 طابق لكل منها
_ مركز صحي
_ رياض أطفال
_ مدارس
_ نادي ترفيهي
_ قاعة مناسبات
_ مركز تجاري

للإستفسار يمكنكم زيارة مراكز مبيعات المشروع في :
1_ الكاظمية المقدسة – شارع المحيط – مجاور منتجع العبسلي ( داخل المشروع )
2_ الجادرية – تقاطع فندق بابل – شارع الوزراء
أو الاتصال بمركز خدمة الزبائن خلال أوقات الدوام :
( 07730603511 – 07806035111 )
كما يمكنكم زيارة الموقع الالكتروني :
www.alghadeerrealestate.com

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار