السياسية

وزير الداخلية الأسبق يكشف حقائق مثيرة حول ظهور البغدادي ومكان تواجده ومخططه القادم

(( وان _ بغداد))

كشف وزير الداخلية الأسبق، باقر الزبيدي، “ان التسجيل الأخير لزعيم داعش (البغدادي) تم فعلا في سوريا الا أنه تم نقله بطائرات دول كبرى مع مجموعة من قيادات داعش الاجانب الى منطقة آمنة لإستكمال المُخطط المرسوم له منذ البداية بزعزعة امن الدول الاقليمية وبعض الدول الكبرى”، منوها انه “سيتم استخدام القيادات الوسطى والدواعش الذين تم اسرهم في الباغوز والرقة لتفتيت تركيا بالتنسيق مع قوات قسد وبرعاية دولية”.
واضاف: “البغدادي خرج من سوريا والعراق في الوقت الذي توقفت فيه معارك الباغوز لفترة من الزمن وركز الإعلام حينها على خروج النساء والأطفال الى المخيمات”.
ورجح “ان يكون البغدادي أما في شمال افغانستان لأجل فتح جبهة آسيا الوسطى أو تم نقله الى أفريقيا لإستكمال مشروع الربيع الأفريقي الذي فشل السيناريو الأول له فتم الإستعانة بالخطة البديلة، وماجرى ويجري في ليبيا والجزائر والسودان هو خطوة في هذا المشروع وسيتبعها تونس والمغرب ودول افريقية”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
السفير العراقيّ في أنقرة: زيارة الرئيس أردوغان إلى بغداد ستساهم في حل الملفات العالقة بين البلدين البريد السعودي “سبل” يصدر طابعاً بريدياً عن قطاع النخيل والتمور في المملكة الاعلام الامني يعلن حصيلة قصف قاعدة كالسو: قتيل واحد وثمانية جرحى بينهم منتسب من الجيش العراقي السوداني يوجّه السفارة العراقية في واشنطن بمتابعة جميع الملفات والتفاهمات مع الولايات المتحدة، وتقدي... دائرة البيطرة من خلال غرفة عمليات السيطرة على مرض الحمى النزفية تعلن عن استمرارها بحملتها لتغطيس ور... مصدر يكشف تفاصيل "بقايا الصاروخ" داخل الأراضي العراقية لأول مرة في البلاد.. الموارد المائية تستخدم القماش الخرساني لتبطين مشاريعها في بغداد منتخبنا الأولمبي يتغلب على نظيره الطاجيكي بأربعة أهداف لهدفين ضمن بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي رئيس شركة جي إي فيرنوفا للطاقة وفاة الفنان المصري صلاح السعدني عن عمر يناهز 81 عامًا