ابراجالثقافية

الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم الأحد

توقعات برج اليوم السبت 27 ابريل 2019 ماغي فرح

((وان – بغداد))

برجك_لـيــوم_السبت 27.4.2019 ♈ ♉ ♊ ♋ ♌ ♍ ♎ ♏ ♐ ♑ ♒ ♓ ..القمر ☾ في برج الدلو …

الـحــمـــل: يوم مناسب لجلب الشعور بالانسجام والسلام والصداقة، لمحادثة مفيدة، لدعوة، للتعامل مع الأصدقاء والشبكات الاجتماعية وتكون مصدر إلهام..من جهة اخرى تجنب نشوب صراعات مع الآخرين قد تتسبب بالارتباك لك ول اتقلق ان عانيت مساءا من مشاكل بالنوم والإجهاد. عموما اليوم ليس من الجيد الانتقال بسرعة إلى الاستنتاجات وتجنب الخلافات بسبب المال والممتلكات والملكية .

الـــثـــــور: يوم حاول فيه جلب الانسجام لعلاقاتك مع الزعماء، والآباء، أو رؤساء العمل، وتحقيق الانسجام في مكان عملك. قد تحدث تطورات غير متوقعة ويكون لديك المزيد من الطاقة ويمكنك إنجاز الأمور ولكن تجنب الخطأ والانزعاج بشكل غير ضروري بسبب إساءة فهم شيء ما ثم المطالبة بالتعويض وما شابه..تعامل جيدا مع ادوات المطبخ اليوم ..اجتماعيا تجنب اي سوء للفهم مع الاصدقاء بسبب امور عاطفية او مالية.

الـجــوزاء: يوم جيد للتواصل مع الناس من خلال الأفكار والاتصالات والتعلم ويمكن للعلاقات أن تتحسن اليوم بإعطاء الآخرين المساحة الخاصة بهم..هو الوقت المناسب للتفكير بالأفكار الجديدة ولكن ليس لبدء شيء جديد . يمكن أن تؤدي الشبكات الاجتماعية إلى اكتشافات مفيدة وممتعة..مهنيا تجنب الفوضى قدر المستطاع او الخداع.

السرطان:حاول الاستفادة من الطاقة الجيدة لحل المشاكل والتحدث بالأشياء من خلال الموضوعية يمكنك أن تكون عقلاني جدا حول المواضيع الصعبة أو الحساسة الآن..ماليا تجنب خطر الخسارة المالية ومهنيا حاول ترك انطباعًا جيدًا..اجتماعيا تجنب النزاعات الجماعية أو النزاعات مع الأصدقاء .

الـــأســـد : القمر في برج الدلو اليوم مما يجعلك تفخر شكل خاص في شراكتك و علاقاتك الوثيقة أو قدرتك على علاج الآخرين إلى حد ما، يمكنك خلق التوازن والوئام في حياتك الآن . بالمقابل تجنب ان تكون أكثر حساسية بسبب شعور واهم بعدم المساواة في علاقاتك الخاصة ،الوقت جيد للتشاور مع الآخرين وزيادة فهمك لشخص خاص في حياتك والخروج بأفكار جديدة جريئة بعيدا عن الامور المالية ..

العــذراء: يمكنك تحقيق التوازن والانسجام في عملك وادخال تعديل لروتينك اليومي وعليك تجنب المشاعر الحساسة بسبب الغيرة أو الخوف من الرفض , يوم جيد للاكتشافات الجديدة حول الصحة، والعمالة، والعادات، والمسائل الروتينية. وقد تكتشف أساليب جديدة لتحسين صحتك أو جعل أمورك اليومية أسهل ..

الـميزان:تكون في وضع فريد للتوصل إلى اتفاق مع حبيب أو صديق أو مع أطفالك ويمكنك أن تكون وسيطا مفيدا بشكل خاص . يمكن لجهودك الإبداعية أن تزدهر ويمكنك التوصل إلى تفاهم متبادل أو الاستمتاع بتحفيز المحادثات مع شخص يهمك…بأمورك الصحية والمهنية كن حريصا اكثر على سلامتك.

العقــرب: يوم لجلب السلام وللشعور بالانسجام والتوازن في بيتك ومع أسرتك من خلال تجنبك لأي سوء للفهم . حاول رعاية الصحة و التعامل مع المسائل الروتينية بطرق جديدة من خلال المحادثات والأفكار الصادقة ..من الناحية العاطفية والمالية تجنب اي سوء للفهم او الخداع وايضا تعامل جيدا مع ادوات المطبخ الحادة والغاز وكن حريصا على سلامة تنقلاتك اثناء قيادتك لمركبتك.

القـــوس:يوم جيد للتحدث وتبادل المحادثات والاتصالات و التعلم والتعليم وللرحلات القصيرة . مساءا تجنب بعض التوترات في علاقاتك الخاصة . ينجذب الناس إلى وجهة نظرك الفريدة و يمكن أن يؤدي أي قلق تمر به إلى حلول مبتكرة.عائليا تجنب اي خلاف مع الاهل بسبب امورك العاطفية او علاقتك مع الشريك .
الجـــدي:يوم لتحقيق التوازن وتنظيم عملك أو امورك المالية، يمكنك التعاون والتفاوض وحل المشاكل بتركيز وإيجابية ولكن يجب عليك إجراء عمليات الشراء بحذر ولا تجازف بأموالك..مهنيا تعامل جيدا مع الآلات وكن هادئا في تعاملك مع زملائك في العمل وراعي صحتك اكثر ..مع الاصدقاء تجنب اي سوء للفهم بسبب رحلة او اتصال ..

الــدلـــو:يكون لديك القدرة على التوسط والتفاوض ومعالجة الآخرين ، شخصيتك مشرقة ويمكنك خلق الانسجام وتكون جذاب اليوم. تشعر بالقوة في التعبير عن نفسك ويمكنك استخدام قوة كلماتك لتعزيز مصالحك بشكل جيد ولديك الفرصة للاستمتاع بالمحادثات..ماليا وعائليا ومهنيا تجنب خطر الخسارة المالية والصراعات بسبب سوء الفهم وان كنت بارعا في قلب الامور يمكنك حصد مكاسب مالية جيدة وتحسين عملك ..

الحوت:يكون لديك تركيز قوي على الماضي أو حياتك الخاصة في هذه الأيام، يمكن أن تكون مشغول جدا بفرز التجارب السابقة وتريد أن تضع الأمور في مكانها الصحيح . قد تكون هناك مخاوف غامضة والبعض منكم يمكن أن يكون قلق بشأن علاقة أو صداقة. التفكير بإيجابية يجلب لك المكافآت الرائعة ولا مانع في قضاء اليوم مع أحبائك أو عمل شيء جيد تتناوله مع العائلة…نصيحتي لك اليوم الانتباه للحرائق أو تسرب غاز أو الحوادث إلخ.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار