الرياضية

لجنة إنضباط إتحاد الكرة تصدر حزمة من القرارات

وان – بغداد
اتخذت، اليوم الثلاثاء، لجنة الانضباط حزمة من القرارات التي اصدرتها بعد الاجتماع الدوري لها، صباح اليوم، في مقر اتحاد كرة القدم، حيث قررت اللجنة حرمان المدرب المساعد لفريق القوة الجوية، علي عبد الجبار، من مرافقة فريقه لمباراتين بسبب التجاوز على الطاقم التحكيمي في مباراتهم السابقة مع فريق الديوانية التي ضيفها ملعب الأخير.
وقررت اللجنة بحسب بيان لاتحاد الكرة، “تأجيل استدعاء مشرف كرة اربيل، گوفند عبد الخالق، الى يوم الثلاثاء المقبل بسبب ارتباطه في مهمة اسيوية اليوم في ملعب كربلاء بمباراة فريقي الزوراء وذوب أهن الإيراني ضمن منافسات بطولة أندية ابطال اسيا”:.
وفي ضوء تقرير مشرف مباراة فريقي نفط الوسط والبحري، قررت اللجنة حرمان لاعب فريق البحري، وائل عبد الحسين، ثلاث مباريات بعد تطاوله على الطاقم التحكيمي للمباراة وعلى صعيد متصل، وبالعقوبة نفسها، قررت اللجنة حرمان اداري نادي البحري، سجاد خالد، أيضا لثلاث مباريات للسبب نفسه”.
من جانبه، وجهت اللجنة إنذارا الى رئيس الهيئة الإدارية لنادي النجف، رضوان الكندي، بسبب نزوله الى ارض الملعب، وخلاف ذلك سيعرض نفسه الى العقوبات الانضباطية حسب اللوائح.
وأخيرا فاتح اتحاد كرة القدم مديرية حماية المنشآت في النجف الأشرف، وارسال كتاب رسمي مضمونه مخاطبة قوات امن الملاعب بغية الاهتمام بواجباتهم اثناء المباريات، وعدم السماح لنزول الجماهير الى ارض الملعب.انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار