بالصور.. وزير الثقافة يلتقي نخبة من كبار الفنانين العراقيين

(( وان – بغداد))
التقى وزير الثقافة والسياحة والآثار الدكتور عبد الأمير الحمداني في مقر منتدى الفن الحديث الأربعاء 1/5/2019 نخبة من فناني العراق ضمت مخرجين وممثلين واكاديمين أسهموا في بلورة مشروع الدراما العراقية على مدى عقود من الزمن ونالوا جوائز عربية مرموقة عن جملة من إعمالهم المسرحية.
وجدد الحمداني خلال اللقاء دعمه لكل المشاريع والمقترحات والمبادرات التي من شانها أن ترتقي بواقع الدراما التلفزيونية والعروض السينمائية والمسرحية وأعلن عن استعداد الوزارة لتقديم العون اللازم لإنجاح إي مشروع فني جاد يستلهم القيم والتقاليد والعادات الاجتماعية العراقية إضافة إلى وقوف الوزارة مع أية مشاريع فنية تستهدف التعريف بحضارة العراق وتاريخه وفلكلوره الزاخر بالتنوع والتعايش والتآخي ..
ومستجيبا لكل المقترحات التي قدمت، وواضعا حلولا فورية لكل المشاكل والمعوقات التي طرحت من قبل الوفد الفني والتي من شانها التأثير على استمرار الأعمال الفنية والدرامية.
من جهته عبر وفد الفنانين الذي ضم المخرج حسن حسني وسامي قفطان وسناء عبد الرحمن ومحمود أبو العباس وعزيز خيون والمنتج علي جعفر السعدي ونخبة أخرى من كبار الفنانين عن تقديرهم لموقف الوزارة ولجهود السيد الوزير التي تعد بارقة أمل للنهوض بالواقع التلفزيوني والسينمائي في العراق.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار