ابراجالثقافية

الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم

توقعات برجك اليوم الاثنين 29 ابريل 2019 ماغي فرح

((وان – بغداد))

بــرجــكـ_لـيــوم الأثنين 29 ابريل / نيسان 2019 …♈ ♉ ♊ ♋ ♌ ♍ ♎ ♏ ♐ ♑ ♒ ♓ .. القمر في برج الحوت المائي ….

الـحــمـــل: حاول التعامل مع المشاكل الحقيقية بصلابة بدلا من قضاء وقتك في حل مسائل تافهة. يمكنك طلب العون والمساعدة من شركائك من أجل حل أي مشاكل تمر بها .. شعار اليوم هو الاعتدال والاسترخاء ورعاية صحتك وعليك أن تكون أكثر حذرا في العلاقات الأسرية والشخصية و لا تعطي وعودا غير واقعية وان تلتزم الصدق في التواصل مع أحبائك .
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الثور اليوم الاثنين 29 ابريل 2019 ماغي فرح

الـــثـــــور: يمكنك قضاء يوم هادئ وتبادل اللحظات الجميلة مع الأصدقاء الذين يفهمونك وتحبهم , لا حاجة للتقلب في المزاج حتى لا ترهق لصحتك . اليوم جيد للتفكير في الخطط المستقبلية والعمل الاجتماعي والحفاظ على مزاج ثابت وتجنب التطرف في مشاعرك ورغباتك ..
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الجوزاء اليوم الاثنين 29 ابريل 2019 ماغي فرح

الـجــوزاء: تشعر بالمزيد من العيون عليك أكثر من المعتاد وتراقب الناس ما تفعله وتجد صعوبة في الهروب من الاهتمام! هذا سيحفزك لفعل أفضل ما لديك أو للشعور بالفخر بما تفعله. وربما تميل إلى تجاهل مسؤولياتك للانغماس في ملذاتك وشهواتك العابرة، من الأفضل أن تفعل أشياء عملية لأجل مستقبلك . ظروف عائلية تطلب مشاركتك مباشرة وتكون قادر على حل أي مشكلة برشاقة. ويمكنك استعادة الثقة المتعلقة بحياتك العاطفية ..

السرطان: اسمح لنفسك بالابداع والشعور بالرفاهية والسعادة والمغامرة وجذب شركاء جدد. الوحدة ليست مستشار جيد فحاول التغيير في اتصالاتك الاجتماعية. يوم جيد لامور السفر والاقامة والدراسة وتبادل اللحظات الجميلة مع الاصدقاء او الحبيب ..واليوم قد تتعرف على شخص مميز في حياتك يشارك نفس المعتقدات والأفكار والمثل العليا ..

الـــأســـد : اليوم تعرف جيدا ما تريد وتستعد للذهاب إلى أبعد مدى تسعى له. تكون نشيطا وتكون قادرا على التقاط الأفكار أكثر من المعتاد. ومع ذلك من المستحسن أن تدرس الظروف بعناية وتحلل الإيجابيات والسلبيات معا لاتخاذ قرارات حكيمة ، يمكنك مناقشة بعض الحالات الغامضة لها علاقة بالاموال المشتركة مع العائلة والأصدقاء و يمكن أن يكون هناك ذكريات لأمور محبطة لم تحل من ماضيك فلا تدع هذه الأشياء تعطر صفوة مزاجك والعمل على تغيير حياتك بطرق إيجابية ! وإذا كنت تشعر بأن العاطفة باردة يمكنك تنظيم شيء مثير تساعدك على جلب لحظات رومانسية والشعور بالسعادة ..

العــذراء: يمكنك التغلب على المواقف الصعبة بعيدا عن العناد والانانية في تعاملك مع الآخرين. المزاج الجيد يجلب لك الحقائق التي تساعدك على تحقيق أهدافك. يوم جيد للشراكة بأنواعها ولامورك الاجتماعية و تولي اهتماما خاصا للعلاقات مع الجنس الآخر ويمكنك اكتشاف الجانب الجميل من الحياة. يمكنك الحصول على الكثير من الانطباعات او تميل الى المغامرة في أجواء الحب والرومانسية، هويتك اليوم تخضع لتحول داخلي عميق تساعدك على الافراج عن التناقضات والضغط والمشاعر المكبوتة في داخلك من خلال محادثة مع شريك أو صديق تجعلك تشعر بالأمل للمستقبل. كن صريحا و ناضجا في تعاملك اليوم ..

الـميزان: اليوم جيد لاتخاذ المبادرة والنشاط في العمل و تحسين الأحوال الشخصية وتجنب الاحتكاك غير العادل مع الناس الذين لا علاقة لهم بمشكلتك. وفي المساء جيد للقيام في نزهة أو دعوة أصدقائك وعاطفيا حاول التعبير عن مشاعرك لحماية العلاقة مع شريك حياتك . . بالمقابل انصحك برعاية صحتك أكثر والاستماع إلى اشارة جسمك والانتباه إلى التغييرات الصغيرة في حالتك الصحية، اتبع النظام الغذائي. يوم جيد لشراء أشياء للروح، للأدب و التنمية الذاتية.

العقــرب: تظهر فرص جيدة في امورك العاطفية و أعمالك واموالك. اليوم يوم جيد لتتبادل الأفكار مع الآخرين لكن حاول اختيار كلماتك بعناية ، النصيحة التي تسمعها تكون مفيدة جدا ومثمرة. يوم جيد للمشاركة الفعالة في الأنشطة الاجتماعية والأنشطة مع الأطفال وللتعارف الرومانسي ..

القـــوس: تجنب الرد بمزاجية وانفعال في تعاملك مع صديق لديه مزاج سيئ. كن واضحا من القيل والقال الذي لن ينفعك في شيء. يوم جدي للتعامل مع الأمور العائلية والمالية المشتركة ويمكنك حل العديد من القضايا الهامة . ومع ذلك لا بد من تحذيرك من خططك غير الواقعية والعمل المتسرع، في كل خطوة يجب أن تكون مصمم على النجاح لتجنب الأخطاء. في المساء تكون قادر على رعاية الأسرة والمنزل وخلق جو من الراحة المنزلية والانسجام والتواصل مع الأبناء والأقارب .

الجـــدي: خذ القرارات للمضي قدما في التغييرات التي لا تتماشى مع مزاجك الخاص. القمر في القوس يجعلك تنخرط أكثر في التواصل مع الاصدقاء والاهل والجيران وترغب في نزهة قصيرة او ابراز مواهبك وابداعك . يمكن أن تتعلم أشياء مفيدة من خلال الاتصالات أو من خلال المعلومات / الأخبار التي تأتي في طريقك ويمكنك الاستفادة من تعلم مهارات قيمة أو الحيل التي يكون لها أثر إيجابي على المدى الطويل. في العمل وخططك يفضل اتباع الأساليب التقليدية الآن ويمكنك البحث عن طرق أفضل لتنظيم حياتك اليوم. مساء اهتم بصحتك اكثر وراعي نظامك الغذائي بدلا من الانغماس بالوجبات الدسمة ..

الــدلـــو: اسأل عن تفسيرات واضحة ولا تترك الغموض يعرقل خططك. حافظ على قوتك ولا تتوقع الحصول على كل شيء من الآخرين. اليوم جبيد للمال وللتفكير في تحسين عملك أو دخلك واجراء المحادثات المميزة حول شؤونك العملية والمعلومات التي تأتي الآن يمكن أن تكون مفيدة جدا لك ، اتبع نهج خطوة بخطوة لحل المشاكل مما يشعرك بالاطمئنان اليوم .. في علاقات الحب تحتاج الى اظهار اللباقة والدبلوماسية والابتعاد عن المظاهر غير الودية والتصريحات القاسية الغير مقبولة فأحيانا المجاملة أفضل من التجريح والصمت من ذهب في بعض الأحيان ..

الحوت: عندما تشعر بأن وجهات نظرك لا يمكن أن تكون مقبولة فحاول إعادة النظر فيها. تتحسن امورك المالية اليوم وترتفع ثقتك مع نفسك وتسعد بامورك العاطفية وتعاملك مع الاطفال وتظهر مواهبك .. اليوم يعزز ثقتك بنفسك ويشير إلى اتصالات نابضة بالحياة وتبادل الأنشطة المشتركة مع شخص مميز شريك أو صديق قد يساعدك على الحصول على فكرة خلاقة..

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار