المحلية

وزير الشباب: لدينا الكثير من البرامج الشبابية.. ابرزها مشروع صندوق استثمار الشباب

وزير الشباب والرياضة يبحث سبل تنفيذ و تطوير المشاريع الشبابية

(( وان – بغداد))
بحث وزير الشباب والرياضة، اليوم الاثنين، خلال استقباله في مكتبه، مدير شركة IQ-PRO، وبحضور مستشار رئيس الوزراء لشؤون الرياضة “اياد بنيان”، سبل تطوير المشاريع الشبابية.

وقال “رياض”، خلال اللقاء لدينا الكثير من البرامج الشبابية التي نرغب بطرحها للحكومة تتعلق بالشأن الشبابي ونرجو ان تنال استحسان ودعم الجميع سواء الحكومة أم المنظمات الدولية، ابرزها مشروع صندوق استثمار الشباب ليكون النواة الاولى لاستثمار الافكار والمشاريع الشبابية وكيفية تنفيذها.

واضاف وزير الشباب والرياضة، ناقشنا فكرة هذا المشروع مع عدد من الاساتذة المختصين في الاقتصاد، لمعرفة الجدوى المالية المتعلقة به وخلال الايام القادمة سيتم فتح نافذة لطرح الافكار الشبابية على موقع الوزارة الالكتروني ويكون سرياً لحفظ الحقوق، لافتا الى ان الاشتراك في الصندوق سيكون عن طريق الاسهم بعيدا عن مشاركة الشركات الاستثمارية، وبهذا نحصل على شباب يعمل بـ ماله وافكاره ويراقب عمله بدقة”.

بالمقابل عَبرً الشابان يوسف الخفاجي و علي الشمري عن شكرهما وتثمينهما لحفاوة الاستقبال والجهود المبذولة من قبل السيد الوزير تجاه شريحة الشباب، واستعرضا افكارهما وكيفية استثمارها و تنفيذها خدمة لواقع الشباب والرياضة”.انتهى
عمار شواي
تصوير علي كاظم

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار