الرياضية

النصر السعودي يفوز على الزوراء بهدف قاتل

(( وان – بغداد))
خطف نادي النصر السعودي فوزاً هاماً على الزوراء، بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب كربلاء في العراق، في الجولة الرابعة لدوري ابطال آسيا.
هدفا النصر جاءا بتوقيع يحى الشهري 55 ونواف الحرشان 90+7، فيما سجل هدف الزوراء الوحيد اللاعب علي عباس في الدقيقة 29.
وبهذا الفوز يرفع النصر رصيده الى 6 نقاط في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد الزوراء عند النقطة 4 في المركز الثالث.
انطلقت المباراة بهجوم نصراوي كبير، كانت الفرصة الاولى في الدقيقة التاسعة من تسديدة بعيدة المدى للاعب عبدالعزيز الجبرين، ولكن حارس الزوراء العراقي تصدى لها.
بعدها هدد عبدالله مادو المرمى العراقي، في الدقيقة 10، من كرة ركنية مميزة، وضعها برأسه على الباب، ولكن الحارس العراقي تألق وتصدى للكرة.
واصل النصر ضغطه، وانفرد عبدالله آل سالم بمرمى الزوراء، ولكن كرته ارتطمت بالدفاع العراقي الذي لحق بالكرة.
الزوراء هدد المرمى النصراوي بشكل ضعيف وكانت الفرصة الاخطر في الدقيقة 21 من تسديدة لمهند عبدالرحيم ولكن كرته اعتلت المرمى النصراوي.
وفي الدقيقة 29 تمكن الزوراء من تسجيل الهدف الاول عن طريق اللاعب علي عباس، بعد صناعة جميلة من مهند عبدالرحيم، ليضع الكرة بطريقة رائعة في شباك الحارس وليد عبدالله.
النصر تقدم للامام وضغط الفريق العراقي، وهدد الجميعة المرمى مرتين، في الدقيقتين 35 من تسديدة جميلة، و43 بعد صناعة رائعة ليحى الشهري، ولكن اللاعب لم يتمكن من التعامل مع الكرة.
في الشوط الثاني، واصل النصر سيطرته المطلقة على المباراة، وتمكن من تسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب يحى الشهري في الدقيقة 55 بعد ان تصادم حارس الزوراء مع فهد الجميعة لاعب النصر، لتعود الكرة ليحى الذي اسكنها الشباك معلنا هدف التعادل.
بعدها تقدم الزوراء للأمام وهدد مرمى النصر في الدقيقة 65، من انفرادة للاعب علي عباس ولكن حارس النصر وليد عبدالله تصدى لها.
في الدقيقة 72 سنحت فرصة خطيرة لفهد الجميعة للتسجيل، بعد جملة فنية رائعة بين يحى الشهري وال سالم، ولكنه سدد الكرة بعيده عن المرمى.
في الدقيقة 79 أضاع لاعب الزوراء عمار منصوري انفرادة صريحة بحارس النصر، ولكنه سقط بعدها ، ولم يحتسب الحكم ركلة جزاء.
وبعدها ضغط النصر مرمى الزوراء دون أي خطورة، حتى الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع، عندما سجل نواف الحرشان هدف الفوز للنصر في اخر لحظات المباراة بعد صناعة يحيى الشهري، ليسكن اللاعب الكرة على يمين حارس الزوراء معلناً انتصار النصر، وسط فرحة كبيرة للاعبيه، وغضب عارم لجماهير الزوراء التي احتشدت بشكل كبير في الملعب.انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار